غير مصنف

افضل دكتور مخ واعصاب في الحبيب الرياض 2023

يعتبر أفضل طبيب أعصاب في الحبيب الرياض 2023 تحديًا كبيرًا لترشيحه ؛ لأن المستشفى بها طاقم طبي مؤهل ومهارة للغاية ، وليس فقط في قسم علوم الأعصاب! لكن على مستوى جميع الأقسام ، ولكن وفقًا لسمعة أطباء المستشفى ، نوصي بأفضل الأطباء ؛ حيث نكشف عن أفضل طبيب أعصاب في الحبيب بالرياض بأهم التفاصيل من خلال موقع مرجعي.

افضل دكتور مخ واعصاب في الحبيب الرياض 2023

مستشفى د. سليمان الحبيب من أشهر المستشفيات في المملكة العربية السعودية ، HMG باختصار ، مع العديد من الأقسام الطبية المهمة وترشيح أفضل طبيب أعصاب في الحبيب الرياض ، يمكنك مشاهدة الأسماء التالية: والتي ستكون مفصلة لاحقًا:

دكتور. محمد صلاح عبد الجبار. دكتور. محمد سعد الراجح. دكتور. منيرة عبد الله البنيان. دكتور. هبة الخشاب. دكتور. وليد صالح المنقور. ياسر محمد المالك. دكتور. ابراهيم الثبيتي. دكتور. علي ابو شمال. دكتور. هاني العبدلي. دكتور. ديما سلمان الرشيد. دكتور. أنس البراك. دكتور. محمد مسعد الشهراني. دكتور. عبد الرحمن ناظر.

اقرأ أيضًا: بوبا يغطي التأمين مستشفى سليمان الحبيب

افضل دكتور مخ واعصاب في فرع الحبيب العليا

يقع فرع العليا على طريق الملك فهد ويمكن الوصول إلى موقع المستشفى “من هناك” حيث توفر المستشفى تصنيفات لكل طبيب في طاقمها الطبي ؛ حتى يتمكن العميل من اختيار الطبيب الأنسب له وفيما يلي أهم الأطباء الموصى بهم:

دكتور. محمد صلاح عبد الجبار

دكتور. يعتبر محمد أفضل طبيب أعصاب في مدينة الحبيب بالرياض فرع العليا. وهو أستاذ وطبيب في طب الأعصاب وعميد كلية الطب بجامعة المعرفة سعودي الجنسية وعضو الكلية الملكية الكندية للأطباء وحاصل على تخصص البورد الأمريكي. تصنيف النجوم ، مع تعليقات العملاء 8976 ، لمزيد من المعلومات حول الطبيب يمكنك القيام بذلك “هنا”.[1]

دكتور. محمد سعد الراجح

تقييم الطبيب خمس نجوم بعدد تعليقات ومشاركة 8657 عميل وهو من أشهر استشاريي جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الحبيب مع:

البورد الأمريكي لطب الأعصاب والصرع والتشخيص الكهربائي والأمراض العصبية العضلية المحيطية. 4 عضويات في الصناعة ، بما في ذلك: زميل الأكاديمية الأمريكية لطب الأعصاب. زمالة التخصص الدقيق من مستشفى جامعة كيس ويسترن ريزيرف ، كليفلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية في الأمراض العصبية والعضلية المحيطية. لديه سنوات عديدة من الخبرة في التدريب في هذا التخصص ، على سبيل المثال تدريب في التخصصات الفرعية في مستشفى الجامعة في أوهايو ، الولايات المتحدة الأمريكية.

دكتور. منيرة عبد الله البنيان

الدكتورة الثالثة بالمستشفى الحاصلة على أعلى تصنيف خمس نجوم ومساهمة 3132 عميلة في التقييم طبيبة سعودية حاصلة على منحة دراسية من بريطانيا في الطب الباطني وتخصصها الدقيق علم الأعصاب وهي أستاذة في كلية الطب بجامعتي الملك سعود والملك خالد.

دكتور. هبة الخشاب

أفضل تقييم من قبل الأطباء ؛ تم التصويت عليها بخمس نجوم من قبل 3121 عميلة مصرية وطبيبة استشارية متخصصة في طب أعصاب الأطفال. وهي عضو في الجمعية الأوروبية والجمعية الدولية لمكافحة الصرع العصبي. اختصاصاتها:

فحص الصدر والحساسية وأمراض الجهاز الهضمي للأطفال. علاج فرط النشاط عند الاطفال. تشخيص وعلاج اضطرابات الانتباه واضطرابات التعلم. علاج الصرع في مراحله وما يصاحبها من أمراض. مشاكل نقص الأكسجين لحديثي الولادة. حالات الشلل الدماغي. التخلف العقلي ومشكلة التوحد.

