غير مصنف

من هي نادية الغالب زوجة هشام سليم ويكيبيديا

من هي نادية الغالب زوجة هشام سليم وويكيبيديا التي تعتبر من أهم وأشهر نجوم الوطن العربي حيث توفي قبل أيام؟ وهذا ما جعل العديد من مستخدمي الإنترنت يبحثون عن تفاصيل حول حياته الشخصية ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتحدث عن من هو هشام سليم ويكيبيديا ، وهي زوجة هشام سليم ويكيبيديا وأهم المعلومات الشخصية عنه خارج حياته الفنية.

من هي نادية الغالب زوجة هشام سليم؟ – ويكيبيديا

نادية الغالب هي الزوجة الثانية للممثل هشام سليم ويحمل الجنسية السعودية. تزوجها عام 2004 بعد قصة حب قوية بدأت بعد عزاء نادية الغالب لهشام سليم في وفاة والده ، لاستمرار الرسائل بينهما لتشكيل قصة حب نتج عنها زواج لم يدم طويلا. لأن هشام سليم كان يريد دائمًا أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام لأنه لم يذكر سبب الانفصال ولكنه يتذكرها دائمًا خلال أي مقابلة صحفية.

شاهدي أيضاً: كم عمر هشام سليم

سيرة نادية غالب

لم يتوفر الكثير من المعلومات حول شخصية وهوية نادية الغالب وسنذكر أهم المعلومات التي تم الحصول عليها:

الاسم الكامل: نادية غالب. تاريخ الميلاد: غير معروف. مكان الميلاد: ولدت في السعودية. الإقامة: يعيش في المملكة العربية السعودية. الجنسية: سعودي الجنسية. الدين والإيمان: اعتناق الدين الإسلامي. الحالة الاجتماعية: مطلق \ مطلقة. الزوج السابق: هشام سليم. اللغة الأم: العربية.

شاهدي أيضاً: من هو نور هشام سليم ويكيبيديا

من هو هشام سليم؟

هشام سليم ممثل مصري. يعتبر من أشهر الممثلين في الوطن العربي. هو نجل اللاعب صالح سليم. ولد في جمهورية مصر العربية عام 1958. تمكن هشام سليم من التخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان لكنه أحب التمثيل ودخل فيها منذ الصغر. ربما كان أول عمل له في فيلم “إمباير إم” كابن للفنانة فاتن حمام.[1]

وانظر أيضاً: من هي زوجة هشام الثانية؟

سيرة هشام سليم

تتضمن سيرة هشام سليم ما يلي:

الاسم الحقيقي: هشام محمد صالح سليم. الاسم المستعار: هشام سليم. تاريخ الميلاد: من مواليد 27 يناير 1958 م. مكان الميلاد: القاهرة ، مصر. تاريخ الوفاة: 22 سبتمبر 2022 م. سبب الوفاة: سرطان الرئة. العمر عند الوفاة: 64 سنة. محل الإقامة: يسكن في محافظة القاهرة. الجنسية: يحمل الجنسية المصرية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. الحالة الاجتماعية: مفترق. اسم الزوجة: ميرفت النحاس نادية الغالب. عدد الاولاد: ثلاث بنات نور وزين الشرف وقسمت. المؤهلات: بكالوريوس كلية السياحة والإقامة. الجامعة الأم: جامعة حلوان ، مصر. اللغة الأم: اللغة الأم هي العربية. اللغات الثانوية: الإنجليزية. المهنة: ممثل وفنان. سنوات العمل: من عام 1972 م حتى وفاته عام 2022 م.

شاهدي أيضاً: من هو خالد سليم من ويكيبيديا

قصة زواج نادية غالب وهشام سليم

تحدث هشام سليم في إحدى المقابلات عن قصة زواجه من زوجته السعودية نادية الغالي ، وقال إنهما التقيا بعد مواساته نادية الغالب على الإنترنت بوفاة والده ، فاستمر الخبر في حديثهما. منزل حتى ولدت قصة حب قوية حيث تزوجها على الفور عام 2004 لكن الفنان هشام سليم لم يذكر سبب الانفصال وأكد أنه يحبها ويرغب في الزواج منها مرة أخرى.

وانظر أيضا: من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى

وفاة هشام سليم

تم الإعلان رسمياً عن وفاة الممثل المصري هشام سليم بعد إصابته بسرطان الرئة الحاد في 22 سبتمبر 2022 عندما أصيب فجأة بضيق في التنفس ليتم نقله إلى أحد مستشفيات القاهرة ليموت هناك مباشرة. وفاة الفنان هشام سليم دعين بالرحمة والمغفرة.

وفي نهاية المقال تحدثنا عن من هي نادية الغالب زوجة هشام سليم على ويكيبيديا وأهم المعلومات عنها من هو هشام سليم وحقيقة وفاته.

أسئلة وأجوبة

من هم أبناء هشام سليم؟

كان لديه ثلاثة أطفال ، انفصلنا أنا وزين الشرف ونور

من هي زوجة هشام سليم الثانية؟

السيدة نادية الغالب السعودية

من هي زوجة هشام سليم الأولى؟

السيدة مرفت مصطفى النحاس

المراجع

imdb.com ، هشام سليم ، 09/27/2022

السابق
من هو زوج زهور سعود الجديد ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة قيس الشيخ نجيب ويكيبيديا