غير مصنف

من هو عبد الكريم حسن ويكيبيديا

من هو عبد الكريم حسن على ويكيبيديا؟ يعتبر اللاعب عبد الكريم حسن من أشهر لاعبي كرة القدم في منتخب قطر لأنه من اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في مباريات البطولة التي تقام مع منتخبات مختلفة وخاصة في تسديد الركلات وركلات الترجيح وسنقوم بذلك. تعرف على من هو عبد الكريم من خلال الموقع الرحال نيوزي حسن ويكيبيديا ، وسنرفق سيرته الذاتية لأننا سنذكر أهم إنجازاته خلال مسيرته الكروية.

من هو عبد الكريم حسن على ويكيبيديا؟

عبد الكريم حسن لاعب كرة قدم قطري يلعب لمنتخب قطر في مركز دفاع ، كما يلعب لنادي السد ، يبلغ من العمر 29 عامًا ، من مواليد 28 أغسطس 1993 م. في الدوحة بقطر وتم إعارته للعب من نادي السد إلى نادي يوبين البلجيكي في عام 2017 م ، ثم عاد إلى ناديه نادي السد في عام 2018 م وحصل على جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا في نفس العام. .[1]

سيرة عبد الكريم حسن

تحتوي السيرة الذاتية للاعب عبد الكريم حسن على المعلومات المهمة التالية:

الاسم الكامل: عبد الكريم حسن عبد الكريم. تاريخ الميلاد: 28 أغسطس 1993 م. العمر: 29 سنة. مكان الميلاد: الدوحة – قطر. الجنسية: قطر. دين المسلمين. اللغة الأم: العربية. الارتفاع: ١٨٦ سم. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: دفاع. النادي الحالي: نادي السد. رقم 3.

انجازات اللاعب عبد الكريم حسن

حقق اللاعب عبد الكريم حسن العديد من الإنجازات خلال مسيرته الكروية منها ما يلي:

في عام 2019 ، فاز بكأس آسيا كجزء من منتخب قطر. في عام 2018 ، اختير كأفضل لاعب في القارة الآسيوية. باللعب مع نادي السد ، فاز بلقب الدوري القطري بالإضافة إلى كأس نجوم قطر. وأحرز 14 هدفا في 75 مباراة مع السد.

هذا يقودنا إلى نهاية مقالنا الذي من خلاله نعرف من عبد الكريم حسن موجود على ويكيبيديا وقد أرفقنا سيرته الذاتية كما ذكرنا أهم إنجازاته خلال مسيرته الكروية.

أسئلة وأجوبة

كم يبلغ طول عبد الكريم حسن؟

طول اللاعب عبد الكريم حسن 186 سم.

المراجع

wikiwand.com ، عبد الكريم حسن ، 11/20/2022

السابق
من هو بسام هشام الراوي ويكيبيديا
التالي
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 1 بث مباشر