غير مصنف

من هم التوأم سارة وهاجر

من هما التوأم سارة وهاجر ، الشابتان اللتان استطاعتا تحدي واقع المجتمع الشرقي الذي يمنع المرأة أحيانًا من دخول عالم الشهرة؟ لفت التوأمان سارة وهاجر عبد الرحمن الانتباه إلى مجال جديد ونادر في العالم العربي ، جذب المزيد من الشهرة خلال مشاركتهما الأخيرة في معرض الرياض للكتاب. بفضل المزيد من الإبداع مع نسختين جديدتين من كتب لغة الجسد ، وهما سارة وهاجر ، التوأم اللذان أبهرا العالم ، سنتعرف على الصفحة الرحال نيوزية التي ستوفر معلومات عن سيرتهما الذاتية وأهم الأعمال في السطور التالية .

من هما التوأم سارة وهاجر؟

سارة وهاجر عبد الرحمن خبيران في لغة الجسد من الجنسية القطرية يبلغان من العمر 23 عامًا ، ولدا في قطر في 25 فبراير 1999 م. وفقًا لحساباتهم الشخصية ، اليوم ، نظرًا للجهود المبذولة لتطوير مواهبهم ، فقد أصبحوا مدربين معتمدين دوليًا في هذا المجال ، كما قاموا بنشر العديد من الكتب المتخصصة في لغة الجسد.

شاهدي أيضاً: علامات حب الرجل للمرأة من خلال لغة الجسد

سيرة سارة وهاجر

تنحدر كل من سارة وهاجر عبد الرحمن من إحدى العائلات العربية البارزة التي لديها أنشطة جديدة للعرب في مجال علم النفس. فيما يلي أبرز سيرة سارة وهاجر وهي:[1]

الاسم والنسبة: سارة وهاجر عبد الرحمن – إنجليزي “سارة وهاجر عبد الرحمن”. الأهل: غير معروف. تاريخ الميلاد: 25 فبراير 1999 م. مكان الميلاد: دولة قطر. العمر الحالي: 23 سنة. مكان الاقامة: الدوحة – قطر. الجنسية: مواطني دولة قطر. الحالة الاجتماعية: عزابان. المعتقدات الدينية: الإسلام. المسمى الوظيفي: بكالوريوس علم نفس – شهادة تدريب خاص في لغة الجسد. ألما ماتر: كلية علم النفس بجامعة قطر. اللغة الأم: العربية – اللهجة القطرية. المهنة: خبراء لغة معتمدون ومدربون في لغة الجسد. سنوات النشاط: بدأت الكتابة والتخصص من عام 2017 م – حتى الآن.

عائلة توأم سارة وهاجر

تنحدر كل من سارة وهاجر عبد الرحمن من أسرة قطرية مثقفة وواعية مكونة من عشرة أفراد لهم أب وأم وست بنات وشابان ، وترتيب التوأم سارة وهاجر بينهما ثالث ورابع مثل الفتاتين في أمامهم أكبر سنًا منهم ، بدأت شهرة هذه العائلة منذ 5 سنوات تقريبًا ، في نفس الوقت الذي بدأت فيه أنشطة ابنتيهما التوأمين اللتين دخلتا مجالًا جديدًا في العالم العربي ، وبذلك اختارتا مسار مواقع التواصل على أساس أنه كان من الأسهل إيصال أفكارهم ، لكنهم واجهوا رفضًا قويًا من عائلاتهم ، وخاصة الأم ، لتمسكها بعادات المجتمع الإسلامي الذي يرفض مجد الفتيات في العالم الافتراضي ، ولكن اثنين الفتيات اللواتي يصفن أنفسهن بعناد ؛ وبحسب رأي أختهم الصغرى “شهد” ، فقد تمكنا من إقناع والدتهما بالإصرار على النزول متى شاءا ، والسماح لشهد بدراسة المجال الذي يحبه ، وهو الإعلام.

يتشارك التوأمان سارة وهاجر في أوجه التشابه ولغة الجسد

منذ الطفولة ، كانت سارة وهاجر عبد الرحمن تمتلكان موهبة قراءة لغة الجسد. ما حققوه لم يكن نتيجة لحظة أو فرصة ، بل نتيجة شغف رافقهم منذ الطفولة المبكرة ، بحسب ما تم تأكيده شخصيًا. إنهم قادرون على تحليل الإيماءات وحركات الوجه وترجمة مشاعرهم وفقًا للموقف. لذلك ، استثمروا هذه الموهبة النادرة أولاً في دراسة علم النفس قبل إكمال الدورات المتخصصة في هذا المجال والتخصص الإضافي ، بدأت الشقيقتان سارة وهاجر عبد الرحمن في قراءة الإيماءات.

