غير مصنف

من هي سهير الكنجي وما سبب وفاتها

من هي سهير الكنجي وما سبب وفاتها التي تم الإعلان عن وفاتها الليلة الماضية بعد أن أطلق أحد أحبابها النار عليها وعلى ابنها ثم ألقاها في مزرعة بالمدينة ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي نتعلم حول سهير الكنجي سبب وفاتها ومعلومات متعلقة بقاتلها.

من هي سهير الكنجي؟

سهير فوزي الكنجي أردنية من مواليد المملكة الأردنية الهاشمية عام 1979 بعد الميلاد تقول مصادر رسمية أن السيدة سهير متزوجة من إحسان السلامات الذي يعمل مدعيا في محكمة الجنايات العليا. المعروفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد مقتلها هي وابنها البالغ من العمر 16 عامًا ، وأكدت المحكمة الجنائية الملكية أن التحقيق لا يزال جارياً لمعرفة تفاصيل الجريمة.

شاهدي أيضاً: طبيب أردني منتحر ، من أي عائلة؟

سيرة سهير فوزة الكنجي

أبرز المعلومات عن شخصية سهير الكنجي ما يلي:

الاسم: سهير فوزي راشد الكنجي. الاسم المستعار: سهير الكنجي. تاريخ الميلاد: 1979 م. العمر: 43 سنة. مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية. مكان الاقامة: منطقة جرش / المملكة الاردنية الهاشمية. الجنسية: أردني الجنسية. دين الاسلام. المهنة: غير معروف الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: إحسان سلامات. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: يجيد اللغة الإنجليزية. سبب الوفاة: اصيبت بالرصاص.

أنظر أيضا: سبب انتحار طبيب أردني

سبب وفاة سهير فوزة الكنجي

استشهدت سهير الكنجي بعد إصابتها برصاصة. أكدت محكمة الجنايات العليا في المملكة الأردنية الهاشمية ، العثور على السيدة سهير وابنها ميتين في مزرعة مملوكة للصحفي الأردني محمد الوكيل في منطقة برما. جرش ونقلوا الى مستشفى جرش. ثم أُعلن عن وفاتهم وأقيم مراسم الجنازة بعد الظهر مباشرة في مقبرة جرش الجديدة.[1]

شاهد أيضاً: تفاصيل انتحار طبيب أردني في مستشفى الجامعة الأردنية

من هو قاتل سهير فوزي الكنجي؟

وقاتل سهير الكنجي وابنها زوجها احسان عبد العزيز الصالح السلامات الذي يعمل مدعيا بمحكمة الجنايات العليا. حصل على درجة الدكتوراه في القانون من جامعة القاهرة وشهد الجميع عليه بأنه رجل ذو أخلاق عالية ورجل دين ، ولم تقدم المصادر الرسمية معلومات عن تفاصيل القتل ، كما طلب النائب العام مزرعة تابعة لمحمد ، وكيل اعلامي ثم قام بالتسجيل.

بهذا نختتم مقال بعنوان من هي سهير الكنجي وسبب وفاتها نتعرف فيه على سهير الكنجي وسبب وفاتها ومن قتلها.

السابق
من هي زوجة عبادي الجوهر الثانية
التالي
كم طول عبادي الجوهر