غير مصنف

ليالي دهراب من وين

ليالي دهراب من وين ، تعتبر ليالي دهراب من أبرز الممثلات الخليجيات اللواتي مثلن أهم الأعمال التليفزيونية مثل مسلسل العاشقين رغم الطلاق وغرس العاطفة ، بالإضافة إلى تمثيلها لأهم أعمال السينما مثل مثل الفيلم. Hide and Seek في 2018 ، لذلك سنعرف من خلال صفحة مرجعية واين ليالي دهراب ، بالإضافة إلى ليالي دهراب قبلها وبعدها ، لأننا سنتحدث عن من هو زوج ليالي دهراب.

ليالي ديهراب بواسطة واين

ليالي دهراب ممثلة محترفة من دولة الكويت ، لديها الجنسية الكويتية ، ولدت في 9 أبريل 1996 م. خاصة بعد تصوير دور فرح في المسلسل الاجتماعي “بيان الانتظار” ، حققت أيضًا نجاحًا ملحوظًا مع الكاتب التلفزيوني الكويتي علي الدوهان.[1]

تحقق أيضًا من: كم عمر ليالي دهراب؟

من هي والدة ليالي دهراب؟

لا تزال هوية والدة ليالي دهراب مجهولة ، حيث تخفي الممثلة ليالي دهراب تفاصيل حياتها العائلية عن وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنها نشرت فيديو لها مع والدتها على إحدى صفحاتها. أول. شاركت معها لحظات من السعادة من خلال الإنجازات الفنية لابنتها ليالي. الجدير بالذكر أن دولة الكويت كرمت ليالي دهراب بمنحها جائزة أفضل ممثلة عن الدور الثاني في مسلسل “أمينة حاف”.

شاهدي أيضاً: من هي والدة ليالي دهراب؟ ويكيبيديا

ليالي دهراب وزوجها

لم تتزوج الفنانة الكويتية ليالي دهراب بعد ، حيث نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجها من رجل أعمال خليجي وصاحب العديد من المنشآت التجارية ، لكن الفنانة ليالي دهراب نفت الخبر وأكدت أنها عندما تتخذ هذه الخطوة لن تختبئ. من متابعيها وتؤكد فكرة أنها تريد الحفاظ على حياتها الشخصية في الوقت الحالي والجدير بالذكر أن ليالي دهراب تبلغ من العمر 26 عامًا.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا الذي جعلنا نعرف ليالي دهراب من أين باستثناء ذكر من هي والدة ليالي دهراب وزوج ليالي دهراب.

المراجع

السينما.كوم ، ليالي دهراب ، 11/17/2022

السابق
كم عمر أسرار دهراب
التالي
صور بنات سبت البحرين