غير مصنف

من هي زوجة هشام سليم الثانية ويكيبيديا

من هي زوجة هشام سليم الثانية؟ ويكيبيديا أنباء عن وفاة الممثل والفنان هشام سليم ، الذي تعرض مؤخرًا لمشاكل صحية ، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ؛ الأمر الذي أدى إلى وفاته ويعتبر هشام سليم من أشهر الشخصيات التي حققت النجاح خلال مسيرته الفنية ، حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.

من هو سيرة هشام سليم

هشام سليم فنان وممثل مشهور من الجنسية المصرية. توفي في 22 سبتمبر 2022 م بعد معركته مع المرض. فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الفنان هشام سليم:

الاسم الكامل: هشام محمد صالح سليم. تاريخ الميلاد: 27 يناير 1958 م. مكان الميلاد: محافظة القاهرة ، مصر. تاريخ الوفاة: 22 سبتمبر 2022 م. سبب الوفاة: سرطان الرئة. العمر عند الوفاة: 64 سنة. مكان الاقامة: محافظة القاهرة. الجنسية: مصري. الدين والإيمان: الإسلام. الحالة الاجتماعية: مفترق. اسم الزوجة: ميرفت النحاس نادية الغالب. عدد الاولاد: ثلاث بنات نور وزين الشرف وقسمت. المسمى الوظيفي: شهادة من جامعة السياحة والفنادق. الجامعة الأم: جامعة حلوان ، مصر. اللغة الأم: اللغة الأم هي العربية وهي لهجة مصرية. لغات أخرى: الإنجليزية. المهنة والنشاط: ممثل وفنان. سنوات نشاطه: من عام 1972 م حتى وفاته عام 2022 م.

شاهدي أيضاً: من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

من هي زوجة هشام سليم الثانية؟ – ويكيبيديا

زوجة الفنان هشام سليم الثانية هي السيدة “نادية الغالب” وتحمل الجنسية السعودية. لم ترد أي معلومات رسمية عن الزوجة الثانية للفنان المصري هشام سليم ، لأنها بعيدة عن وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي ، باستثناء رغبة الفنانة في إخفاء كل المعلومات عنها ، لكنهما انفصلا بعد العلاقة الزوجية. تدوم طويلاً لأسباب مجهولة ، بدأ الفنان وزوجته نادية الغالب المواعدة بعد وفاة والدها عام 2002 م لبدء علاقة حب بينهما ، وفي عام 2004 م أعلنا رسميًا زواجهما.

شاهدي أيضاً: من هو خالد سليم من ويكيبيديا

من هي زوجة هشام سليم الأولى؟

الزوجة الأولى للفنان المصري هشام سليم هي المصرية “ميرفت النحاس” من أصل مصري وجنسية. تزوجت فنانة في التسعينيات من القرن العشرين الميلادي ومن هذا الزواج ولدت ثلاث فتيات: نور ، زين ، عصمت. أطفال الممثل الثلاثة يأتون فقط من زوجته الأولى. تداولت صورة الفنانة وزوجته المصرية ميرفت النحاس لأول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يتفاقم الوضع الأسري بينهما. مما أدى إلى تفككهما بسبب هذه المشكلات.

شاهدي أيضاً: كم عمر هشام سليم

سبب وفاة الفنان هشام سليم

سبب وفاة الفنان المصري هشام سليم هو معركته مع سرطان الرئة الذي هاجمه في آخر فترات حياته ؛ مما أدى إلى وفاته يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 م عن عمر يناهز 64 عامًا. تدهورت صحة الفنانة. وأدى ذلك إلى نقله إلى أحد مستشفيات محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية ، حيث أصيب بضيق في التنفس. مما أدى إلى وفاته بعد مسيرة ناجحة في السينما والمسرح منذ عام 1972.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أهم وأهم المعلومات الشخصية عن الفنان والممثل المصري هشام سليم ، الذي توفي يوم الخميس الثاني من سبتمبر 2022 م ، بعد معركته مع المرض.

السابق
كم عدد حلقات مسلسل حبيبتي من تكون
التالي
اسم زوجة يحيى الفخراني وكم عمرها