غير مصنف

كم عمر اللاعب التونسي حنبعل

كم يبلغ عمر اللاعب التونسي هانيبال الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الرياضية في مجال كرة القدم في العالم حيث شارك هانيبال في العديد من المباريات الدولية والمحلية ولعب دورًا رئيسيًا في وصول فريقه إلى نهائيات المونديال في أكثر من بلد واحد فما هو عمر اللاعب التونسي هانيبال سيتم الرد عليه من خلال الصفحة الرحال نيوزية بالإضافة إلى معلومات مفصلة عن حياته الشخصية.

من هو هانيبال على ويكيبيديا؟

حنبعل لاعب كرة قدم تونسي الجنسية. ولد في مدينة إيفري سور سين الفرنسية عام 2003 م. انضم هانيبال إلى برمنغهام سيتي على سبيل الإعارة في الدوري الإنجليزي الممتاز من الدرجة الثانية خلال أغسطس 2022 م ، ولعب معه حاليًا في الفريق كلاعب خط وسط مهاجم. كان سابقًا في العديد من الأندية الدولية ، بما في ذلك مانشستر سيتي ، قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي. كما أنه كان حاضرًا في أكاديمية كليرفونتين وأظهر مهاراته الرائعة في ملعب كرة القدم ، وأصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

سيرة هانيبال المجبري

أهم المعلومات عن اللاعب هانيبال المجبري كالتالي:

الاسم: هانيبال المجبري اللقب: هانيبال. تاريخ الميلاد: 21 يناير 2003 م. العمر: 19 سنة. مكان الميلاد: إيفري سور سين ، فرنسا. مكان الإقامة: إنجلترا / المملكة المتحدة. الجنسية: تونسي. الدين: ويشمل الدين الاسلامي. التعليم: درس في أكاديمية مركز كليرفونتين. اللغة الأم: العربية والإنجليزية والفرنسية. المهنة: لاعب كرة قدم. الحالة الاجتماعية: غير متزوج. النادي الحالي: برمنغهام سيتي. سنوات النشاط: من 2009 م حتى الآن.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة حنبعل المجبري؟

كم عمر اللاعب التونسي هانيبال؟

لاعب كرة القدم التونسي حنبعل يبلغ من العمر 19 عامًا ، ولد في فرنسا وتحديداً في مدينة إيفري سور سين يوم 21 يناير 2003 م ، ورغم صغر سنه ، إلا أن حنبعل حقق العديد من الإنجازات الكروية. لعب هانيبال دورًا مهمًا في وصول فريقه إلى العديد من الأهداف ، حيث انضم إلى العديد من الأندية الرياضية في أكثر من دولة ، لكن ظهوره العالمي كان عندما شارك في الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2021 م ومثل فرنسا في هذه المباراة.

هذا يكمل المقال الذي يحمل عنوان كم عمر حنبعل اللاعب التونسي والذي من خلاله تعرفنا على هانيبال اللاعب التونسي وسيرة حياته وتفاصيل عمره الحقيقي.

أسئلة وأجوبة

هل تزوج اللاعب هانيبال المجبري؟

لا ، اللاعب هانيبال المجبري غير متزوج حتى الآن.

متى ولد هانيبال المجبري؟

ولد هانيبال المجبري في 21 يناير 2003 م

ما هو أصل حنبعل قسري؟

هانيبال المجبري من أصل تونسي ، نشأ في فرنسا ويعيش حاليًا في إنجلترا ، المملكة المتحدة.

المراجع

instagram.com ، سيرة هانيبال المجبري ، 11/22/2022

السابق
حجم إصابة سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية
التالي
من هو بيتر شمايكل الحارس الدنماركي