غير مصنف

من هي ليونور أميرة إسبانيا

من هي ليونور ، أميرة إسبانيا ، بصفتها أميرة إسبانيا ، تعتبر من الشخصيات التي تتمتع بشهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم ، لأنها استطاعت أن تكسب القلوب بأسلوبها المذهل وتواضعها ، لذلك أطلق عليها شعبها اسم أميرة القلوب والأميرة ليونور من إسبانيا كانت دائمًا محط أنظار الجميع ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتحدث عن ابنة ملك إسبانيا ويكيبيديا الملقب بأميرة إسبانيا ، وأهم المعلومات عنها حياتها.

من هي ليونور الاميرة الاسبانية؟

أميرة إسبانيا هي ليونور دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون أورتيز وهي الابنة الكبرى للملك فيليب السادس ملك إسبانيا من زوجته ليتيزيا. ولد ليونور في 31 أكتوبر 2005 في العاصمة الإسبانية مدريد. منصب أميرة أستورياس في 9 يونيو 2014 ، تعتبر أيضًا وريثة العرش الإسباني بناءً على كونها الابنة الكبرى لملك إسبانيا.[1]

سيرة الأميرة ليونور

في ضوء حديث الأميرة ليونور ، نقدم لك النقاط البارزة التالية في حياته الشخصية:

الاسم الكامل: ليونور دي تودوس لوس سانتوس دي بوربون أورتيز. العنوان: الأميرة الإسبانية وأميرة القلب الجديد. اسم الأب: الملك فيليب السادس. اسم الأم: ليتيزيا. مكان الميلاد: مدريد ، أسبانيا. تاريخ الميلاد: ولدت في 31 أكتوبر 2005. العمر: 17 سنة. الجنسية: إسباني الجنسية. الدين والإيمان: المسيحية. المنصب: أميرة Šturia. اللغة الأم: الإسبانية. اللغات الثانوية: الإنجليزية والعربية.

كم عمر الأميرة ليونو أميرة إسبانيا؟

الأميرة ليونور تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا ، ولدت في أكتوبر 2005 ، وتتمتع الأميرة ليونور بالعديد من المزايا ، كونها أميرة أستورياس ، وتتمتع أيضًا بمكانة رائعة من الشعب الإسباني بسبب شدة حبهم لها ، أطلقوا عليها اسم أميرة القلوب الجديدة لأنها كانت في السابق لقب الأميرة ديانا ، وعلى الرغم من أن الأميرة ليونور تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا فقط ، إلا أنها تتحدث الإسبانية والعربية والماندرين بطلاقة.

من هو ملك إسبانيا ويكيبيديا

فيليب السادس يعتبر ملك الدولة الإسبانية منذ القرن التاسع عشر يونيو 2014 ، بعد أن ترك والده الملك خوان كارلوس الأول منصبه لابنه والملك فيليب السادس. ولد في مدريد في 8 فبراير 1968. ودرس القانون في جامعة مدريد. أما عن حياته الشخصية ، فقد تزوج من الصحفية ليتيزيا عام 2004 ، وأنجب منها ابنتان: الأميرة ليونور والأميرة صوفيا.

في النهاية ، عرفنا من هي الأميرة الإسبانية ليونور وأيضًا سيرتها الذاتية وناقشنا إلى جانب ملك الدولة الإسبانية.

أسئلة وأجوبة

من هي ملكة اسبانيا المستقبلية؟

الأميرة ليونور ، ابنة الملك فيليب السادس ملك إسبانيا ، ستكون ملكة إسبانيا المستقبلية.

من هم أبناء ملك أسبانيا؟

لملك إسبانيا ابنتان فقط ، الأميرة ليونور ، البالغة من العمر سبعة عشر عامًا ، والأميرة صوفيا ، البالغة من العمر خمسة عشر عامًا.

المراجع

hola.com ، PRINCESS LEONOR SE MLA 17 ، 30/11/2022

السابق
+100 اسئلة صراحة مضحكة جدا 2023 للأصدقاء والأحبة
التالي
اسئلة صراحة محرجة للشباب صعبة وجديدة 2023