غير مصنف

من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم

من هو اللاعب الذي حقق أطول قفزة في تاريخ كرة القدم ، لأن العديد من لاعبي كرة القدم في مختلف الأندية والفرق الرياضية حول العالم برزوا بمهارات ومواهب رياضية مميزة ، منها مهارة القفز الأطول وأسرع ركلة ومهارات أخرى والإنجازات التي حققها أفضل لاعبي كرة القدم في العالم ، لذلك سنتحدث من خلال الصفحة الرحال نيوزية عن صاحب أطول قفزة في تاريخ كرة القدم في العالم.

من هو اللاعب صاحب أطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟

يعتبر اللاعب المغربي يوسف النصيري صاحب أطول قفزة في تاريخ كرة القدم ، مع القفزة التي حققها أمام البرتغال ، بارتفاع 2.78 متر ، حيث تولى اللقب من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجله سابقا. القفزة العالمية بارتفاع 2.56 م نصف نهائي كأس العالم 2022 لتدخل في التاريخ كصاحب أطول قفزة في كرة القدم. [1]

من هو يوسف النصيري؟

ومن أهم المعلومات الخاصة باللاعب يوسف النصيري ما يلي:

الاسم الكامل: يوسف النصيري. تاريخ الميلاد: 1 يونيو 1997 م. مكان الميلاد: ولد بمدينة فاس بالمملكة المغربية. الجنسية: مغربية الجنسية. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. الطول: 1.89 متر. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: مهاجم. النادي الحالي: نادي إشبيلية الإسباني.

أهم 10 قفزات في تاريخ كرة القدم

على مدار تاريخ كرة القدم ، تمكن عدد من لاعبي كرة القدم من تحقيق قفزات عالية تم تسجيلها كأطول قفزة في تاريخ كرة القدم وهي كالتالي:

لاعب النادي يوسف النصيري إشبيلية كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش ميلان جاريث فرانك بيل ريال مدريد تيموثي جويل كاهيل سيدني أوليمبيك راداميل فالكاو جارسيا زاراتي أتلتيكو مدريد دافيد لويز موريرا مارينيو فلامنجو مروان عبد اللطيف فيلايني نادي شاندونغ لونينج برونو إدواردو سمير

وفي نهاية المقال ذكرنا من هو اللاعب الذي قام بأطول قفزة في تاريخ كرة القدم وما هي أهم المعلومات عنه ، كما أرفقنا قائمة اللاعبين الذين حققوا أطول قفزة في تاريخ كرة القدم. . كرة القدم.

أسئلة وأجوبة

ما هو أسرع سباق في تاريخ كرة القدم؟

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو أسرع ركض وصل إلى 38.6 متر.

المراجع

twitter.com ، محفوظ سالك ، 11/12/2022

السابق
احمد الحواشي وش يرجع
التالي
ما هي ديانة كريستيانو رونالدو