غير مصنف

لماذا توفت زوجة عبادي الجوهر

لماذا ماتت زوجة عبادي الجوهر؟ عبادي الجوهر من أشهر المطربات في الوطن العربي. عبادي الجوهر ويكيبيديا وسنرفق سيرته الذاتية.

من هو عبادي الجوهر؟ – ويكيبيديا

عبادي الجوهر ملحن ومغنية سعودية. له مكانة مهمة بين مطربي الوطن العربي. ولد في 24 أبريل 1953 م في جدة بالمملكة العربية السعودية. يبلغ من العمر 69 عامًا. أطلق أكثر من خمسين ألبومًا في مسيرته الفنية ، والجدير بالذكر أنه لم يكمل دراسته الثانوية لأنه عاش يتيمًا وانتقل بين القاهرة وجدة وبيروت لتسجيل أغانيه وتقديمها.[1]

شاهدي أيضاً: تزوج عبادي الجوهر بعد وفاة زوجته

لماذا ماتت زوجة عبادي الجوهر؟

توفيت زوجة عبادي الجوهر ، نورا سعد الحريقي ، بمرض السرطان ، بعد إصابتها به مطلع عام 2006 م ، وتم نقلها إلى لندن لتلقي العلاج ، قبل نقلها إلى مستشفى عسكري بالمدينة. من جدة وتوفيت في شهر رمضان في الثالث عشر من أكتوبر 2006 م ، ويستحق ذلك يذكر أنه متزوج منها منذ ثمانينيات القرن الماضي وأنجب منها ابنتان: سارة ومي لذا اسمها ابو سارة.

انظر أيضًا: ما هو مرض الطبيعة الصالحة

سيرة عبادي جوهر

تحتوي سيرة الفنانة عبادي الجوهر على المعلومات التالية:

الاسم الكامل: عبدالله محمد جوهر. الاسم المستعار: عبادي الجوهر. الاسم الانكليزي: عبادي الجوهر. الاسم المستعار: الأخطبوط عود. تاريخ الميلاد: 24 أبريل 1953 م. مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية. العمر: 69 سنة. جنسيتي السعودية. الدين: إسلامي. الحالة الاجتماعية: أرمل. اسم الزوجة: نورة الحريقي. عدد الاولاد: ابنتان سارة ومي. المهنة: مطرب وعازف عود. اللغة الأم: العربية. سنوات العمل: من عام 1968 حتى الآن.

وبهذه الطريقة وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرفنا فيه سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر ومن هي عبادي الجوهر ويكيبيديا وأرفقنا سيرته الذاتية.

السابق
للعشاق والمرتبطين رمزيات حب بدون كتابه
التالي
من هي زوجة عبادي الجوهر الثانية