غير مصنف

معلومات عن اللاعب بدر بانون وزوجته

معلومات عن اللاعب بدر بانون وزوجته ظهر اسم اللاعب الرياضي بدر بانون في المشهد الإعلامي خاصة في اللقاءات الأخيرة لفريقه الرياضي تجسيدا لمشاركته في تسديد أجمل الأهداف في مرمى الخصم ، بالاعتماد على مهاراته الكروية. هذا ما جعله هدافًا مشهورًا ، ومن هذا البحث سنتعرف على زوجته وأسرته ونقدم معلومات عن زوجة بدر بانون وحياته ومسيرته الكروية من خلال مواقع مرجعية. لقد بدأ.

معلومات عن بدر بانون

إليكم أبرز لاعب منتخب المغرب العربي بدر بنون على النحو التالي:

بدر بنون لاعب كرة قدم مغربي يلعب في خط الدفاع. بدأ مشواره الرياضي منذ بداية حياته في نادي الرجاء المغربي بسبب شغفه بكرة القدم. واصل نجاحه الكروي حتى انضم إلى فريق الرجاء البيضاوي الأول في 2012 ، في ذروة بدايته. تم إعارته لعدد من الأندية الرياضية حيث جمع الخبرة والنجاح. شارك مع المنتخب المغربي بجميع فئاته العمرية وحقق الأفضل محليا ودوليا. تقديراً لبراعته ، فاز بعدد من الألقاب الرياضية الخاصة به.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة بدر بانون؟

من هي سيرة بدر بانون

اعتمادًا على الحب العام الكبير الذي حظي به بدر بانون بسبب أدائه الرياضي ، وخاصة مؤخرًا ، علينا أن نقدم أهم التفاصيل عن حياته:[1]

الاسم الكامل: بدر بانون. مكان الميلاد: مدينة الدار البيضاء المغربية. تاريخ الميلاد: 30 سبتمبر 1993 م. العمر: 29 سنة. الجنسية: مغربي. المهنة: لاعب كرة قدم. الحالة الاجتماعية: متزوج. سنة الزواج: 2016 م. اسم الزوجة: غزلان بانون. الإرتفاع: 1.93 متر. اللغة الأم: العربية. الدين: ويشمل الدين الإسلامي. عدد الاطفال: واحد. التحصيل العلمي: درس في مدرسة تابعة للرجاء الرياض.

بدر بانون وزوجته

زوجة بدر بانون ومواطنه وقريبه غزلان بانون مغاربة. تزوجها في عام 2016 م ، في حفل زفافهما الخاص الذي أقيم في مدينة الدار البيضاء المغربية حيث عبرا عن علاقة حب جميلة. التي جمعتهم وتقاسموا فرحتهم مع العائلة وعدد من كبار اللاعبين والفنانين المهمين ، وهذه شهرة بدر بانون محليًا وعالميًا.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يحمل عنوان معلومات عن اللاعب بدر بانون وزوجته ، ومن بين سطوره ، بالإضافة إلى المقدمة ، قمنا بإدراج أبرز تفاصيل حياة اللاعب ومسيرته الكروية. . زوجته.

أسئلة وأجوبة

أين يلعب بدر بانون الآن؟

يلعب للمنتخب المغربي الوطني والنادي القطري في خط الدفاع.

كم عدد الأهداف التي سجلها بدر بانون؟

وبلغ إجمالي عدد أهدافه مع المنتخب المغربي 4 أهداف موزعة على 52 مباراة رسمية.

كم عمر بدر بانون؟

يبلغ من العمر 29 عامًا من مواليد 30 سبتمبر 1993 م.

المراجع

instagram.com ، بدر بانون إنستغرام ، 07/12/2022

السابق
من هو اللاعب الذي سجل ميجا هاتريك
التالي
ماذا تعني رقصة حكيمي ورابط مشاهدتها