غير مصنف

من هي اكبر عضوة في فرقة بلاك بينك

من هو أقدم عضو في بلاك بينك؟ تعد فرقة Blackpink من أشهر الفرق الموسيقية الكورية التي حققت شهرتها في جميع أنحاء العالم لأن أعضاؤها من الفتيات في العشرينات من العمر وتعتمد أغانيهن وموسيقاهن على موسيقى البوب ​​والرقص ، لذا فهم يجيدون عرض الرقص أثناء الغناء. من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على من هو أكبر عضو في فرقة بلاك بينك وما هو بلاك بينك ، وكذلك من هو أصغر عضو في الفرقة ومن هم أعضاء الفرقة.

من هو أقدم عضو في بلاك بينك؟

Kim Jisoo هي أكبر عضوة في Blackpink حيث ولدت في 3 يناير 1995 م عن عمر يناهز 27 عامًا وهي مغنية وعارضة أزياء وممثلة من كوريا الجنوبية ، وتجيد اللغة الكورية والإنجليزية والصينية بطلاقة ، وهي الرائدة. مغنية فرقة بلاك باند ، بينك ، والتي انضمت إليها في 8 أغسطس 2016 ، كما قدمت العديد من البرامج الموسيقية مثل Inkigayo.[1]

انظر أيضًا: هل تستعد Blackpink لرحلة؟

سيرة كيم جيسو

تتضمن سيرة المغني جيسو المعلومات التالية:

الاسم الكامل: كيم جيسو. الاسم المستعار: جيسو. تاريخ الميلاد: 3 يناير 1995 م. العمر: 27 سنة. مكان الميلاد: كيونغ كي ، كوريا الجنوبية. الإقامة: كوريا الجنوبية. الجنسية: كوري جنوبي. المهنة: مغنية وراقصة وممثلة. دورها في الفرقة: بصري ، مغنية رئيسية. طولها: 162 سم. الوزن: 45 كجم. فصيلة الدم: أ. سنوات النشاط: من 2016 حتى الآن.

من هو أصغر عضو في بلاك بينك؟

أصغر عضوة في الفرقة هي إليسا مانوبان المعروفة باسم ليزا ، ولدت في 27 مارس 1997 م وتبلغ من العمر 25 عامًا.بصفتها مغنية راب في الفرقة ، فهي تجيد الرقص الاستعراضي وليزا تجيد العديد من اللغات بما في ذلك: الكورية والصينية والتايلاندية واليابانية والإنجليزية ، وظهرت لأول مرة على غلاف مجلة في هاربرز بازار تايلاند في عام 2019 م ، وشاركت في عرض سيلين في عام 2020. عرض ازياء.

راجع أيضًا: متى ينتهي عقد Blackpink لعام 2022؟

أعضاء Blackpink

يتكون بلاك بينك من أربعة أعضاء وهم كالتالي:

كيم جيسو: وهي تبلغ من العمر 27 عامًا. جيني كيم: وهي تبلغ من العمر 26 عامًا. روزان بارك: وهي تبلغ من العمر 25 عامًا. لاليزا مانوبان: تبلغ من العمر 25 عامًا.

ها قد وصلنا إلى خاتمة مقالتنا التي نعرف من خلالها من هو أكبر أعضاء فرقة بلاك بينك وما هي فرقة بلاك بينك ، كما ذكرنا من هو أصغر أعضاء الفرقة ومن هم أعضاء الفرقة. حافظة مسافة.

أسئلة وأجوبة

من هو مغني الراب الرئيسي في بلاك بينك؟

مغني الراب الرئيسي في BLACKPINK هو Kim Jisoo.

أشهر أعضاء بلاكبينك؟

أشهر عضو في Blackpink هي ليزا.

المراجع

wikiwand.com ، جيسو ، 11/17/2022

السابق
من هي ام ليالي دهراب الحقيقيه
التالي
من هي الدولة التي ستستضيف كأس العالم 2026