غير مصنف

كم ثروة بيلي إيليش 2022

ما مدى ثراء بيلي إيليش 2022 ، نجمة غنائية تمكنت ، على الرغم من العصر الحديث في عالم الفن ، من الوصول إلى العالم لصوتها المميز وحضورها اللافت الذي يرضي أذواق شرائح كبيرة من المجتمع الأمريكي والعالمي. من هي بيلي إيليش وكم تبلغ بيلي إيليش هو ما سيعرف في الصفحة الرحال نيوزية التي تلقي الضوء على تفاصيل حياتها وأنشطتها المهنية.

ويكيبيديا بيلي إيليش

بيلي إيليش مغنية وكاتبة أغاني أمريكية. حققت أغنية “دونت سمايل لي” نجاحًا تجاريًا ووصلت أغنيتها “باد جاي” إلى المرتبة الأولى في قائمة “بيلبورد هوت 100 الأمريكية” في عام 2019 كفنانة القرن. وقد برزت مؤخرًا كناشطة في مجال تغير المناخ والنساء. المساواة.

كم يبلغ صافي ثروة بيلي إيليش في عام 2022

وفقًا لآخر الإحصاءات ، تقدر ثروة بيلي إيليش الصافية بحوالي 141 مليون دولار أمريكي ، والتي تأتي من مقدار الرفاهية التي تعيشها بيلي إيليش ، خاصة مع ممتلكاتها الفاخرة مثل السترات. صافي ثروتها وفقًا لـ “TYPE Rating of Ozzy Osbourne Net Worth” هو كما يلي:[1]

تبلغ ثروة إيليش 141 مليون دولار. تبلغ عائدات Spotify 24 مليون. الحزب لديه دخل من الأجور 30 ​​مليون ، أرباح أبل 9 ملايين ، أرباح الملكية الخاصة 85 مليون.

كم عمر بيلي ايليش؟

بيلي إيليش تبلغ من العمر 21 عامًا. ولدت في لوس أنجلوس في 18 ديسمبر 2001 ، وهي تنحدر من عائلة شهيرة في هوليوود ، وهي ابنة الممثلين باتريك أوكونيل وزوجته ماجي بيرد ، وكلاهما لهما خلفية موسيقية مرصوفة. طريق إيليش ، قادم من أصل أيرلندي واسكتلندي.

هكذا؛ وبالنظر إلى حقيقة دين إيليش ، نختتم مقالتنا التي اكتشفنا فيها من خلال فقرات ما هي ثروة بيلي إيليش في عام 2022 ودققنا في سيرة بي إيليش وبياناتها المهنية.

أسئلة وأجوبة

ما هو دين بيلي؟

ديانة بيلي إيليش مسيحية ولديها خلفية مختلطة من حيث الجنسية. إنها اسكتلندية – إيرلندية من جانب والدها وأمريكية من جانب والدتها ، التي علمتها العلوم الخاصة بها في المنزل بناءً على رغبة الزوجين في قضاء المزيد من الوقت مع أطفالهما.

المراجع

caknowledge.com ، بيلي إيليش صافي القيمة 141 مليون دولار الأصول الراتب 2022 ، 06/11/2022

السابق
ما هي جنسية كريستينا استرادا
التالي
ابتهال المطيري كم عمرها