غير مصنف

سبب وفاة عبدالله أبو راس الشاعر السعودي

سبب وفاة عبد الله أبو راس شاعر سعودي يعتبر من أشهر الشعراء في الوطن العربي ، حيث كتب العديد من الكلمات والأغاني والقصائد الناجحة خلال حياته ، عندما أعلن وفاته عبر حسابه الرسمي على تويتر. في يوم والدتي 16. أكتوبر 2022 ، لذا سنتحدث عن عبدالله أبو راس ، أهم المعلومات عنه ، حقيقة وفاته والسبب الحقيقي لوفاته من خلال موقع الرحال نيوز.

من هو عبدالله أبو راس على ويكيبيديا؟

عبد الله أبو راس شاعر غنائي سعودي كتب العديد من القصائد الغنائية الناجحة التي نالت إعجاب النقاد. ولعل أهم وتميز أعماله هو أوبريت كوكب الأرض الذي قدمه خلال افتتاح مهرجان الجنادرية عام 2014. ثم قدم مجموعة من القصائد الغنائية لنخبة من المطربين في الوطن العربي من بينهم الفنان راشد آل. – ماجد وماجد المهندس وغيرهم من كبار الفنانين في المملكة العربية السعودية.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الشاعر السير قدور

سيرة عبدالله ابو راس

تتضمن سيرة الشاعر أبو راس ما يلي:

الاسم الكامل: عبد الله أبو راس. تاريخ الميلاد: مواليد 1971 م. تاريخ الوفاة: 16 أكتوبر 2022. الإقامة: تعيش في المملكة العربية السعودية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. الجنسية: سعودي الجنسية. اللغة الأم: العربية. المهنة: شاعر سعودي. أبرز الملامح: أوبريت الجنادرية 29 ، اليوم الوطني 84 وأوبريت افتتاح كأس الخليج الثاني والعشرون.

شاهدي أيضاً: من هي الشاعرة تهاني التميمي على ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر السعودي عبد الله أبو راس

توفي الشاعر السعودي عبد الله أبو راس بسبب صراع مع المرض ، حيث أعلن نجل الشاعر عبد الله أبو راس خبر وفاته في 16 أكتوبر 2022 ، عبر الحساب الرسمي للشاعر ، بعد إصابته بظروف صحية خطيرة وحرجة. لاقى خبر وفاة الشاعر عبدالله أبو راس تجاوبا كبيرا من الإعلام ومستخدمي الإنترنت ، حيث يعتبر من أشهر الشعراء الذين قدموا مجموعة مختارة من الأعمال الناجحة.

أبي ، أبي ، الشاعر الدبلوماسي ، بقلوب مطمئنة ، انتقل الله إلى رحمة الله ، وأبي أبي الشاعر الدبلوماسي أعز ما أملك: عبد الله محمد أبو راس والدعاء له يشاء. يتم إرسالها بعد ظهر غد ، يوم الاثنين ، إلى Al. – جامع الراجحي بالرياض. أسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكن في جناته الواسعة 🙏

يوم أبوراس

– عبدالله أبوراس (AbdullahAburas) ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

اقرأ أيضا: من هو الشاعر القطري محمد بن ديب

تشييع جنازة عبد الله أبو راس في السعودية

أعلن نجل الشاعر السعودي عبد الله أبو راس ، عبر حسابه الشخصي ، وفاة والده إثر إصابته بمرض ، حيث أكد أن صلاة الجنازة ستقام يوم غد الاثنين بمسجد الراجحي ، على أن يقام المأتم في الساعة. يقع منزل الشاعر عبد الله أبو راس – رضي الله عنه – في حي حطين بالمملكة العربية السعودية.

جزاكم الله خيرا جميعا وتقبل الله كل صلاتكم. تقبل التعازي على والدنا في منزله في منطقة حطين. للاستفسار تواصل مع ابنه نهار على الواتس اب رقم: 0546441551

– عبدالله أبوراس (AbdullahAburas) ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢

شاهدي أيضاً: من هو الشاعر علي بن حمري القحطاني على ويكيبيديا

اعمال الشاعر عبدالله ابو راس

من أهم أعمال الشاعر السعودي عبدالله أبو راس ما يلي:

اوبريت الجنادرية 29. عطلة رسمية 84. اوبريت افتتاح كأس الخليج 22. رعد الشمال. الحدود الجنوبية. تحياتي من السعودية. قصيدة الرصاص لا تتحدث معي. علاقة حب فيلد ، حميدان. دوم تك. بيتهوفن. الوقت المترب.

شاهدي أيضاً: من هي الشاعرة فتحية عجلان ويكيبيديا

عبدالله ابو راس تويتر

يمكنكم متابعة الحساب الشخصي للشاعر الراحل عبدالله أبو راس عبر منصة تويتر مباشرة “من هنا” حيث يشارك العديد من أعماله وقصائده عبر موقعه الإلكتروني ، حيث أعلن عن وفاته المفاجئة في يوم والدتي ، 16 أكتوبر ، بعد. معركته الطويلة مع المرض ، وبفضله طالبه أتباعه بالمغفرة والرحمة.[1]

وفي نهاية المقال تحدثنا عن سبب وفاة الشاعر السعودي عبد الله أبو راس وهو عبد الله أبو راس وأهم المعلومات المتعلقة به وأرفقنا أهم أعماله وحسابه الرسمي على تويتر.

أسئلة وأجوبة

متى بدأ عبدالله أبو راس في كتابة الشعر؟

بدأ الشاعر عبد الله أبو راس كتابة الشعر عام 2008 م.

المراجع

twitter.com ، عبدالله أبو راس ، 17/10/2022

السابق
حل لغز وش الثلاث اللي لهن وقت وحدود
التالي
هل شيرين عبدالوهاب مصابه بالرباط الصليبي