غير مصنف

اسم زوجة يحيى الفخراني وكم عمرها

ما اسم زوجة يحيى الفخراني وكم عمرها التي ظهرت في مجال الفن والتمثيل بجمهورية مصر العربية رغم انه خريج كلية الطب الا ان حبه لمجال التمثيل جعل هو من أنجح الشخصيات التي اشتهرت بالمشاركة في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية منذ بداية مشواره الفني حتى اليوم ، من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على اسم زوجة يحيى الفخراني ، جنسية يحيى الفخراني. – زوجة الفخراني بالإضافة إلى زوجة يحيى الفخراني على ويكيبيديا.

من هو سيرة يحيى الفخراني؟

يحيى الفخراني ممثل وفنان وطبيب مصري شهير. يُدعى عاشق الدراما المصرية ، حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ السبعينيات. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنه:[1]

الاسم الكامل: محمد يحيى محمد ابراهيم مصطفى الفخراني. الاسم الفني: يحيى الفخراني. الاسم المسرحي: Drama Lover. مكان الميلاد: محافظة الدقهلية ، مصر. تاريخ الميلاد: 7 أبريل 1945 م. العمر: 76 سنة. العلامة الفلكية: برج الحمل. الجنسية: مصري. الدين والإيمان: الإسلام. المهنة والنشاط: ممثل وطبيب. التعليم: في عام 1971 حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة. الما الأم: جامعة عين شمس. اللغة الأم: العربية “اللهجة المصرية”. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأبناء: 2. أسماء الأبناء: شادي وطارق. سنوات النشاط: من عام 1972 م حتى الآن.

اسم زوجة يحيى الفخراني

اسم زوجة الفنان المصري يحيى الفخراني ، وهي سيدة مصرية ، هي “لميس جابر” وهي طبيبة وكاتبة وكاتبة مشهورة تحمل الجنسية المصرية وتعتنق الديانة المسيحية. ثم التحقت بدراستها في جامعة عين شمس وحصلت على درجة البكالوريوس في قسم الطب برفقة زوجها يحيى الفخراني. نتج عن هذا الزواج طفلين هما “طارق والمخرج المصري شادي”. وقبل منصب عضو مجلس النواب المصري في 31 ديسمبر 2015 من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة لميس جابر زوجة يحيى الفخراني؟

كم عمر زوجة يحيى الفخراني؟

تبلغ لميس جابر زوجة الممثل المصري يحيى الفخراني 75 عاما. ولدت في جمهورية مصر العربية وتحديداً في محافظة القاهرة في 13 أغسطس 1947 م ، وتزوجت من الطبيب والفنان يحيى الفخراني. بعد علاقة غرامية جمعتهما في مشهد جامعي أثناء لعب الأدوار في المسرحية ، أصبح يحيى خطأ فادحًا ، فغادر المسرح ووجد زميله من كلية الطب لميس وأجبرته على العودة مرة أخرى وبدأت علاقة حب انتهت بالزواج وإنجاب طفلين.

شاهدي أيضاً: من هي الزوجة الثانية ليحيى الفخراني على ويكيبيديا

سيرة لميس جابر

فيما يلي أهم المعلومات عن السيرة الذاتية للكاتب والكاتب والطبيب المصري لميس جابر زوجة الفنان المصري يحيى الفخراني: الاسم الكامل: لميس جابر. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. تاريخ الميلاد: 13 أغسطس 1947 م. العمر: 74 سنة. العلامة الفلكية: برج الأسد. الجنسية: مصري. الدين والإيمان: المسيحية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: يحيى الفخراني. عدد الاطفال: 2 اسماء اطفال: شادي وطارق. المهنة: طبيب ، كاتب ، كاتب. سنوات النشاط: من 1973 م حتى الآن. في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن الفنان والدكتور المصري يحيى الفخراني ، الذي حقق نجاحًا بعد مشاركته في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ عام 1972 م حتى الوقت الحاضر. .

السابق
من هي زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا
التالي
كم عدد زوجات يحيى الفخراني