غير مصنف

من هو الداعية الاسلامي ذاكر نايك ويكيبيديا

من هو الداعية الإسلامي ذاكر نايك ويكيبيديا؟ أشهر الدعاة المعاصرين للإسلام الحديث وأبرزهم خلال محاضراته الدينية وبالتحديد المحاضرات المقارنة بين الأديان ، لأنه انتشر مؤخرًا خبر استدعائه لحفل افتتاح مونديال 2022 لهذا الغرض ، ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية نستكشف الحقيقة ، بعد استعراض أهم واحدة تتعلق بالداعية السلفي ذاكر نيك.

من هو الداعية الإسلامي ذاكر نايك ويكيبيديا

ذاكر عبد الكريم نايك هو داعية إسلامي سلفي وواعظ ومقارن ديني من أصل هندي وجنسية. عمل على تأسيس وترأس معهد البحوث الإسلامية ، كما أسس قناة السلام. وهو من أكثر الدعاة المؤيدين للإسلام في الإسلام الحديث ذاكر نايك وقد نشر العديد من الكتيبات التي تحتوي على العديد من محاضراته الإسلامية. دعوة ذاكر محظورة في المملكة المتحدة والهند وبنغلاديش وماليزيا وكندا كجزء من مكافحة الإرهاب.[1]

سيرة ذاكر نايك

يمكن العثور على سيرة ذاكر نايك في النقاط التالية:

الاسم الحقيقي: ذاكر عبد الكريم نايك. الميلاد: 18 أكتوبر 1965 م. العمر: 57 سنة. مكان الميلاد: مومباي ، الهند. الاقامة: ماليزيا. الجنسية: الهند. الجنسية: هندي الاسم المستعار: ديدات الكبير الديانة: الاسلام. كلية الحقوق: أهل السنة والجماعة. الأبناء: 3 منهم فرق ذاكر نايك. ألما ماتر: جامعة بومباي. المهنة: داعية إسلامي. اللغات: الإنجليزية والهندية والإندونيسية والعربية. مجال العمل: مقارنة الأديان ، الطب ، العلوم الإنسانية ، علم الاجتماع ، الأخلاق. الجوائز: جائزة الملك فيصل العالمية.

حقيقة استدعاء ذاكر نايك لحفل افتتاح مونديال 2022

أرسل رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التدوينات والتغريدات تفيد بأن د. حضر ذاكر نايك كأس العالم في قطر لإلقاء محاضرات دينية للجماهير خلال فترات الراحة بين المباريات وفيما بينهم. أطلقت Nike Qatar هذه النكتة التي تم إصدارها مؤخرًا ، وهي نقطة خلاف بين البعض إذا تم استدعاؤها بالفعل أو إذا كان كل ما تم نشره مجرد شائعة وعندما يتم الإعلان عنها رسميًا سنقدم لك آخر الأخبار.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هو الداعية الإسلامي ذاكر نايك على ويكيبيديا الذي نعرف من خلاله عن الداعية ذاكر نايك بصرف النظر عن سيرته الذاتية وما هي حقيقة استدعاء ذاكر نايك لحفل افتتاح مونديال 2022.

أسئلة وأجوبة

من هو والد ذاكر نايك؟

والد ذاكر نايك هو عبد الكريم نايك.

المراجع

twitter.com ، # زاكير_نيك ، 11/19/2022

السابق
من هو مصمم شعار كاس العالم 2022
التالي
المباريات المجانية لكاس العالم 2022 قطر