غير مصنف

من هو اللاعب الذي حقق اطول قفزة في تاريخ كرة القدم

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو اللاعب الذي حقق أطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟ كرة القدم دائما تبهرنا بمهارة لاعبيها. إنها إحدى الرياضات التي تنطوي على فرصة لعرض مهارات استثنائية أمام الجماهير. يتمتع اللاعب بخصائص فريدة تجعله محط نقاشات الناس والصحف والقنوات الرياضية العالمية ، وأهمها صعود اللاعب ومن هو اللاعب الأفضل لتحقيق أعلى قفزة ، وذلك من خلال صفحة الرحال نيوز ، سيتم تقديم أطول قفزة في تاريخ كرة القدم.

من هو اللاعب صاحب أطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟

اللاعب الذي حقق أطول قفزة في تاريخ كرة القدم هو المغربي يوسف النصيري ، الذي تحول إلى الاحتراف في إشبيلية صاحب أطول قفزة في تاريخ كرة القدم العالمية ، وسجل هدفا تاريخيا بهذه القفزة البالغة 2.78 متر. أمام البرتغال في ربع نهائي مونديال 2022 ، قاد الفريق لما يعرف بالمربع الذهبي للبطولة ، والهدف هو هدفه الثاني في مونديال قطر 2022.

من هو يوسف النصيري؟

يوسف النصيري لاعب كرة قدم مغربي ، ولد في يونيو 1997. هو مهاجم لنادي إشبيلية الإسباني الشهير ومرتبط بمنتخب بلاده المغرب. بدأت مسيرته في النادي المغربي ، ثم انتقل إلى أكاديمية محمد السادس عام 2011 ، ثم تلقى عروضا كان من أهمها نادي ملقة عام 2015 ، ثم ليجانيس عام 2018 ، ثم نادي إشبيلية عام 2020 ، وآخرها كان من أجل. خمسة وعشرون مليون يورو.

من هو اللاعب الذي حقق أطول قفزة في تاريخ كرة القدم في الماضي؟

صاحب الرقم القياسي السابق لأطول قفزة في كرة القدم هو البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث سجل الرقم القياسي بقفز 2.56 متر حيث سدد الكرة في الرأس ودخل مرمى الخصم. الذي أثار إعجاب مشجعي كرة القدم حول العالم ، وحدث ذلك في مباراة بالدوري الإيطالي لكرة القدم بين يوفنتوس وفريق رونالدو في ذلك الوقت ، وسامبدوريا في عام 2019 م.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي أطلق عليه اسم من هو اللاعب الذي قام بأطول قفزة في تاريخ كرة القدم وفي سطوره تحدثنا عن صاحب أطول قفزة في تاريخ كرة القدم؟ .

أسئلة وأجوبة

كم عدد الأهداف التي سجلها يوسف النصيري مع المنتخب الوطني؟

يوسف النصيري سجل ما مجموعه 16 هدفا للمنتخب المغربي بين 2016 و 2022 م.

كم يبلغ طول يوسف نصيري؟

يبلغ طول يوسف ناصري مترًا واحدًا و 89 سنتيمتراً ، أي ما يقرب من ستة أقدام وبوصتين ونصف.

يوسف النصيري كم عمره؟

يوسف النصيري 25 سنة ، ولد في الأول من يونيو 1997 م.

المراجع

ترانسفيرماركت دوت كوم ، # 15 يوسف النصيري ، 11/12/2022

السابق
ارتقاء رونالدو كم متر في هدفه ضد سامبدوريا
التالي
هل سيغادر لوكا مودريتش منتخب كرواتيا بعد مونديال قطر 2022