غير مصنف

اسئلة ذكاء مع خيارات من متعدد 2023 مع الحل

أسئلة الاختيار من متعدد للذكاء 2023 مع الحل لأن أسئلة الذكاء تفتح الأفق نحو المعرفة والفهم الصحيح والإدراك اللامتناهي وأيضًا زيادة ثقافة الناس حول العديد من الأشياء التي قد تكون مفقودة في العقل ويمكن استخدام مثل هذه الأسئلة. في المسابقات ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية ، سنقوم بتضمين مجموعة من الاختيار من متعدد والإجابة الصحيحة على أسئلة الأخبار.

أسئلة الذكاء مع الخيارات

تكمن أهمية أسئلة الذكاء في تباين المعرفة ، وتعميق التفكير ، وتحديد المعلومات اللامحدودة من مجالات مختلفة ومتعددة ، وعلى النحو التالي نصنف مجموعة من أسئلة الذكاء مع خيارات مرفقة بالإجابة الصحيحة:

السؤال: ما هو أعظم كائن حي خلقه الله – سبحانه – على هذه الأرض؟ الفيل سيدنا آدم عليه السلام الحوت الأزرق سؤال: أين حاسة شم الثعبان؟ ذيل لسان الأنف السؤال: إذا كان عدد أقلام الرصاص مساوياً لعدد دفاتر الملاحظات مضروباً في 2 وعدد الكتب يساوي عدد دفاتر الملاحظات مضروباً في 3 ، فإذا كان هناك كتاب واحد ، فكم عدد أقلام الرصاص الموجودة؟ 6 قلم رصاص 9 قلم رصاص 10 قلم رصاص سؤال: ما هذا الشيء الذي في السماء وعندما يضاف إليه حرف يصير مكانه على الأرض؟ الشمس والقمر والنجمة السؤال: من هو الذي مات دون أن يولد لأب أو أم؟ آدم عليه السلام ، نوح عليه السلام ، يونس عليه السلام سؤال: ما أقرب نجم إلى الأرض؟ Sun Moon Venus سؤال: ما اسم الخط غير المرئي الذي يدور حول مركز الأرض؟ خط عرض غرينتش

أسئلة ذكاء مع خيارات للأطفال بإجاباتهم

من الضروري تثقيف الأطفال بمعلومات مختلفة حول عدة أمور وأسئلة تعتبر أداة مفيدة للغاية في هذا ومن بين أسئلة الذكاء للأطفال ما يلي:

أسئلة ذكاء مع خيارات للأطفال بإجاباتهم سؤال: إذا كان هناك عصفورين خلف طائر وعصفورين أمام طائر وعصفور بين عصفورين ، كم عدد الطيور التي ستكون؟ الخيارات: (خمسة ، سبعة ، ثلاثة). الجواب: ثلاث طيور. سئل: ما هو ذلك الشيء الذي يدور حول كل شيء باستمرار ، وأنت تعتبره ثابتًا؟ الخيارات: (طريق ، خط مشاة ، دائرة). الجواب: الطريق. سؤال: ما اسم أطول نهر في العالم اليوم؟ الخيارات: (نهر النيل ، نهر دجلة والفرات ، نهر الأمازون). الجواب: نهر النيل. سؤال: بعد يوم غد يوم السبت ما هو اليوم؟ الخيارات: (الأحد ، الخميس ، الجمعة). الجواب: يوم الجمعة. سؤال: أحمد عمره عشر سنوات وأخته نصف عمره. إذا كان أحمد يبلغ من العمر خمسة عشر عامًا ، فكم عمر أخته؟ الخيارات: (سبع سنوات ، عشر سنوات ، ثماني سنوات). الجواب: عشر سنوات. سؤال: ما الحيوان الذي يحك أنفه بأذنه؟ الخيارات: (فيل ، طاووس ، خفاش). الجواب: فيل.

أسئلة حول معدل الذكاء مع خيارات للبالغين مع حلول

تعتبر الأسئلة أداة جيدة للتعليم وتوحيد المعلومات ، لذلك نقوم بتضمين مجموعة من أسئلة الذكاء المختلفة للبالغين مع مجموعة من الخيارات والحل الصحيح:

سؤال: ما هو أصغر عدد مكون من أربع منازل عشرية؟ الخيارات: (1000 ، 0000 ، 1100). الجواب: 1000 سؤال: ما هو الخفيف جدا ولكن أقوى الرجال لا يستطيعون حمله لأكثر من خمس دقائق؟ الخيارات: (ريش ، نفس ، ورق). الجواب: نفسك. سؤال: إذا استغرق تسخين الماء 49 دقيقة إلى 350 درجة تقريبًا ، وإذا ارتفعت درجة حرارة الماء بالتساوي بمرور الوقت ، فكم دقيقة سيستغرق وصول الماء إلى 200 درجة؟ الخيارات: (30 ، 40 ، 28). الجواب: 28 دقيقة. السؤال: كم عمر كوكب الأرض؟ الخيارات: (5 مليارات ، 6 مليارات ، 4 مليارات). الجواب: 4 مليارات سنة. سؤال: عند أحمد 80 ريالاً في حقيبته ، اشترى دفتريين بقيمة 20 ريالاً وقلمتين بقيمة 10 ريالات ، كما اشترى ثلاثة دفاتر بقيمة 5 ريالات لكل منهما ، كما اشترى ممحاة قيمتها 5 ريالات ، اذا كم تبقى احمد؟ الخيارات: (خمسة ريالات ، 10 ريال ، لم يبق شيء). الجواب: لم يبق شيء مع أحمد. سؤال: إذا قامت شركة اتصالات باقتطاع 10 دنانير للدقيقة خلال أول دقيقتين من المكالمة ثم رفعت الخصم إلى 5 دنانير ، ما هي تكلفة المكالمة إذا استمرت 4 دقائق؟ الخيارات: (25 ، 30 ، 35). الجواب: 30 ديناراً.

