غير مصنف

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا

من هي سارة الطباخ ويكيبيديا ، وهي من أشهر الشخصيات الفنية والإعلامية في جمهورية مصر العربية وهي مهتمة جدًا بمجال الموضة والأزياء. علاقتها بالفنانة شيرين وكافة المعلومات المتعلقة بشخصيتها.

من هي سارة الطباخ؟

سارة الطباخ منتجة مصرية وصاحبة شركة إنتاج سينمائي وصوتي. ولدت في الإسكندرية عام 1980 م وتخرجت بدرجة الدكتوراه. في التسويق والإعلان. عملت في بداية حياتها المهنية في مجال العلاقات العامة والتسويق والاتصال لأكبر الشركات الإعلامية ، بما في ذلك قناة الحياة وقناة النهار.

شاهدي أيضاً: سبب انفصال محمد الشرنوبي وراندي رياض

سيرة سارة الطباخ

تعد سارة الطباخ من أشهر الشخصيات على المستوى الفني والإعلامي ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم: سارة سيد الطباخ اسم الأب: سيد الطباخ اسم الأم: غير معروف. الاسم المستعار: سارة الطباخ. تاريخ الميلاد: 1980 م. مكان الميلاد: الإسكندرية ، جمهورية مصر العربية. الاقامة: القاهرة عاصمة مصر. العمر: 42 سنة. الجنسية: مصري. الدين والإيمان: الإسلام. الحالة الاجتماعية أعزب. المؤهلات: حاصلة على دكتوراه في التسويق. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: اللهجة المصرية. المهنة: منتِج وصاحب شركة إنتاج سينمائي وصوتي. سنوات العمل: غير محدد.

عيد ميلاد سارة الطباخ

ولدت سارة الطباخ عام 1980 م في محافظة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية. عاشت معظم حياتها في القاهرة لتبدأ حياتها المهنية في مجال التسويق. حصلت على شراكات مع العديد من القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة حيث عملت مديرة تسويق وكانت لها علاقة جيدة ومستشارة فنية وإعلامية لعدد من الفنانين ، وخاصة شيرين عبد الوهاب ، بحسب ما قالت في عدة لقاءات صحفية.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة الفنان محمد عبد من ويكيبيديا

سارة الطباخة عجوز

سارة الطباخ تبلغ من العمر 42 عامًا ، ولدت عام 1980 م ، ولدت ونشأت وترعرعت في الإسكندرية. ثم وبسبب طبيعة عملها في مجال التسويق ، انتقلت إلى العاصمة المصرية القاهرة ، حيث أكملت دراستي الماجستير والدكتوراه في مجال التسويق ، حيث أشادت بمعلمتها د. داليا فراج التي غرست فيها حب الدراسة والتسويق.

الشيف سارة وزوجها

لم تدخل سارة الطباخ القفص الذهبي بعد ، بعد أن أعلنت خطوبتها على المطرب محمد الشرنوبي في السنوات السابقة بعد إنتاج ألبومها الأول ، وذكرت في عدة لقاءات تلفزيونية أنها قابلته خلال حلقات برنامج الصحبة – صعدة حيث شعرت بموهبته الفنية وأرادت التواصل. رفض في البداية معه وإقناعه بضرورة الغناء ، لكنها استطاعت إقناعه ورغبتها في إنتاج ألبوم له ، فوافق ، وفي عام 2019 ميلادي أنتجت ألبوماته الأولى.

شاهدي أيضاً: من هو زوج ياسمين عبد العزيز؟

سارة الطباخ وشيرين

تدير سارة الطباخ أعمال الفنانة شيرين التي أحيت إحدى حفلاتها في إمارة أبوظبي ، وفي وحدة العناية المركزة كشف فحص أنها تعرضت لإرهاق شديد أثناء تنظيمها حفل شيرين حيث تعرضت كانت تدير أعمالها لأشهر فقط.

انستغرام سارة الطباخ

سارة الطباخ لديها حساب رسمي عبر انستجرام وقد وصل متابعيها إلى أكثر من 700 ألف متابع ومن خلاله تشارك العديد من الصور الخاصة أثناء قيامها بعروض الأزياء وتوثق أيضًا وجودها على المسرح بصفتها مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب ويمكنك متابعتها سارة الطباخ عبر حسابها على انستجرام “من هنا”.[1]

بهذا نختتم مقال بعنوان من هي سارة الطباخ على ويكيبيديا ، حيث ناقشنا معلومات عن سارة الطباخ ، وتاريخ ميلادها ، وعمرها الحقيقي ، ومن هو زوجها ، وعلاقتها بالفنانة شيرين وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

instagram.com ، إنستغرام سارة الطباخ ، 10/17/2022

السابق
من هو علي عبدالله السالم ويكيبيديا
التالي
من هو طلال زوج جود عزيز ويكيبيديا