غير مصنف

ما هي جنسية كريستينا استرادا

ما هي جنسية كريستينا استرادا التي تعتبر من الرواد في عالم الموضة منذ الثمانينيات وهي الزوجة السابقة لأحد أهم رجال الأعمال في الوطن العربي الذي أعلن نبأ انفصالها عن له ضجة إعلامية ضخمة قبل بضع سنوات ، بسبب الثروة الهائلة التي اكتسبتها نتيجة التعامل مع الانفصال عنه ، لذلك من هي كريستينا استرادا وويكيبيديا ، سيتم التعرف عليها من خلال صفحة مرجعية سوف تزود السطور التالية بمعلومات شاملة عن سيرتها الذاتية وأهم محطات مسيرتها وحياتها الخاصة.

كريستينا استرادا ويكيبيديا

كريستينا إسترادا عارضة أزياء بريطانية متقاعدة تحولت مؤخرًا إلى عالم الأعمال والفنون البصرية بعد تركها صناعة الأزياء. عمرها 60 سنة. ولدت في سان دييغو بالولايات المتحدة الأمريكية في 21 فبراير 1962 م. وهي عزباء من زوجها السابق وليد الجفالي واسمه سيرينا الجفالي. أمضت طفولتها وشبابها في المملكة المتحدة وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة ليستر في بريطانيا.

سيرة كريستينا استرادا

فيما يلي أبرز تفاصيل هوية نموذج كريستي إسترادا والسيرة الذاتية:[1]

الاسم الحقيقي: كريستينا لين استرادا. الوالدان: شانتال استرادا مواليد 21 فبراير 1962 م. مكان الميلاد: سان دييغو ، الولايات المتحدة الأمريكية. الجنسية: بريطاني من أصل أمريكي. العمر: 60 سنة. الحالة الاجتماعية: مطلق \ مطلقة. زوجها السابق: د. وليد الجفالي. عدد الأبناء: الابنة (سيرينا الجفال). المؤهل الأكاديمي: بكالوريوس. ألما ماتر: جامعة ليستر. اللغة الرسمية: الإنجليزية. المهنة: سيدة أعمال – عارضة أزياء متقاعدة.

شاهدي أيضاً: من هو وليد الجفالي على ويكيبيديا

الجنسية كريستينا استرادا

كريستينا استرادا مواطنة بريطانية لكنها من أصول أمريكية لاتينية ، وهي الزوجة الثانية لرجل الأعمال السعودي الراحل وليد الجفالي ، الذي انفصل عنه بعد قضية محكمة ماراثونية استمرت في المحاكم لسنوات وفازت في النهاية بتسوية مقدرة. بين 53 – 75 مليون جنيه استرليني.

instagram كريستينا سترادا

لا يتعدى عدد متابعي كريستينا استرادا على انستغرام 13 ألف متابع رغم أنها شخصية نشطة في العالم الافتراضي تشارك معها يومياتها الخاصة وتسافر حول العالم بحثًا عن الفنون الجميلة التي أصبحت مهتمة بها. بعد خروجها من عالم الموضة والأزياء واسترادا الجديد ، يمكنكم المتابعة من خلال زيارة حسابه الرسمي على إنستجرام مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ في ضوء مراجعة أحدث أنشطة Estrada على حسابها الرسمي على Instagram ، نختتم مقالنا وهو ما هي جنسية كريستينا استرادا ، حيث قمنا بإدراج جميع المعلومات المتعلقة بشخصيتها ومسارها الوظيفي.

المراجع

instagram.com ، كريستينا سترادا إينستاجرام ، 06.11.2022

السابق
ترتيب المنتخبات التي حصلت على كأس العالم
التالي
كم ثروة بيلي إيليش 2022