غير مصنف

انستقرام امل بلهندة زوجة يونس بلهندة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

انستغرام أمل بلهندة. جذبت بلهندة أنظار العالم عندما تواجدت في الملاعب في قطر لحضور المباريات النهائية لكأس العالم 2022 ، حيث حضرت مباراة شارك فيها زوجها المغربي يونس بلهندة. ومن خلال صفحة الرحال نيوز ، وفي الأسطر التالية من هذا المقال ، نذكر من هي أمل بلهندة بالإضافة إلى سيرتها الذاتية.

من هي أمل بلهندة على ويكيبيديا؟

وهي زوجة اللاعب المغربي الشهير يونس بلهندة وهي من أصل مغربي. تزوجت بيونسيه قبل خمس سنوات حيث كان حفل زفافها في عام 2017 م. أنجبت أمل من زوجها ولدين. انتشرت صور كثيرة لها وهي ترتدي ملابس الحج عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفازت بقلوب الملايين من الناس بأناقتها وجمالها. أمل تبلغ من العمر 29 عامًا ، ولدت في فرنسا عام 1993.

من هو زوج أمل بهاندا على ويكيبيديا؟

هو لاعب كرة قدم مغربي وأحد أبطاله المشهورين ولد في 25 فبراير 1990 م في مدينة أفينيون. بدأ يونس اللعب في فئات كرة القدم للشباب ، لذلك في عام 2005 لعب لنادي مونبلييه ، ثم في عام 2009 لعب في الفريق الأول. كما لعب في أول مباراة دولية ضد النيجر في كأس الأمم الأفريقية 2012. ومن أبرز إنجازاته في الرياضة:[1]

لقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي. جائزة UNFP لأفضل لاعب في الدوري السوري. وجائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي.

انستغرام أمل بلهندة

كمال بلهندة ليس لديه حساب على إنستغرام لأن أمل بلهندة تنحدر من عائلة مغربية محافظة أصلها من التازي لكنها هاجرت إلى فرنسا حيث ولدت أمل. جمال مذهل. لا توجد معلومات عن حسابات أمل بلهندة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وها نحن نصل إلى خاتمة مقالتنا بعنوان انستجرام أمل بلهندة. حيث التقينا أمل بلهندة ، زوجة اللاعب المغربي يونس بلهندة ، بالإضافة إلى السيرة الذاتية.

أسئلة وأجوبة

كم عمر أمل بلهندة؟

أمل بل النهضة تبلغ من العمر 29 عامًا.

المراجع

marefa.org ، يونس بلهندة ، 12/12/2022

السابق
حساب زينة ترحيني انستقرام
التالي
من هي امل زوجة يونس بلهندة ويكيبيديا