غير مصنف

كم عمر أحمد بامسعود

كم عمر احمد بامسعود؟ كرة القدم هي واحدة من أشهر الرياضات في العالم. لديه ملايين المعجبين. لذلك فإن الشخصيات الرياضية شخصيات بارزة على سطح المحيط الذي يلعبون فيه ، وأحمد بامسعود لاعب كرة قدم بارز في دول الخليج العربي ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على عمر أحمد بامسعود ومن هو. أحمد بامسعود على ويكيبيديا وربط سيرته الذاتية ورابط لحسابه الرسمي على تويتر.

من هو احمد بامسعود – ويكيبيديا

أحمد بامسعود لاعب كرة قدم سعودي يلعب مع الاتحاد السعودي. كما مثل نادي الهلال خلال الفرق السنية. تم إعارته من نادي الحلم لنادي الفيحاء خلال عام 2017 ولعب معهم حتى انتقل إلى نادي الاتحاد عام 2022 م ولد في 2 نوفمبر 1995 في المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر 27 عامًا.[1]

شاهدي أيضاً: كم عمر خالد الزيلعي

سيرة أحمد بامسعود

تتضمن السيرة الذاتية للاعب كرة القدم السعودي أحمد بامسعود المعلومات التالية:

الاسم الكامل: احمد بامسعود. الاسم الانكليزي: احمد بمسعود. تاريخ الميلاد: 22 نوفمبر 1995 م. مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية. جنسيتي السعودية. العمر: 27 سنة. دين الاسلام. اللغة الأم: العربية. الطول: 1.75 متر ، 5 أقدام و 9 بوصات. الوزن: 68 كجم. المهنة: لاعب كرة قدم. أوضاع اللعب: دفاع – ظهير أيسر – جناح أيسر. النادي الحالي: نادي الاتحاد.

انظر أيضًا: كم عمر ألفارو موراتا

كم عمر احمد بامسعود؟

أحمد بامسعود يبلغ من العمر 27 عامًا ، من مواليد 22 نوفمبر 1995 في المملكة العربية السعودية ولعب سابقًا لفريق الفيحاء قبل الانتقال إلى الاتحاد. وتعد الموافقة الإدارية والفنية للنادي على انتقاله ، والتي مثلت انتقاله لنادي الاتحاد ، إضافة رائعة لراية النمور.

انظر أيضا: كم عمر لامين يامال

حساب تويتر الرسمي لأحمد بامسعود

ينشط اللاعب السعودي أحمد بامسعود على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك منصة تويتر والتي من خلالها يشارك جمهوره من المتابعين أحدث أعماله مع الفريق حيث يتابعه حوالي 13000 معجب على المنصة من مختلف الدول العربية. العالم وخاصة دول الخليج العربي ويمكن مشاهدتها من خلال الرابط المباشر التالي: “من هنا”.

هذا يقودنا إلى ختام مقالنا عن عمر أحمد بامسعود ومن هو أحمد بامسعود على ويكيبيديا وإرفاق سيرته الذاتية ورابط لحسابه الرسمي على تويتر.

السابق
صور خلفيات اليوم الوطني هي لنا دار 92 بجودة عالية
التالي
من هو أحمد بامسعود ويكيبيديا