غير مصنف

اين يلعب ياسين بونو في أي نادي

أين يلعب ياسين بونو ، أي نادي هو الحارس المغربي الذي أظهر تألقه في مباراة المغرب الأخيرة ضد المنتخب الإسباني ، بعد جهود خلال المونديال ، خاصة في المواجهة وركلات الترجيح ضد المنتخب الإسباني المغربي. تمكن المنتخب الوطني من التقدم إلى ربع النهائي ومن وجهة النظر هذه هي صفحة مرجعية. يعرّفنا على ياسين بونو ، حارس مرمى المنتخب المغربي ، ومع أي فريق يلعب.

من هو سيرة ياسين بونو

ياسين بونو لاعب مغربي من مواليد 5 أبريل 1991. منذ 2013 شارك في العديد من المباريات مع المنتخب المغربي ، حيث يلعب كحارس مرمى ، وأظهر مهارات عالية في ركلات الترجيح ضد إسبانيا. يمكن الاطلاع على سيرته الذاتية على النحو التالي:[1]

الاسم الكامل: ياسين بونو. مكان الميلاد: مونتريال ، كندا. تاريخ الميلاد: 5 أبريل 1991. الجنسية: مغربي ، كندي. الديانة مسلم. الإرتفاع: 192 متراً. اللغات: الإنجليزية والفرنسية. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: حارس المرمى. حياته المهنية: 2010 حتى الآن.

شاهدي أيضاً: معلومات عن ياسين بونة وخلفيته ودينه

أين يلعب ياسين بونو؟

ياسين بونو يلعب لنادي إشبيلية الإسباني وخاض 77 مباراة كحارس مرمى مع ناديه الحالي والجدير بالذكر أنه لعب لأتلتيكو مدريد / ريال سرقسطة وجيرونا قبل أن ينتقل إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لينهي معهم ثم S رسميًا. تمكن من تسجيل هدف حاسم في إحدى مباريات إشبيلية مع عقد الانتقالات.[1]

هل ياسين بونو متزوج؟

اللاعب ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي متزوج واسم زوجته إيمان وهي امرأة تعود أصولها إلى المغرب حيث ولدت في إحدى مدنه. بالكاد ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي مع اللاعب ، لكن الشهرة التي اكتسبها اللاعب ياسين بونو جعلتها تظهر على الكاميرات الإعلامية الداعمة للاعب في كل خطوة من حياته.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة ياسين بونو؟ ويكيبيديا

أين أصول ياسين بونو؟

تعود أصول اللاعب ياسين بونو إلى المغرب ، حيث ولد لأب وأم مغربيين ، لكن عائلته انتقلت إلى كندا ، مما جعله من مواليد مونتريال بكندا. لذلك ، فهو يحمل الجنسيتين الكندية والمغربية ويتحدث الإنجليزية والفرنسية.

هنا نختتم المقال الذي يلعب فيه النادي ياسين بونو ، حيث وصف في سطوره كل المعلومات المتعلقة بحارس المرمى الوطني المغربي والنادي الذي يلعب فيه ، وتطرق أيضًا إلى نظرة ثاقبة في حياته.

أسئلة وأجوبة

كم عمر بونو حارس مرمى المنتخب المغربي؟

يبلغ ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي 31 سنة ، ولد في 5 أبريل 1991.

المراجع

wikiwand.com ، ياسين بونو ، 7/12/2022

السابق
من هي شهد الخطاب ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
وش معنى اسود الاطلس