غير مصنف

من هو زوج أمل عرفة الثاني ويكيبيديا

من هو الزوج الثاني لأمل عرفة؟ عرفة ويكيبيديا وسبب طلاقها من زوجها السابق.

من هي أمل عرفة؟ – ويكيبيديا

أمل عرفة مغنية وممثلة تحمل الجنسية السورية. ولدت في العاصمة السورية دمشق وتنحدر من عائلة فنية معروفة. درس والدها الملحن سهيل عرفة في المعهد العالي للفنون المسرحية وكان أحد أعضاء نقابة الفنانين السوريين. بدأت حياتها المهنية كمغنية قبل أن تنتقل إلى العمل التلفزيوني. من خلال المشاركة في مسلسل نهاية رجل شجاع ، وبعد ذلك توالت الأعمال الفنية.

شاهدي أيضاً: كم عمر أمل عرفة

سيرة أمل عرفة

تعتبر أمل عرفة من أبرز الشخصيات الفنية في الوطن العربي ومن أبرز المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم الأول والأخير: أمل سهيل عرفة. الاسم بالإنجليزية: أمل عرفة. اسم الأب: سهيل عرفة. تاريخ الميلاد: 18 مارس 1970 م. مكان الميلاد: دمشق عاصمة سوريا. مكان الاقامة: دمشق / الجمهورية العربية السورية. الجنسية: سوري. الديانة مسلم. الحالة الاجتماعية أعزب. اسم الزوج السابق: عبد المنعم العميري.

من هو زوج أمل عرفة الثاني؟ – ويكيبيديا

لم تدخل الممثلة أمل عرفة القفص الذهبي للمرة الثانية بعد طلاقها من زوجها الأول عبد المنيع العميري بعد ولادتي بعد أن أنجبت ابنتين سلمى وماري.

شاهدي أيضاً: من هو سراج الغامدي ويكيبيديا

سبب انفصال أمل عرفة عن زوجها عبد المنعم العميري

لم تذكر أمل عرفة أسباب انفصالها عن زوجها السابق عبد المنعم العميري ، لأنها ذكرت في العديد من المقابلات التلفزيونية أن الحديث عن هذه الأمور من الخطوط الحمراء في حياتها ولا تريد أحدًا أن يتجاوزها. ونفت أن يكون سبب الانفصال خيانة ، ورغم سنوات الفراق ما زالت العلاقة بينهما جيدة لكن الطلاق قربهما من بعضهما البعض.

رابط لحساب أمل عرفة على الإنستغرام

الفنانة أمل عرفة لديها حساب رسمي على إنستجرام “من هنا” ، حيث لديها أكثر من 2 مليون متابع ، ومن خلاله تشارك العديد من صور الفنانين الذين وافتهم المنية في الأشهر الأخيرة ، وصور ومقاطع فيديو لموظفيها الفنيين المختلفين. .

بهذا نختتم مقال بعنوان من هو زوج أمل عرفة الثاني على ويكيبيديا حيث تعرفنا على أمل عرفة ، حقيقة زواجها الثاني ، سبب طلاقها من زوجها الأول ، وحسابها الرسمي على إنستجرام.

أسئلة وأجوبة

كم عمر الممثلة أمل عرفة؟

تبلغ من العمر 52 عامًا ، ولدت يوم 18 مارس 1970 م في العاصمة السورية دمشق.

كم يبلغ طول أمل عرفة؟

يبلغ ارتفاع أمل عرفة حوالي 1.55 متراً ويزن حوالي 53 كيلوغراماً

المراجع

instagram.com ، إنستغرام أمل عرفة ، 02/10/2022

السابق
صور زفاف سالي عبدالسلام
التالي
من هو زوج سالي عبد السلام ويكيبيديا