غير مصنف

كم عدد زوجات يحيى الفخراني

كم عدد زوجات يحيى الفخراني ، وهو من أشهر الفنانين في الوطن العربي ، لأنه قدم العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية التي جعلته ذائعة الصيت في العالم العربي ، ومن خلال صفحات مرجعية سنتعرف عليها الفنان يحيى الفخراني زوجة يحيى الفخراني على ويكيبيديا ، ومعلومات عن أبنائه وأحفاده.

من هو يحيى الفخراني على ويكيبيديا؟

يحيى الفخراني ممثل وطبيب تلفزيوني مصري من مواليد مدينة المنصورة المصرية عام 1945 م. كان يتجه نحو تحقيق حلمه في هذا المجال وكان العمل المسرحي الأول الذي بدأ حياته الفنية به مسرح للجميع. حقيقته ثم انتقل إلى العمل التلفزيوني وشارك في أكثر من مسلسل حتى يومنا هذا.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة لميس جابر زوجة يحيى الفخراني؟

سيرة يحيى الفخراني

يحيى الفخراني من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي ومن أهم المعلومات عن سيرته الذاتية ما يلي:

الاسم الكامل: محمد يحيى محمد ابراهيم مصطفى الفخراني. الاسم الانكليزي: محمد يحيى الفخراني. الاسم المستعار: يحيى الفخراني. محل الميلاد: مدينة المنصورة / محافظة الدقهلية / جمهورية مصر العربية. تاريخ الميلاد: 7 أبريل 1945 م. العمر: 77 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية المصرية. الدين والإيمان: الإسلام. المهنة والنشاط: ممثل وطبيب. المؤهلات العلمية: بكالوريوس كلية الطب قسم الجراحة. الما الأم: جامعة عين شمس. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: معرفة اللغة الإنجليزية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: لميس جابر. عدد الأبناء: طفلان ، طارق وشادي. سنوات النشاط: من عام 1972 م حتى الوقت الحاضر.

كم عدد زوجات يحيى الفخراني؟

تزوج الفنان يحيى الفخراني من امرأة واحدة فقط هي لميس جابر التقى بها خلال دراسته الطبية ، حيث التقيا لأول مرة في مسرح الجامعة عندما قدم مسرحية لبرنارد شو. ومنذ ذلك الحين بدأت قصة حبهما القوية التي انتهت بالزواج رغم وجود اختلاف في الدين بينهما إلا أن هذا الاختلاف لم يؤثر على علاقتهما ، وهذا الزواج نتج عنه ولادة ولدين ، وما زالت حياتهما زوجة سعيدة وقوية.

شاهدي أيضاً: من هي الزوجة الثانية ليحيى الفخراني على ويكيبيديا

من هم أبناء يحيى الفخراني؟

أنجب يحيى الفخراني ولدان من زوجته لميس جابر ، وكانت أسماء أبناء الفنان يحيى الفخراني كالتالي:

طارق الفخراني: هو الابن البكر للفنان يحيى الفخراني ، بالإضافة إلى دراسته في إدارة قواعد البيانات ، درس إدارة الأعمال في جامعات اسكتلندا ، وكان ناشطًا في المجال الفني سابقًا كممثل ومخرج ، وشارك في عمل واحد مع والده لكنه استسلم لهذه المهنة وتحول إلى مجال التكنولوجيا. شادي الفخراني: الابن الثاني للفنان يحيى الفخراني بدأ مشواره الفني في مجال الاخراج والى جانب اخراج الافلام القصيرة وعمله الاول في مسلسل الخواجة عبدالقادر له عدة اعمال في هذا المجال الى جانبه. الإئتمان.

شاهدي أيضاً: حقيقة وفاة يحيى الفخراني

احفاد يحيى الفخراني

للفنان يحيى الفخراني 3 أحفاد من أبنائه طارق وشادي وهم يحيى وآدم ولميس ، حيث كشف الفنان بالتفصيل علاقته بأحفاده في لقاء تلفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس. أن أجمل ما في العالم هو وجود أحفاده إلى جانبه حيث يقضي معهم المزيد من الوقت ويلعب معهم ويحاول دائمًا إسعادهم وإشباع رغباتهم ، وأحيانًا يتنحى عن أعماله الفنية. لقضاء معهم. ومضى يقول إن زوجته تعاملهم معاملة طفولية أكثر منه ، وهذا الشيء يجعله سعيدًا جدًا.

بهذا نختتم هذا المقال بعنوان كم زوجات لدى يحيى الفخراني ، حيث نتعرف على الفنان يحيى الفخراني وكم لديه زوجات ومعلومات عن أبنائه وأحفاده.

السابق
اسم زوجة يحيى الفخراني وكم عمرها
التالي
من هن بنات هشام سليم بالأسماء