غير مصنف

من هو زوج جيهان نصر ويكيبيديا

من هو زوج جيهان نصر؟ ويكيبيديا التي تعتبر من أشهر الفنانين في الوطن العربي في التسعينيات. خلال هذه الفترة قدمت الفنانة العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية الناجحة قبل إعلان زواجها واعتزالها الدائم من الفن من هي جيهان نصر الفنانة معلومات عن الفنانة جيهان نصر وتفاصيل مهمة تتعلق باعتزالها الفني.

من هي جيهان نصر؟ – ويكيبيديا

جيهان نصر فنانة مصرية وممثلة سابقة من مواليد العاصمة المصرية القاهرة عام 1972 ميلادي بدأت جيهان مسيرتها الفنية في مجال الإعلان ومن هناك استطاعت أن تلفت انتباهها لتبدأ أعمالها الفنية الأولى التي تميزت بإطلالاتها الساحرة. ووجهها جذاب وبعد ذلك حصلت على العديد من الأدوار البطولية منها مسلسل من لا يحب فاطمة.

شاهدي أيضاً: معلومات عن زوج وأطفال عزيزة جلال

سيرة جيهان نصر

تعتبر جيهان نصر من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي في التسعينيات ، ومن أبرز المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم الكامل: جيهان نصر عيسى محمد. تاريخ الميلاد: 11 مايو 1972 م. مكان الميلاد: القاهرة عاصمة مصر. الجنسية: مصري الجنسية. مكان الاقامة: المملكة العربية السعودية. العلامة الفلكية: برج الثور. المؤهلات العلمية: درجة البكالوريوس في المدرسة المهنية العليا في رياض الأطفال. المهنة: ممثلة سابقة. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: 4 اطفال. اللغة الأم: العربية. سنوات النشاط: من 1985 إلى 1997 م.

من هو زوج جيهان نصر؟

جيهان نصر متزوجة من سعود الشربتلي ، رجل أعمال وملياردير يحمل الجنسية السعودية. والتقت به الفنانة بفضل مشاركتها في إحدى ألعابها مع الفنان سمير غانم. كان زوجها من بين الحضور ، بالإضافة إلى حضوره في العديد من المسرحيات ؛ فارتقطا بقصة حب رائعة ، فأعلنت الفنانة زواجها منه وكانت نتيجة هذا الزواج أنها أنجبت منه 4 أطفال. [1]

شاهدي أيضاً: من هو علي الغامدي زوج عزيزة جلال على ويكيبيديا

حقيقة اعتزال جيهان نصر

قررت الفنانة جيهان نصر الانسحاب من التمثيل والفن في التسعينيات ، وجاء هذا القرار بعد إعلان الفنانة زواجها من رجل الأعمال السعودي سعود الشربتلي عام 1998 ، الذي جعلها شرطًا للزواج ، أي ترك التمثيل ، لذا وافقت الفنانة على الشرط وانسحبت من الفن وارتدت الحجاب.

يكمل هذا المقال بعنوان من هو زوج جيهان نصر وويكيبيديا ، حيث نتعرف على الفنانة جيهان نصر ، سيرتها الذاتية ، من زوجها الحالي ومعلومات عنها ، بالإضافة إلى تفاصيل تتعلق بتقاعدها. من الفن.

أسئلة وأجوبة

متى اعتزلت جيهان نصر؟

اعتزلت الفنانة جيهان نصر التمثيل عام 1998 م وتركت وراءها العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

كم مهر جيهان نصر؟

انتشر ناشطون شائعات كثيرة عن مهر الفنانة جيهان نصر 18 مليون دولار ، إضافة إلى قصر في لندن.

متى ولدت الفنانة جيهان نصر؟

ولدت في 11 مايو 1972 وتبلغ من العمر 50 عامًا.

المراجع

twitter.com ، زوج جيهان نصر ، 04/11/2022

السابق
من هي زوجة اسماعيل كتكت ويكيبيديا
التالي
ما هي جنسية زوجة تامر حسني