انظر أيضًا: الفرق بين الحب والإعجاب في لغة الجسد

مفهوم لغة الجسد كما عاشته التوأم سارة وهاجر

تقترح سارة وهاجر عبد الرحمن أن الحوار من الأمور الأساسية التي تساعد الآخرين على القراءة باستمرار ، والاستمرار في هذه القراءة هو السبيل للهروب من الخطأ ، وأفضل طرق الحوار المطلوبة هي الحوارات الفنية ، لأن الفنان بعد ذلك سيكون على طبيعته وعواطفه حقيقية ومباشرة ، قدر الإمكان من خلال استقراء مشاهير السياسة والرياضة في برامج متخصصة ، بالإضافة إلى قدرة خبراء لغة الجسد على قراءة مشاعر الناس في الأماكن العامة ، من خلال دراسة السلوك المرتبط بالمكان. لمدة 5 سنوات تقريبًا ، درسوا إيماءات المشاعر وحياة المشاهير من خلال مشاركة صور ومشاهد محددة منهم على حساباتهم الرسمية والتعليق عليها بآرائهم. في تجربتهم ، بالنظر إلى أن ردود أفعال المشاهير تراوحت بين الإيجابية والسلبية ، لكن ذلك لم يحدهم فيما قدموه للقراء.

كتب سارة وهاجر عبد الرحمن

أصدرت سارة وهاجر عبد الرحمن عدة كتب منذ عام 2015 م بلغ مجموعها ستة كتب متخصصة في عالم لغة الجسد وهي:

الترتيب اسم المؤلف عدد الصفحات تاريخ النشر وصف الكتاب مؤسسة النشر 1 مسرح المشاعر 194 صفحة 2017 م مقدمة في لغة الجسد دار سما للطباعة والنشر 2 عيناك تتحدث إليّ 164 صفحة 2018 م قصة مصورة يجسدها أربعة أبطال ، من بينهم 100 يتم استخراج المؤشرات في لغة الجسد. هدية سما للطباعة والنشر 3 عالم لغة الجسد 288 صفحة 2020 م نظرة متعمقة على مفاهيم لغة الجسد مستمدة من تجارب المؤلفين سارة وهاجر. هدية سما للطباعة والنشر 4 خبير لغة الجسد 216 صفحة 2021 ميلادي مؤلف للمساعدة في تدريب خطوات تطوير الذات بأمثلة من استقراء لغة الجسد. دار سما للطباعة والنشر 5 عالم لغة الجسد 274 صفحة 2022 م باللغة الإنجليزية: نظرة متعمقة على مفاهيم لغة الجسد من تجارب المؤلفين سارة وهاجر. دار أوستن ماكولي للصحافة والنشر 6 كيلو معايير مزدوجة 157 صفحة 2022 م كتاب يجمع بين علم النفس ولغة الجسد ويناقش قضايا لغة الجسد ذات الطبيعة الفلسفية. هدية سام للطباعة والنشر

انستغرام سارة وهاجر

يتشارك التوأمان سارة وهاجر عبد الرحمن حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية ، ولعل أبرزها حسابهما الرسمي على إنستجرام “من هنا” ، حيث ينشطان من خلاله في لغة الجسد ويقدمان أمثلة عملية على تجربتهما من خلال استقراء قصص المشاعر الكامنة حسب لما قرأوه في وجوه وحياة المشاهير. من Gestures ، يعتبر هذا الحساب أيضًا واحدًا من أكثر حساباتهم نشاطًا على الإطلاق ، حيث تجاوز 1.1 مليون متابع.

هكذا؛ من خلال قراءة الجديدتين سارة وهاجر الرحمن في حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، نختتم مقالنا وهما التوأم سارة وهاجر اللذان استعرضتا معلومات السيرة الذاتية التالية ، وقيمتا طبيعة عملهما وأبرزتا أهم أعمالهما. في لغة الجسد.

المراجع

instagram.com ، إنستغرام سارة وهاجر ، 14.10.2022

السابق
هل الكرة الذهبية مصنوعة من الذهب
التالي
لوحات ارشادية عن المحافظة على البيئة