غير مصنف

كم سرعة فينيسيوس جونيور

ما مدى سرعة فينيسيوس جونيور. اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور. إنه مصنف بين أسرع اللاعبين في العالم ، بصرف النظر عن قدرته على المراوغة ، ولهذا السبب نجده دائمًا مرشحًا لأفضل لاعب في العالم. سيعرض هذا الموقع الرحال نيوزي فينيسيوس جونيور ، بالإضافة إلى سيرة اللاعب وأهم إنجازاته في كرة القدم ، لأن فينيسيوس لا يزال في الثانية والعشرين من عمره ولا يزال لديه الكثير ليقدمه في عالم كرة القدم.

من هو فينيسيوس جونيور؟ – ويكيبيديا

فينيسيوس خوسيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور لاعب كرة قدم برازيلي حصل على الجنسية الإسبانية. يلعب لريال مدريد كجناح أيسر لأنه مصنف بين أسرع اللاعبين في العالم ، بصرف النظر عن المهارات التي يمتلكها ، خسارته في عالم كرة القدم ، نيمار جونيور. من الجدير بالذكر أن فينيسيوس جونيور من مواليد 12 يوليو 2000 ، ويبلغ من العمر 22 عامًا ، ويبلغ طوله 176 سم ووزنه 73 كجم ، علمًا أن لديه شخصية بنسبة دهون في الجسم أقل من 7٪ ، وقدوة له في ذلك. السياق هو كريستيانو رونالدو.

شاهدي أيضاً: حساب خافي الرسمي للاعب برشلونة على الإنستغرام

فينيسيوس جونيور سيرة شخصية

تم تصنيف البرازيلي فينيسيوس بايكساو دي أوليفيرا جونيور بين أفضل جناح في العالم لموسم 2022 ولديه الكثير من المهارات ليكون أفضل لاعب في العالم في السنوات القادمة ، ولهذا نقدم السير الذاتية للاعب فينيسيوس جونيور على النحو التالي :

الاسم: فينيسيوس خوسيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور تاريخ الميلاد: 12 يوليو 2000. العمر: 22. مكان الميلاد: ساو غونسالو ، البرازيل. الإرتفاع: 1.76 م محل الإقامة الحالي: ريال مدريد. الجنسية: أسبانيا. الحالة الاجتماعية: عازب. المعتقدات الدينية: المسيحية. المؤهل الأكاديمي: لا يوجد مؤهل أكاديمي. اللغة الأم: البرازيلية. المهنة: لاعب كرة قدم. النادي الحالي: ريال مدريد الإسباني. مركز اللعب: مهاجمة الجناح الأيسر. رقم الفانيلة: يلعب بالقميص رقم 20. سنوات من النشاط: دخل عالم كرة القدم من 2014 م – حتى الآن.

ما هي سرعة فينيسيوس الابن؟

تبلغ سرعة فينيسيوس جونيور 35.1 كم في الساعة وتعتبر من أسرع السرعات في كرة القدم كسرعة للاعب وهذه السرعة لا يتفوق عليها حتى الظهير الأيسر للنادي الألماني بايرون ديفيز الذي تبلغ سرعته 36 كم في كل مرة. ساعة وبهذه الأرقام يمكن القول أن فينيسيوس جونيور يصنف بين أسرع ثلاثة لاعبين في العالم لموسم 2022.

انظر أيضًا: من هي أخت بابلو جافي من ويكيبيديا

كم عمر فينيسيوس جونيور؟

فينيسيوس جونيور يبلغ من العمر 22 عامًا وتاريخ ميلاده هو 12 يوليو 2000 مع العلم أن فينيسيوس جونيور قدوة لكرة القدم. هو مواطنه البرازيلي نيمار أو نموذج لياقته البدنية كريستيانو رونالدو. فحص فينيسيوس الابن. نسبة الدهون في جسمه 7٪ فقط وهذه النسبة غير موجودة في أي لاعب كرة قدم باستثناء رونالدو.

وها نحن نصل إلى خاتمة مقالة مدى سرعة فينيسيوس جونيور ، والتي ناقشنا فيها السيرة الذاتية للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور ، الناشط في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني ، كما تناولنا أبرز إنجازات فينيسيوس جونيور. في كرة القدم.

أسئلة وأجوبة

كم وزن فينيسيوس؟

يزن فينيسيوس جونيور 73 كيلوجرامًا وطوله 176 سم. وهذا ما يسمى بالوزن المثالي فينيسيوس جونيور لا يحتوي على أكثر من 7٪ دهون في الجسم.

كم يبلغ ارتفاع فينيسيوس؟

يبلغ ارتفاع فينيسيوس جونيور 176 سم ووزنه 73 ، وهو ما يفسر سرعة فينيسيوس جونيور التي تبلغ 35.1 كيلومترًا في الساعة.

ما مدى سرعة فينيسيوس في FIFA 22

تبلغ سرعة فينيسيوس جونيور في فيفا 22 84 91 ، بينما تبلغ سرعة البرازيلي الفعلية 35.1 كيلومترًا في الساعة.

المراجع

speedsdb.com، Vinicius Junior Top Speed، 18.10.2022

السابق
كم عمر إدواردو كامافينجا
التالي
من هو زوج سارة الطباخ ويكيبيديا