غير مصنف

من هو أحمد بامسعود ويكيبيديا

من هو أحمد بامسعود من ويكيبيديا الذي أعلن نادي الاتحاد السعودي انضمامه لصفوفه ليصبح اللاعب الأساسي في الفريق. سيرته الذاتية وعمره الحقيقي.

من هو احمد بامسعود – ويكيبيديا

أحمد بامسعود لاعب كرة قدم سعودي من مواليد المملكة العربية السعودية عام 1995 م. بدأ أحمد مسيرته الرياضية في نادي الهلال السعودي منذ بداية عام 2017 م ثم انتقل إلى نادي الفيحاء على سبيل الإعارة من نادي الهلال ، وحالياً هو جزء من نادي الاتحاد السعودي على الجناح أو الظهير الأيسر وهو لا يزال لاعبًا في هذا النادي.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة اللاعب السعودي خالد الزيلعي

سيرة أحمد بامسعود

يعتبر أحمد بامسعود من أشهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية وأهم المعلومات عن سيرته هي كما يلي:

الاسم الكامل: احمد بامسعود. الاسم المستعار: أحمد بامسعود تاريخ الميلاد: مواليد 1995 م. العمر: 26 سنة. مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية. الإقامة: جدة / المملكة العربية السعودية. المهنة: لاعب كرة قدم. المركز: يلعب في مركز الظهير أو الجناح الأيسر. الطول: طوله 175 سم. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. عقيدة: أهل السنة والجماعة. الحالة الاجتماعية: غير معروف. اللغة الأم: العربية “اللهجة السعودية”. سنوات النشاط: من 2017 م حتى الوقت الحاضر.

كم عمر احمد بامسعود؟

أحمد بامسعود 26 سنة ولد في المملكة العربية السعودية في 22 نوفمبر 1995 م. نشأ في المملكة العربية السعودية لأبوين من أصل سعودي. مع أصدقائه ، وعندما بلغ سن ال 22 التحق رسمياً بنادي الهلال السعودي ، ثم انتقل إلى أكثر من نادٍ آخرها نادي الاتحاد السعودي.

شاهدي أيضاً: سبب مرض خالد الزيلعي

هل أحمد بامسعود متزوج؟

ولم يذكر اللاعب أحمد بامسعود أي تفاصيل عن حياته الشخصية والعائلية ، لأنه فضل إبقاء هذه الأمور شخصية داخل الأسرة ، وهذا عادة في مسعود ، الذي لا يفترض أن يشارك أي معلومات عن الأسرة أمام الجمهور. وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ، لكن حسب التقديرات ، يرجح أن اللاعب أحمد لم يدخل القفص الذهبي حتى هذه اللحظة ، لأنه كان مخلصًا تمامًا لكرة القدم وحقق النجاح والشهرة في هذا المجال.

شاهدي أيضاً: كم عمر خالد الزيلعي

تفاصيل انضمام أحمد بامسعود إلى الاتحاد

أكد نادي الفيحاء السعودي ، وصول نظيره أحمد بامسعود إلى نادي الاتحاد السعودي ، وقالت إدارة النادي إن الانتقال أصبح رسميًا ، بدءًا من ميركاتو حيث تمكن الاتحاد من شراء عقد اللاعب من الفيحاء. وبعد توقيع العقد وصل اللاعب إلى جدة استعدادًا للانضمام إلى الفريق ، حيث خاض أول مباراة له مع الفريق في الجولة الثانية من دوري روشان السعودي.

تويتر احمد بامسعود

يمتلك أحمد بامسعود حسابًا رسميًا على تويتر بأكثر من 12 ألف متابع ، ينشر من خلاله مقاطع فيديو لأهم إنجازاته الكروية مع كل فريق انضم إليه ويغرد يشكر نادي الاتحاد ويقدره على كل ما قام به. لاستكمال انتقاله للنادي يمكنكم متابعة احمد بامسعود عبر حسابه على انستجرام “من هنا”.[1]

بهذا نكون قد أكملنا هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو أحمد بامسعود وويكيبيديا والذي قمنا فيه بتغطية معلومات عن اللاعب أحمد بامسعود وسيرته الذاتية وعمره الحقيقي ومن هي زوجته وتفاصيل انضمامه لنادي الاتحاد وتفاصيله. الحساب الرسمي على الشبكات الاجتماعية.

السابق
كم عمر أحمد بامسعود
التالي
كم عمر حمدان الشمراني