أسئلة ذكاء مع خيارات للعباقرة وإجاباتها

فيما يلي مجموعة من أسئلة الذكاء للعباقرة بإجاباتهم:

أسئلة ذكاء مع خيارات للعباقرة وإجاباتهم سؤال: ما هذا الشيء الذي يسمى بابن الماء ، ولكن لو تم وضعه في الماء يموت مباشرة؟ الخيارات: (جليد ، نار ، هواء). الجواب: الثلج. سؤال: ما هو الرقم الذي عند ضربه في 2 ضعف وعند القسمة على 6 يعطي نفس العدد؟ الخيارات: (12 ، 24 ، كل الأرقام). الجواب: كل الأرقام. سؤال: ما هو حيوان البحر الذي يلد عن طريق فمه صغارها؟ الخيارات: (حوت ، حلزون ، ضفدع ، فقمة). الجواب: الضفدع المعدي. السؤال: ما هو الشيء الطويل الذي يستمر في التمدد ، اللون الرمادي ، ويمكن أن يموت بسهولة؟ الخيارات: (دخان ، نار ، سحابة). الجواب: دخان. سؤال: ما هو البيت الأضعف والأقل قوة في كل بيوت العالم؟ الخيارات: (بيت العنكبوت ، بيت الإنسان ، البيت الخشبي). الجواب: شبكة العنكبوت. سؤال: إذا سئل في اختبارات الذكاء والذاكرة ، ما هو الحيوان الذي يؤدي أفضل من أداء الإنسان؟ الخيارات: (الغوريلا ، إنسان الغاب ، الشمبانزي) الإجابة: الشمبانزي. سئل: ما الغاز الذي يعرف بغاز الجنة؟ الخيارات: (الأكسجين ، غاز النيتروز ، الهيدروجين). الجواب: أكسيد النيتروز. سؤال: كم عدد الأضلاع في المثلث متساوي الساقين؟ الخيارات: (جانب واحد ، وجهان ، جميع الجوانب). الجواب: وجهان فقط.

أسئلة ذكاء وإجابات مع خيارات

وفوق ذلك ، قمنا بتضمين مجموعة من الأسئلة والإجابات الإخبارية متعددة الخيارات:

السؤال: من هو نبي الله الذي مات في السماء ولم تؤخذ نفسه إلى الأرض؟ يونس عليه السلام ، نوح عليه السلام ، إدريس عليه السلام السؤال: أي بلد يعتبر نقطة التقاء نهر النيل بالبحر؟ دولة مصر دولة السويد دولة فلسطين السؤال: ما هو رقم مربع 6؟ 40 36 30 سؤال: ما هو الشيء الذي لا تستطيع البشرية جمعاء العيش بدونه وما هو خلق الله؟ النار والماء الرملي سؤال: غدا قبل السبت بثلاثة أيام ما هو اليوم؟ يوم السبت يوم الخميس يوم الأحد سؤال: كم مرة في يوم واحد تتطابق عقارب الساعة مع بعضها البعض؟ 12 مرة 22 مرة 20 سؤال: مريم لديها تفاحات كثيرة ، بعد أن أكلت تفاحة واحدة أعطت نصف الكمية الباقية لأختها وأعطت الأخت نصف ما تبقى لأخيها ، والآن لم يتبق لمريم سوى خمس تفاحات ، مع كم عدد التفاح التي بدأت؟ 23 تفاحة ، 21 تفاحة ، 19 تفاحة

راجع أيضًا: أسئلة دينية صعبة جدًا للأشخاص الأذكياء بإجاباتهم

صور لأخبار الأسئلة والأجوبة مع الخيارات

فيما يلي مجموعة من الصور التي تحتوي على أسئلة إخبارية مصحوبة بنقطة إجابة أسفل الصورة:

الجواب: بيت الشعر العربي.

الجواب: ساعة.

الجواب: الطريق.

الجواب: جهاد نسيبة بنت كعب.

الجواب: بطن الحوت.

الجواب: القرنية.

الجواب: نهر النيل.

الجواب: كوكب عطارد.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالتنا ، أسئلة الذكاء متعدد الخيارات 2023 مع الحل حيث قمنا بتضمين مجموعة واسعة من أسئلة الذكاء لجميع الفئات العمرية مع خيارات متعددة وإجابات صحيحة.

السابق
اسئلة ذكاء رياضيات صعبة جدا واجوبتها 2023
التالي
+200 اسئلة ذكاء مضحكة جدا سهلة وصعبة للمسابقات واجوبتها 2023