غير مصنف

من هو مصمم شعار كاس العالم 2022

من هو مؤلف شعار كأس العالم 2022؟ تستقطب مباريات المونديال اهتمام الكثير من الناس وخاصة مشجعي كرة القدم حول العالم. لأنها من أهم المباريات التي تشارك فيها المنتخبات الوطنية لكرة القدم. ومن خلال الموقع الرحال نيوزي نذكر في السطور التالية من هذه المقالة بالإضافة إلى شعار كأس العالم 2022 مباراة كأس العالم.

مباراة كأس العالم 2022

إنها بطولة انتصار منتظمة في كأس العالم تشارك فيها جميع المنتخبات الوطنية الموجودة في الاتحاد الدولي لكرة القدم. تقام هذه المباراة مرة كل أربع سنوات للاعبي كرة القدم. هذا العام ، استضافت دولة قطر العربية المنتخبات ، والتي ستكون العام الأول لكأس العالم على أرض عربية ، والسنة الثانية التي تقام فيها في الدول الآسيوية.

راجع أيضًا: جدول MS 2022 Excel

من هو مؤلف شعار كأس العالم 2022؟

تم اختيار الفنان الغرافيكي سيد حسين أجاغي لتصميم شعار كأس العالم لكرة القدم ، وحقق الفنان الإيراني شهرة واسعة بعد أن تواصل معه أمير قطر لتصميم شعار كأس العالم وكشفت عنه وسائل الإعلام. يشار إلى أن هذا الفنان يعمل كمصمم شخصيات منذ سنوات عديدة. [1]

شاهدي أيضاً: أي دولة كانت أول من فاز بكأس العالم؟

شعار كأس العالم

يشبه شعار كأس العالم FIFA وشاحًا من الصوف يرتديه أشخاص من جميع أنحاء العالم. حيث يتميز هذا الوشاح بالعديد من الأشكال والأنماط ويرمز شعار كأس العالم إلى عدة رموز مختلفة وهي كالتالي:

الرقم ثمانية الذي يظهر به الوشاح ملفوفًا حول هذا الجسم يرمز إلى عدد الملاعب التي تستضيف المباراة النهائية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يحمل Infinity في الشعار ترجمة للرابط الدائم الذي يتركه حدث النهائيات ويستمر بعد النهائيات. تستوحي النقوش الشرقية المتنوعة التي تزين الوشاح الصوفي لشعار النبالة من الثقافات المختلفة في القارة الأفريقية.

شاهد أيضاً: تشكيلة منتخب إنجلترا لكأس العالم 2022

نسخة جديدة من أيقونة كأس العالم FIFA ™

النسخة الجديدة من أيقونة كأس العالم جاءت باللونين العنابي والأبيض ، لذا فإن الشعار يتضمن بعض الإرتدادات المستوحاة من الثقافة القطرية بشكل خاص والثقافة العربية بشكل عام. تم تخصيص هذين اللونين لشعار البطولة هذا العام 2022 م للإشارة إلى العلم القطري الذي يحمل أيضًا هذين اللونين. يعكس الشعار أيضًا بُعدًا جديدًا يوحد البطولة كمنصة لالتقاء الثقافات من مختلف أنحاء العالم.

وها نحن نصل إلى ختام مقالنا الذي يحمل اسم من هو صانع شعار مونديال 2022؟ حيث ، بالإضافة إلى مصمم هذا الشعار ، تعرفنا على شعار كأس العالم وأيضًا رمز الشعار في شكله الجديد.

المراجع

artymag.ir ، فنان إيراني يصبح مصمم شعار لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 ، 19/11/2022

السابق
سبب انسحاب شاكيرا من حفل افتتاح كاس العالم 2022
التالي
من هو الداعية الاسلامي ذاكر نايك ويكيبيديا