دكتور. وليد صالح المنقور

أذكر أفضل طبيب أعصاب في الحبيب بالرياض د. وليد من النخبة. بما أن تقييمه بالمستشفى حاصل على خمس نجوم بتصويت 2942 مريض فهو استشاري في طب الأعصاب وإعادة تأهيل الإعاقات العصبية وحاصل على المجلس الفرنسي للطب الفيزيائي وإعادة التأهيل ، من تخصصاته الفرعية: (الحد من التشنج العضلي المصاحب لحالات السكتات الدماغية ، الصرع ، الصداع النصفي المزمن ، إصابة الدماغ بالعصب السابع ، إصابة النخاع الشوكي).[2]

ياسر محمد المالك

دكتور. ياسر استشاري أعصاب سعودي وأستاذ مساعد بكلية الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية. تصنيفها خمس نجوم بتصويت 1567 عميل. من خلال تقديمه نذكر أن:

حاصل على البورد في طب الأعصاب من كندا وأمريكا. حاصل على الزمالة المتخصصة في الأمراض المناعية للجهاز العصبي والتصلب المتعدد في جامعة كالجاري في كندا. متخصص في الفيزيولوجيا العصبية السريرية بجامعة كالجاري ، كندا.

دكتور. ابراهيم الثبيتي

دكتور. إبراهيم هو أول جراح صرع في المملكة العربية السعودية ، ومن أفضل جراحي الأعصاب ، استشاري ، حصل على الزمالة في جراحة المخ والأعصاب من مستشفى الملك فيصل ، بالإضافة إلى الزمالة الكندية في جراحة الصرع للأطفال والكبار من مستشفى جامعة كالجاري في كندا ، طبيب كبير بمستشفى الحبيب العليا بمجال التقييم في مجال الجراحة ، بحسب تعليقات 1095 مريضة.

إقرأ أيضاً: فروع مستشفى سليمان الحبيب

افضل دكتور مخ واعصاب في فرع الحبيب الريان

يقع فرع المستشفى في الريان على طريق خريص الجانبي وللعثور على الموقع باستخدام خرائط جوجل “من هنا” أدناه نوصي بأفضل طبيب في هذا الفرع بناءً على أعلى الأطباء تقييماً هناك:

دكتور. علي ابو شمال

هو استشاري طب الأعصاب بمستشفى الحبيب في الريان ، وهو أول طبيب يحصل على خمس نجوم مع 4650 إحالة من العملاء ، وهو عضو في البورد الألماني ، لكنه متخصص فقط في علاج البالغين وتخصصاته هي:

التشنجات والصرع. تصلب الشرايين. الصداع وآلام الرأس والرقبة والظهر. شلل العصب الوجهي. رسم خرائط الأعصاب والعضلات.

دكتور. هاني العبدلي

استشاري طب الأعصاب من البورد الألماني والأوروبي في طب الأعصاب والزمالة الألمانية لإعادة تأهيل الأعصاب يعالج الحالات التي يزيد عمرها عن 12 عامًا وحاصل على تصنيف 5 نجوم من 4612 عميلًا ومتخصصًا في: (مشاكل الذاكرة ، السكتة الدماغية ، شلل الأعصاب الوجه الخامس والسابع ، التصلب المتعدد ، الشلل الرعاش والأمراض الحركية ومشاكل العضلات والتشنجات والصرع القرص).

دكتور. ديما سلمان الرشيد

دكتور. ديما من الأطباء المشهورين في قسم الأمراض العصبية بمستشفى الحبيب ، وهو طبيب استشاري ، حاصل على الزمالة الكندية في علاج السكتة الدماغية للبالغين ، كما حصل على البورد السعودي في طب الأعصاب للكبار وحاصل على تصنيف خمس نجوم مع 2،666 تعليق العملاء.[3]

دكتور. أنس البراك

طبيب سعودي واستشاري وأستاذ مساعد في منظمة UPMC للعلوم العصبية. لديه زمالة في الصرع حصل عليها في “ويسترن أونتاريو” بكندا ، وقد حصل على لقب البورد الأوروبي لطب الأعصاب مع 1034 تقييم خمس نجوم من تعليقات العملاء ولمزيد من التفاصيل عنه يمكن للطبيب زيارته على تويتر عبر ربط “هنا”.

