غير مصنف

سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم

سبب إقصاء فهد المولد من المونديال ، إذ أن النبأ الصادم لاستبعاد المدير الفني الفرنسي المولد من قائمته النهائية للمشاركة في نهائيات مونديال قطر 2022 م كان يجري الجولات. في شارع الرياضة. عن فهد المولد وسبب ايقاف فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي الحقيقي.

فهد المولد ويكيبيديا

فهد المولد لاعب كرة قدم محترف سعودي الجنسية بلغ من العمر 28 عامًا مؤخرًا. ولد في مدينة جدة في 14 سبتمبر 1994. منذ عام 2011 ، يعمل كرئيس حربة لنادي اتحاد جدة السعودي ، الذي تقتصر مسيرته الكروية في جميع الفئات العمرية عليه. منذ دخوله عالم الرياضة ، مثل المولد الأخضر السعودي في أكثر من مناسبة ودية ورسمية في جميع الفئات. أعاره الاتحاد إلى نادي ليفانتي الإسباني لاكتساب الخبرة الأوروبية خلال كأس العالم 2018 في روسيا ، كجزء من خطة سعودية منهجية لإعداد 8 أسماء غير مسودة. المولد موقوف من مارس 2022 م.[1]

شاهدي أيضاً: سبب هبوط مستوى فهد المولد مع نادي الاتحاد

سبب استبعاد فهد المولد من المونديال

وأشار الفرنسي هيرفي رينارد إلى أن قرار استبعاد المولد جاء كإجراء احترازي. حيث تم استبداله باللاعب نواف العبد ، مبررًا بذلك غياب المولد بسبب مخاوف بشأن التطور ، والتي ظهرت بعد استئناف اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات ضد قرار أصدرته محكمة التحكيم الرياضي بشأن استخدامه المنشطات. منذ فترة بعد التشاور بين محامي الاتحاد السعودي والإدارة القانونية بالاتحاد السعودي.

شاهدي أيضاً: من هو الوكيل فهد المولد ويكيبيديا

فهد المولد موقوف عن تناول المنشطات

تم إيقاف اللاعب فهد المولد عن العمل لمدة عام ونصف من قبل لجنة مكافحة المنشطات بالمملكة بعد أن ثبت أنه تعاطى مواد ممنوعة في عالم الرياضة تم اكتشافها في عينة فهد المولد المأخوذة منه. بعد مباراة الاتحاد والنصر في إياب موسم الدوري 18-2019 ، جاء القرار مبدئيًا بمنع اللاعب من المشاركة في أي لقاء محلي ودولي لمدة 18 شهرًا اعتبارًا من سبتمبر 2019 م لاحقًا مخفض بشرط. أن يعود اللاعب إلى الملاعب تدريجياً قبل 5 أشهر من الموعد النهائي.

شاهدي أيضاً: هل خضع فهد المولد لعملية تجميل؟

منتخب السعودية ، تشكيلة 2022

أعلن مدرب المنتخب السعودي ، أمس الجمعة ، 11 نوفمبر ، عن القائمة الرئيسية للمنتخب المشارك في مونديال قطر ، والتي تضمنت القوائم الـ 26 التالية:

حراس المرمى: نواف العقيدي – محمد الربيعي – محمد العويس. المدافعون: ناصر الدوسري – ياسر الشهراني – محمد البريك – سعود عبد الحميد سلطان الغنام – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – علي البلاحي – حسن تمبكتي. الوسط: سامي النجعي – عبد الله عاطف – رياض شراحيلي – سلمان الفراج – علي الحسن – محمد كانو – عبد الإله المالكي. الهجوم: صالح الشهري – سالم الدوسري نواف العبد – عبد الرحمن العبود – هتان بحبري – هيثم عسيري – فراس البريكان.

هكذا؛ في ضوء تفاصيل القائمة النهائية للخضر السعودي المشاركين في مونديال 2022 ، نختتم مقالنا بعنوان “سبب استبعاد فهد المولد من المونديال” ، بعد التعرف على اللاعب. شخصيته وتفاصيل قضيته في فقراتها.

السابق
رقم نواف العابد مع المنتخب
التالي
هل فهد المولد صديق ميسي