غير مصنف

من هي زوجة عبادي الجوهر الثانية

من هي الزوجة الثانية لعبادي جوهر؟ هذا الفنان السعودي بصوت عذب رنان وحضور مذهل والعديد من المواهب الفنية الأخرى جعلته أشهر فنان في منطقة الخليج ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنعرف من هي عبادي الجوهر وويكيبيديا ، بالإضافة إلى سيرته الذاتية ، وهل تزوج عبادي الجوهر بعد وفاة زوجته ومن زوجته الثانية وكم تبلغ عبادي الجوهر مع رابط لحسابه الرسمي على تويتر.

من هي عبادي جوهر على ويكيبيديا؟

عبادي الجوهر مغني وكاتب أغاني سعودي الأصل والجنسية ، تعاون مع أبرز وأشهر الفنانين من منطقة الخليج العربي ، مما أتاح له تأليف وتأليف أكثر من 50 ألبومًا منذ بداية عمله. مسيرته الفنية عام 1968. لديه العديد من المهارات المتعلقة بالعزف على آلة العود ، وتحديداً آلة العود. أطلق عليه المرحوم طلال مداح العود الأخطبوط. تعاونت عبادي الجوهر مع العديد من الفنانين والفنانين أبرزهم طلال مداح وأصالة نصري وأسيل عمران وسميرة سعيد الجوهر وقد حصلوا على العديد من الجوائز الفنية مثل الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة زوجة عبادي الجوهر

سيرة عبادي جوهر

يمكنكم مشاهدة سيرة الفنان السعودي عبادي الجوهر في النقاط التالية:

الاسم الكامل: عبدالله محمد جوهر. الاسم المستعار: عبادي الجوهر. الاسم الانكليزي: عبادي الجوهر. الاسم المستعار: الأخطبوط عود. تاريخ الميلاد: 24 أبريل 1953 م. مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية. العمر: 69 سنة. جنسيتي السعودية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. الحالة الاجتماعية: أرمل. اسم الزوجة: نورة الحريقي. عدد الاولاد: ابنتان سارة ومي. المهنة: مغنية وكاتبة أغاني وعازف عود. اللغة الأم: العربية. سنوات العمل: من 1968 حتى الوقت الحاضر.

انظر أيضًا: ما هو مرض الطبيعة الصالحة

من هي الزوجة الثانية لعبادي جوهر؟

لم يتزوج الفنان السعودي عبادي جوهر للمرة الثانية لأنه تزوج من سعودية اسمها نورة سعد الحريقي في الثمانينيات وأنجبا معًا ابنتان “سارة – مي” ومن زوجته الأولى توفيت والدة بناته ، رفض. للزواج بأخرى ، كما صرح من خلال إحدى المقابلات في وسائل الإعلام ، صرح بأنه متردد في ترك زوجه مرة أخرى ، على غرار والدته – رحمها الله – التي منذ وفاة زوجها. كانت وصية على أطفالها وكرست حياتها لهم.

وانظر أيضًا: الكلام الذي قالوه ترى جوهر عبادي

كم عمر الفنان عبادي الجوهر؟

يبلغ الفنان عبادي الجوهر حوالي 69 عامًا ، حيث ولد في 24 أبريل 1953 م في جدة بالمملكة العربية السعودية ، ومن مواليد المملكة العربية السعودية ، كما حصل على شهادته الأكاديمية والتدريب الفني هناك. من أساتذته.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة فيصل بن تركي بن ​​عبد الله ويكيبيديا

عبادي جوهر ليس طبيبا ولا طبيبا ولكنه حاصل على درجة الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون بجمهورية مصر العربية والجدير بالذكر أن هذه الدكتوراه تم منحها تقديرا له ودوره الفني الناجح داخل المنطقة المختلفة. من الخليج العربي وتحديداً في وطنه المملكة العربية السعودية.

شاهدي أيضاً: حساب سطام الثقيل على تويتر

عبادي الجوهر تويتر

يمتلك الفنان السعودي عبادي الجوهر حسابًا على منصة تويتر ولديه أكثر من 200 ألف متابع عبر هذا الحساب ، حيث يشارك جمهوره ومتابعيه العديد من أعماله الفنية بنجاح كبير وتأثير باهر. يمكن الوصول إلى الحساب مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال وهي الزوجة الثانية لعبادي الجوهر ، وذلك بفضل معرفتنا بالفنانة عبادي الجوهر ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، كما علمنا بتزوجها من امرأة أخرى ، الذي تم رفضه في إحدى المقابلات لوسائل الإعلام إلى جانب رابط لحسابه الرسمي على تويتر.

السابق
لماذا توفت زوجة عبادي الجوهر
التالي
من هي سهير الكنجي وما سبب وفاتها