دكتور. محمد مسعد الشهراني

طبيب سعودي حاصل على منحة سعودية وكندية وألمانية ، متخصص في الحالات التي تزيد أعمارها عن 14 عامًا ، حصل على أربع نجوم بناءً على تعليقات من 2185 عميلًا وتخصصه:

الصداع وأمراض الأعصاب والمحيطية والعضلية والتخطيط العصبي العضلي. جلطات دماغية والتهاب الدماغ. الصرع والحركات اللاإرادية.

دكتور. عبدالرحمن ناظر

هو أحد أطباء عيادة جراحة المخ والأعصاب ، حاصل على تصنيف خمس نجوم مع 302 عميل سعودي الجنسية ، متخصص في إصابات الدماغ والصرع والرعشة وجراحة باركنسون وعلاج آلام العصب الخامس واستسقاء الرأس بالإضافة إلى جراحة الأطراف. مشاكل الأعصاب والنفق الرسغي وحاصل على الشهادات التالية: البورد السعودي والبريطاني والأوروبي لجراحة المخ والأعصاب والبورد الكندي لجراحة الصرع للأطفال والكبار.[4]

تجربتي مع أفضل طبيب أعصاب في الحبيب بالرياض

أنا (SA) من المملكة العربية السعودية. لدي تاريخ طويل من الإصابة بالصرع ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه وراثي. تناولت الكثير من الأدوية ، ولكن بينما جلست لفترة طويلة أمام شاشات التلفاز والإنترنت ، ساءت الحالة ، ولفتت والدتي انتباهي إلى هذا الأمر بمرور الوقت ولأسباب عديدة. كانت حالتي تزداد سوءًا وسارعتني عائلتي إلى مستشفى الدكتور. سليمان الحبيب عن د. معاملة مختلفة ومستوردة.كان العلاج جيداً ولكن كان مصحوبًا بالكثير من الإرهاق مما جعلني أشعر بالعجز والمهم أنه بعد فترة من العلاج والتغيير وبفضل الله أجريت عملية إزالة الصرع في المخ كتب الله لي تحسن.

اقرأ أيضًا: كم تكلف عملية تجميل الأنف في مستشفى الحبيب

طرق التواصل مع مستشفى الحبيب بالرياض

إذا كنت تريد أن تسأل عن أفضل طبيب في المستشفى ، ومواعيدهم ، وتكلفة الفحوصات ، وما إلى ذلك ، فهناك عدد من الطرق للاستعلام عن المستشفى ، بما في ذلك:

اتصل: +96611490999. فرع العليا: +966115259999. فرع الريان: +966114909999. يمكن الوصول إلى Twitter مستشفى سليمان الحبيب في المملكة العربية السعودية “هنا”. إنستغرام مستشفى سليمان الحبيب “من هنا”. الفيسبوك يمكن زيارة مستشفى سليمان الحبيب “من هنا”. موقع مستشفى سليمان الحبيب “من هنا”.

الآن أظهرنا أفضل طبيب أعصاب في الحبيب بالرياض 2023 حسب قائمة الأطباء الحاصلين على أعلى تصنيف بين الكفاءات العاملة بالمستشفى ، لأن مستشفى الحبيب يضم كوادر طبية على أعلى مستوى في المملكة العربية السعودية.

أسئلة وأجوبة

من هو أفضل دكتور نفسي في مستشفى سليمان الحبيب؟

مستشفى سليمان الحبيب لديه أفضل الكادر الطبي. دكتور. يعتبر طارق الحبيب وأسامة النعيمي ومحمد عبد المنعم وسماح الإبراهيم ومحمد عبد المحسن العزباوي من أفضل الأطباء النفسيين في مستشفى الحبيب.

حيث يوجد في العليا مجمع د. سليمان الحبيب؟

دكتور. يقع مجمع سليمان الحبيب فرع العليا على طريق الملك فهد ، حي العليا ، الرياض 12214 ويمكن الوصول إلى إدارة المستشفى على: (+966115259999).

المراجع

sa.doctoruna.com ، د. محمد صلاح عبد الجبار 30/09/2022 twitter.com د. وليد المنقور 30/09/2022 twitter.com د. مجموعة سليمان الحبيب الطبية ، 30/09/2022 twitter.com ، عبدالرحمن ناظر عبد الرحمن ر. ناظر ، 30/09/2022

السابق
متى زواج غازي الذيابي
التالي
سبب وفاة المخرج عبد اللطيف زكى