غير مصنف

من هو برونو بيتكوفيتش لاعب منتخب كرواتيا

من هو برونو بيتكوفيتش الدولي الكرواتي الذي غير مشجعو كرة القدم اسمه في الساعات الماضية بعد أن سجل هدف الفوز لفريقه في شباك المنتخب البرازيلي حيث يعتبر برونو من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم ، خلال مسيرته الكروية قدم أكثر من مباراة وكان له دور كبير في فوز فريقه. من هو برونو بيتكوفيتش لاعب كرة القدم الكرواتي؟ سيتم الرد على ذلك من خلال صفحة الرحال نيوز بالإضافة إلى معلومات عمره الفعلية.

من هو برونو بيتكوفيتش لاعب كرة القدم الكرواتي؟

برونو بيتكوفيتش لاعب كرة قدم محترف يحمل الجنسية الكرواتية ، ولد عام 1994 في إحدى مدن دولة كرواتيا. يلعب برونو بيتكوفيتش كمهاجم لنادي دينامو زغرب الكرواتي. المنتخب الوطني ، بدأ مسيرته الكروية في مجال الشباب في عدة أندية كرواتية ، حيث شارك في أكثر من مباراة في موسمين متتاليين ، وبعد ذلك أصبح محترفًا في عام 2013. وهو أيضًا اللاعب الرئيسي في المنتخب الكرواتي.

سيرة برونو بيتكوفيتش

أهم المعلومات عن برونو بيتكوفيتش هي كالتالي:

الاسم الكامل: برونو بيتكوفيتش الاسم الأجنبي: برونو بيتكوفيتش تاريخ الميلاد: 16 سبتمبر 1994 مكان الميلاد: ميتكوفيتش ، كرواتيا. الجنسية: كرواتي. العمر الحالي: 28 سنة. المهنة: لاعب كرة قدم محترف. مركز اللعب: مركز الهجوم. الرقم: 9. النادي الحالي: دينامو زغرب. المنتخب: منتخب كرواتيا. شباب مارس: 2003 م إلى 2013 م. حياته المهنية: 2013 حتى الوقت الحاضر.

كم عمر برونو بيتكوفيتش؟

برونو بيتكوفيتش يبلغ من العمر 28 عامًا ، ولد في مدينة ميتكوفيتش الكرواتية في 16 سبتمبر 1994. ينحدر برونو من عائلة كرواتية ، أحب كرة القدم منذ أن كان طفلاً ، ثم بدأ اللعب في أندية مسقط رأسه خلال فترة وجوده. مسيرة الشباب ، ومنها دينامو زغرب ، حيث استمر لمدة 3 سنوات ، وقبل أن ينتقل إلى مسيرة احترافية خلال عام 2013 م حيث كان للاعب تجارب عديدة مع أندية مختلفة ليعود أخيرًا إلى دينامو زغرب ويواصل اللعب لهذا الفريق حتى الآن.

يكمل هذا المقال الذي يحمل عنوان من هو برونو بيتكوفيتش ، المنتخب الكرواتي ، والذي تعرفنا فيه على اللاعب الكرواتي برونو بيتكوفيتش ، سيرته الذاتية ، بالإضافة إلى عمره الحقيقي.

أسئلة وأجوبة

كم يبلغ طول لاعب كرة القدم الكرواتي برونو بيتكوفيتش؟

يبلغ ارتفاع برونو بيتكوفيتش 193 متراً.

ما هي جنسية برونو بيتكوفيتش؟

برونو بيتكوفيتش لاعب كرواتي.

هل برونو بيتكوفيتش متزوج؟

اللاعب برونو بيتكوفيتش غير متزوج حاليا.

المراجع

instagram.com ، سيرة برونو بيتكوفيتش ، 09/12/2022

السابق
غيابات منتخب المغرب في الربع النهائي من كاس العالم 2022
التالي
مواعيد مباريات كأس العالم يوم السبت 10 ديسمبر 2022