غير مصنف

تشكيلة منتخب انجلترا أمام فرنسا في ربع النهائي من كأس العالم 2022

تواجه إنجلترا فرنسا في ربع نهائي مونديال 2022 ، وهي مواجهة نارية بين أبرز المتنافسين للوصول إلى النهائي ، لكن لقاءهم في ربع النهائي يعني أن أحدهم سيطرد الآخر في لقاء يكون فيه. استنفدت توقعات التقارب ، خاصة مع وجود أهم الأسماء والنجوم العالمية في فريق الأبطال أحدث نسخة ، وستمنحنا نسخة كأس العالم 2022 وانجلترا والصفحة الرحال نيوزية تشكيلة المنتخب الإنجليزي المتوقع لمواجهة فرنسا في الربع- النهائيات وتفاصيل غياباتهم.

فريق إنجلترا ضد فرنسا في ربع النهائي

من المتوقع أن يلجأ جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إلى تشكيلة حذرة ضد نظيره الفرنسي في دور خروج المغلوب الثاني قبل التأهل إلى الدور نصف النهائي ، مع احتمال أن تكون التشكيلة على النحو التالي:[1]

اسم اللاعب القميص رقم النادي الذي يلعبه لمركز اللعب جوردان بيكفورد 1 إيفرتون – حارس مرمى بريطانيا العظمى هاري ماجواير 6 رجال بريطانيا العظمى – بريطانيا العظمى الدفاع لوك شو 3 رجال بريطانيا العظمى – بريطانيا العظمى الدفاع جون ستونز 5 مان سيتي – بريطانيا العظمى الدفاع كايل ووكر 2 مان سيتي – بريطانيا العظمى الدفاع جود بيلينجهام 22 بوروسيا دورتموند – ألمانيا لاعب خط الوسط جوردان هندرسون 8 ليفربول – بريطانيا العظمى لاعب وسط ديكلان رايس 4 وست هام – بريطانيا العظمى لاعب وسط بوكايو ساكا 17 آرسنال – بريطانيا العظمى رأس الحربة ماركوس راشفورد 11 مان يونايتد – بريطانيا العظمى رأس الحربة فيل فودن 20 مدينة رأس الحربة مان

شاهد أيضاً: من هو المدير الفني الحالي لإنجلترا؟

من يقود إنجلترا ضد فرنسا في ربع النهائي؟

عادة ما يكون قائد المنتخب الإنجليزي هو هاري كين صاحب القميص رقم 9 ، لاعب كرة قدم من أصل إنجليزي وجنسية ، يبلغ من العمر 29 عامًا ، لكن من المرجح أن كين سيكون غائبًا في بداية البطولة. المباراة عندما عاد من الإصابة مع العلم أنه وصل إلى قطر مصابًا لكنه ظهر في تدريبات الفريق ، وكان هاري كين يلعب في مركز هجومي لتوتنهام هوتسبير منذ يوم الجمعة الماضي. كما أنه يمثل رأس الحربة في الهجوم للمنتخب الوطني وهو الهداف الأكثر تمثيلاً وغزارة ، فقد مثل إنجلترا في 77 مباراة رسمية سجل فيها 52 هدفًا وبلغت نسبة الأهداف التي سجلها في كل لقاء نحو 80٪.

أنظر أيضا: التصنيف العالمي لفريق إنجلترا

غياب إنجلترا أمام فرنسا في ربع نهائي المونديال

وتقتصر الغيابات الحالية في منتخب الأسود الثلاثة ، الذي سيواجه رسميًا حامل اللقب “فرنسا” في ربع النهائي ، على مدافعه ومدافع أرسنال بن وايت ، الذي تغيب منذ اللقاء الأول لأسباب شخصية غير معلنة. . أصبح رحيم سترلينج مهاجم تشيلسي جاهزًا للعب بعد عودته للفريق من غياب بسبب السطو على منزله في وقت سابق من الأسبوع الماضي ، لكن من المحتمل أن يكون مكانه على مقاعد البدلاء وليس ضروريًا.

يحذب؛ نختتم موضوع بحثنا وهو اختيار منتخب إنجلترا أمام فرنسا في ربع نهائي مونديال 2022 ، والذي من خلاله تعرفنا على أهم أسمائها وأبرز الغيابات ، وقائد المنتخب الوطني و. فرص مشاركته في المفاوضات منذ بدايتها.

أسئلة وأجوبة

من هو المدير الحالي لمنتخب انجلترا؟

المدرب الحالي للمنتخب الإنجليزي هو جاريث ساوثجيت ، رياضي بريطاني يبلغ من العمر 52 عامًا ظهر كمدافع على مستويي النادي والمنتخب الوطني في بداية حياته وتولى تدريب إنجلترا من عام 2016 حتى الآن.

ترتيب منتخب إنجلترا في العالم؟

جاء ترتيب المنتخب الإنجليزي حسب أحدث تصنيف للفيفا في المرتبة الخامسة برصيد 1728.48 نقطة ، خلف فرنسا حاملة اللقب ، تليها إيطاليا بنقطتين.

المراجع

Standard.co.uk ، منتخب إنجلترا ضد فرنسا في ربع النهائي ، 10/12/2022

السابق
حظوظ المنتخب المغربي في مباراته للفوز امام البرتغال
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في ربع النهائي كأس العالم 2022