غير مصنف

هل فهد المولد صديق ميسي

إنه صديق فهد المولد ميسي الذي يجمع الكثير من العلاقات الجيدة للاعبي كرة القدم حول العالم ، خاصة بعد أي مباراة يلعبها اللاعبون على أرض الملعب ، سواء كانت محلية أو قارية أو دولية ، وفي إحدى المباريات الودية الدولية التي جمعت. منتخب الأرجنتين والمنتخب السعودي ، ما قاله فهد المولد ظهر في وسائل الإعلام ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي ، سنعرف ما إذا كان اللاعب السعودي فهد المولد صديقًا للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من هو فهد المولد؟ – ويكيبيديا

فهد المولد لاعب كرة قدم مشهور يلعب لنادي الشباب السعودي من الموسم الحالي 2022/23 ويأتي من نادي الاتحاد السعودي بصفقة انتقال مجانية. اللاعب رقم 90 ، فهد المولد ، قدم مسيرة احترافية في كرة القدم مع نادي الاتحاد السعودي ، حيث لعب 193 مباراة وسجل أكثر من 58 هدفا في مختلف البطولات التي خاضها. اللاعب من مواليد مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في 14 سبتمبر 1994 م ويبلغ من العمر 28 عامًا ويحمل الجنسية السعودية.

هل فهد المولد صديق ميسي؟

نعم؛ صرح اللاعب فهد المولد أن لاعبه المفضل في كرة القدم هو اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وأن قصة علاقته باللاعب ميسي بدأت عندما لعب المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني مباراة دولية ودية عام 2012 م. داخل المملكة العربية السعودية ، حيث غمز اللاعب فهد المولد لميسي قبل بدء المباراة ، مما تسبب في جنون إعلامي كبير وقتها ، بالإضافة إلى رحيل اللاعب فهد المولد برفقة السعودي. قال الناشط مصعب صلاح كيف حال صديقك ميسي والجواب جاء من فهد:[1]

فهد المولد: اشتقت لصديقي ميسي pic.twitter.com/ZYTT2ssvEb

– مصعب صلاح (@ Mosaab93) 16 أبريل 2020

سيرة ليونيل ميسي

ليونيل ميسي لاعب كرة قدم فاز بالكرة الذهبية سبع مرات في مسيرته الاحترافية ، إلى جانب كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم. فيما يلي قائمة بالمعلومات الشخصية عن ميسي:

الاسم الكامل: ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني. الاسم المستعار: البارغو. مكان الميلاد: روزاريو ، الأرجنتين. تاريخ الميلاد: 24 يونيو 1987 م. الجنسية: أرجنتينية ، إسبانية. الإرتفاع: 169 سم. المكان: باريس ، فرنسا. اسم الزوجة: أنتونيلا روكوزو. عدد الاطفال: 3 ابناء. أسماء الأطفال: تياجو ، ماتيو ، سيرو. المهنة: لاعب كرة قدم محترف. النادي الحالي: باريس سان جيرمان. رقم القميص: رقم 30.

من هذا المنطلق ، بالإضافة إلى أهم المعلومات الشخصية عن اللاعب السعودي فهد المولد واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وحقيقة العلاقة ، علمنا ما إذا كان فهد المولد صديق ميسي. بينهم.

المراجع

twitter.com ، مصعب صلاح ، 11/13/2022

السابق
سبب استبعاد فهد المولد من كأس العالم
التالي
كم عدد اهداف وليد سليمان مع الاهلي