غير مصنف

أسماء لاعبي المنتخب المغربي 2022 وجنسياتهم

يرغب عشاق الكرة العربية في معرفة أسماء لاعبي المنتخب المغربي 2022 وجنسياتهم ، لأن المغرب هو الممثل الوحيد للعرب الذي ما زال يتابع مسيرته في المونديال ويتفوق على شخصياته التاريخية في المونديال ، مسجلاً حضوراً بارزاً في مونديال قطر ، فما هو تاريخ المنتخب المغربي في المونديال بالأرقام سنطلعنا على هذا الموقع الرحال نيوزي الذي سيعطينا قائمة لاعبي المنتخب المغربي 2022 ولاعبيهم. الأصل.

كأس العالم المغرب 2022

المنتخب المغربي لكرة القدم ، أو كما يطلق عليه أسود الأطلس هذا العام ، هو أفضل فريق عربي من حيث التصنيف والأداء ، فقد شارك في نهائيات مونديال قطر وتجاوز حتى الآن إسبانيا “بطل العالم”. 2010 “ووصلت إلى ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخها الكروي مع العلم أن هناك منتخب مغربي في المونديال. العالم منذ 1970 في الإصدارات (1970 – 86 – 94 – 98 – 18 – 2022) ، كلهم ​​خرجوا من دور المجموعات باستثناء نسخة 1986 التي وصلت إلى دور الـ16 ، والنسخة الحالية التي وصلت إلى الربع. – النهائيات حيث سيواجهون البرتغال.

شاهد أيضا: من هو ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي؟

أسماء لاعبي منتخب المغرب 2022 وجنسياتهم

يسرد الجدول التالي المنتخب المغاربي المشارك في مونديال قطر 2022 موضحا هويته من حيث الجنسية والأصل ومركز اللعب ورقم القميص … إلخ على النحو التالي:[1]

اسم اللاعب الجنسية والأصل رقم الجيرسي مع المنتخب الوطني اللعب الوسط نادي ياسين بونو المغربي 1 حارس مرمى إشبيلية أحمد رضا التقناوتي المغربي 22 حارس مرمى الوداد منير القجوي مغربي وإسباني 12 حارس سعودي الوحدة أشرف داري المغربي 20 بريست مدافع أشرف حكيمي المغربي والاسباني 2 مدافع باريس جيرمان جواد الياميق المغربي 18 مدافع بلد الوليد المغربي نصير المزراوي 3 مدافع بايرن ميونيخ يحيى عطية الله المغربي 25 مدافع الوداد نايف اكراد المغربي 5 مدافع وست هام المغربي رومان سايس المغربي والفرنسي 6 بشكتاش 2 مدافع المغرب قطر عز الدين اوناهي مغربي 8 مركز انجرس سفيان امرابط مغربي 4 مركز فيورينيتا يحيى جبران مغربي 26 وسط الوداد سليم عامل مغربي وبلجيكي 15 مركز ستاندرد ليج الياس شاعر في المغرب وبلجيكا 13 مركز منتزه زكريا ابو خلال ، في المغرب وهولندا ، 14 وسط تولوز عبد الصمد الزلزولي ، مغربي وإسباني 16 ، وسط أوساسونا ، سفيان بوفال ، المغرب ، 17 مركز أنجرس حكيم زياش ، مغربي وهولندي 7 لاعب وسط تشيلسي عبد الحميد صبري ، مغربي 11 ، خط وسط ، سامبدوريا ، بلال الخانوس ، مغربي وبلجيكي ، 23 لاعب خط وسط جنك وليد شديرة ، المغربي والإيطالي 21 ، المهاجم باري عبد الرزاق حمدالله. ، مغربي 9 ، مهاجم الاتحاد السعودي أنس الزّروري ، مغربي وبلجيكي 10 ، مهاجم بيرنلي يوسف النصيري ، مغربي 19 ، مهاجم إشبيلية

شاهد أيضاً: من هو قائد المنتخب المغربي الحالي لكأس العالم؟

حاليا أفضل لاعب مغربي

لدى المنتخب المغربي قائمة باللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية ، وتختلف معايير تحديد أفضل لاعب في المنتخب الوطني حسب الأداء ومركز اللعب وعدد المشاركات والأهداف وما إلى ذلك ، لكن معظم المغاربة يتفقون على أن الأفضل. هو حكيم زيخ ، الهولندي الذي تخلى عن فرصة اللعب لهولندا وفضل اللعب للمغرب ، بما في ذلك أصله البربري ، وهو لاعب ماهر قادر على التحول إلى المراكز الأمامية ، مثل المغرب حتى اللحظة في 47 مباراة. سجل خلالها 19 هدفا ، وصاحب هدف التأهل لربع نهائي مونديال قطر.

هكذا؛ في ضوء التعرف على اسم أفضل لاعب في المنتخب المغربي نختم مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على قائمة أسماء لاعبي المنتخب المغربي 2022 وجنسيتهم ونجاحهم التاريخي في الحالي. كأس العالم.

أسئلة وأجوبة

ما اسم الحارس المغربي؟

الحارس الرئيسي للمغرب لعام 2022 هو ياشين بونو حارس إشبيلية الذي حصل على مكان في ربع نهائي المونديال بعد أن صد 3 ركلات جزاء ضد إسبانيا في دور الـ16.

من هو رقم 3 في المنتخب المغربي؟

اللاعب رقم 3 في أسود الأطلس هو الهولندي ناصر المزراوي من أصل مغربي ، مدافع عن بايرن ميونيخ والمنتخب المغربي ، يبلغ من العمر 25 عامًا وولد عام 1997 في هولندا.

المراجع

fourfourtwo.com، قائمة المنتخب المغربي لكأس العالم 2022: وليد الركراكي يعلن التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبا بتاريخ 7/12/2022

السابق
افضل كافيهات تعرض مباريات في الرياض عوائل
التالي
أفضل 10 كافيهات تعرض مباريات في جدة