غير مصنف

من هي والدة جافي لاعب برشلونة

من هي والدة لاعب برشلونة خافي باولو مارتن بايز جافيرا لاعب كرة القدم الإسباني الذي يلعب لنادي برشلونة والمنتخب الإسباني حيث ظهر اسم اللاعب في محركات البحث في الأشهر القليلة الماضية عندما ارتبط اسم والدته بـ انفصال المطربة الكولومبية شاكيرا عن صديقها السابق لنادي برشلونة بيكيه ديفندر وبالتالي ستوضح لك الصفحة الرحال نيوزية من خلال سطور هذا المقال من هو والد خافي الحقيقي ومن هو خافي وويكيبيديا.

من هو خافي لاعب برشلونة؟

جاف هو لاعب كرة قدم إسباني يلعب لنادي برشلونة في خط الوسط ، واسمه الكامل بابلو مارتن بايز جافيرا ولد في 5 أغسطس 2004 عن عمر 18 عامًا وولد جاف في لوس بالاسيوس إي فيلافرانكا ، الأندلس. بدأ مسيرته في La Liara Balompié ، نادي مسقط رأسه ، حيث أمضى عامين ، من 2010 إلى 2012 ، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية ريال بيتيس للشباب ، حيث قضى موسمين وأحرز 95 هدفًا. فريق شباب ريال بيتيس.

سيرة خافي جافيريا

نظرًا لصغر سنه ، لم يحقق اللاعب Javi Jafira الكثير من النجاح حتى الآن ، لكن بموهبته استطاع أن يضع نفسه في أحد أهم الأندية العالمية ، وفي النقاط التالية سنقدم أهم المعلومات عنه :

الاسم الحقيقي: بابلو مارتن بايز جافيرا. الاسم الشهير: Javi Javira. تاريخ الميلاد: 2005/08/05. العمر: 18 سنة. مكان الميلاد: لوس بالاسيوس – فيلافرانكا. الحالة الاجتماعية: جنسية واحدة: إسباني. الدين: مسيحي. اللغة الأم: الإسبانية. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: وسط. النادي: برشلونة – منتخب إسبانيا. حياته المهنية: 2014 حتى الوقت الحاضر.

من هي والدة جافي لاعب برشلونة؟

والدة جافي ، لاعب برشلونة ، إسبانية ، جيما جافيرا ، وهي امرأة متزوجة ، أنجبت ابناً وابنة أثناء الزواج ؛ اسم الابنة أرورا جيفارا والابن هو خافي جيفارا لاعب برشلونة. هي امرأة بسيطة تبتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن تم ربط اسمها بالاختلافات التي نشبت بين شاكيرا ، المغنية الكولومبية ، وصديقها السابق بيكيه لاعب برشلونة ، لكن هذه الشائعات لم تنته بعد. تم تأكيد.[1]

شاهدي أيضاً: صور والدة خافي لاعب برشلونة

لاعب انستغرام خافي برشلونة

اللاعب الشاب خافي جافيرا من نادي برشلونة يملك حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور Instagram ومتابعيه أكثر من 6 ملايين و 500 ألف متابع ويمكنك متابعته بالضغط على الرابط التالي “من هنا” أو بإدخال الاسم التالي في محرك بحث Instagram (pablogavi).[2]

أخيرًا ، عبر سطور هذا المقال ، أظهرنا لكم من هي والدة خافي لاعب برشلونة ، حيث أوضحنا سيرة اللاعب المحترف الشاب خافي خافييرا وأضفنا رابطًا إلى حسابه الرسمي على إنستجرام.

المراجع

infomercado.pe ، Gema Gavira ، 18/10/2022 instagram.com ، pablagavi ، 18/10/2022

السابق
من هو خالد الشاعر وسيرته الذاتية ويكيبيديا
التالي
من هي زوجة كريم بنزيما ويكيبيديا