غير مصنف

ما هي جنسية الإعلامية شهد الخطاب

ما هي جنسية الإعلامية شهد الخطاب التي تعتبر من أشهر الفنانات في الوطن العربي؟ لديها صفحات مرجعية وكذلك من شاهد الخطاب على ويكيبيديا ، معلومات عن حياتها المهنية والشخصية ، ومن هو زوجها الحقيقي.

من هي سيرة الصحفية شهد الخطاب

شهد الخطاب ممثلة ومقدمة عرض من أصول عراقية ومن أبرز ملامح حياتها الشخصية كالتالي:

الاسم الكامل: شهد الخطاب. العنوان باللغة الانكليزية: شهد الخطاب. تاريخ الميلاد: ولدت عام 1991. العمر: 31 سنة. مكان الميلاد: بغداد ، العراق. مكان الاقامة: الامارات العربية المتحدة. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: عمر بركان الغلا. عدد الأولاد: ابن واحد اسمه آدم. المهنة: اعلامية ، ممثلة وخبيرة أزياء. ألما ماتر: جامعة دبي. المؤهلات الأكاديمية: بكالوريوس إدارة أعمال قسم التسويق الرقمي. سنوات النشاط: من 2013 م حتى الوقت الحاضر.

ما هي الجنسيات الإعلامية التي تشهد الخطاب

الإعلامية شهد الخطاب هي عراقية الجنسية وتقيم حاليا في الإمارات العربية المتحدة حيث تنتمي الإعلامية شهد لعائلة من أصول عراقية. في مجال المبيعات ومع وجود فجوة عدة سنوات ، دخلت شهد مجال التمثيل من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية التليفزيونية والمسرحية.

من هو الزوج الاعلامي شهد الخطاب

زوج الإعلامية شهد الخطاب ، هو عمر بركان الغلا ، ممثل ومصور عراقي وإماراتي. ولد في العاصمة العراقية بغداد ، وربما يكون عمره في عقده الرابع. تزوجته شهد وكانت في سن مبكرة. ذكرت الفنانة ذلك لها في مقابلة تلفزيونية ، لكنها أكدت أن زواجها منه كان بدافع الاقتناع الكبير والمحبة بينهما ، فقد تم طرد زوج الصحافية شهد من عدة دول عربية ، قيل بسبب جمالها ، و كانت ثمر زواجها منه أنها أنجبت ابناً واحداً هو آدم.

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال الذي يحمل عنوان ما هي جنسية الصحفية شهد الخطاب ، حيث تعرفنا على الصحافية شهد الخطاب ومعلومات عن جنسيتها وما هو الاسم الحقيقي لزوجها.

أسئلة وأجوبة

كم عمر شهد خطاب؟

شهد الخطاب 31 سنة من مواليد 1991 م.

كم عدد اطفال شهد الخطاب؟

شهد الخطاب أنجبت زوجها عمر بركان ولدا واحدا لآدم.

المراجع

instagram.com من هي الصحفية شهد الخطاب؟ سيرة ذاتية ، 12/07/2022

السابق
كم عمر فوزية بنت هدى بنت ممدوح
التالي
من هو زوج شهد الخطاب ويكيبيديا