غير مصنف

من هو حكم مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو حكم مباراة نصف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وكرواتيا 2022؟ نظرًا لأنه لم يتبق سوى القليل جدًا في لقاء نصف نهائي كأس العالم 2022 الأسطوري بين الأرجنتين وكرواتيا للتنافس على المباراة النهائية لكأس العالم ، من خلال الصفحة الرحال نيوزية سيتم تحديد تاريخ تلك المباراة بصرف النظر عن طاقم التحكيم الذي سيتولى مهمة إدارة المباراة وهي الحكم.

من هو حكم مباراة نصف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وكرواتيا 2022؟

حكم مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا هو الحكم دانييلي أورساتو من أصل إيطالي وجنسية ، ويبلغ من العمر حوالي 47 عامًا ، ولد في 23 نوفمبر 1975. حصل ميلادي ودانييلي على الشارة الدولية التي تمت الموافقة عليها من قبل الدولي. اتحاد اتحادات كرة القدم عام 2010 وفي عام 2014 أدار أولى مبارياته في كأس العالم.[1]

“الوجود العربي” .. حكم مباراة نصف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وكرواتيا https://t.co/Shlq4PcdIa pic.twitter.com/zKEtGaAB58

– صحيفة أوليه الرياضية (OleehSport) ١٣ ديسمبر ٢٠٢٢

شاهدي أيضاً: تشكيلة الأرجنتين المتوقع أن تواجه كرواتيا في كأس العالم

من هي سيرة دانييلي أورساتو

السيرة الذاتية للحكم دانييل أورساتو هي كما يلي:

الاسم بالعربي: دانييل أورساتو. الاسم الإيطالي: دانييل أورساتو. تاريخ الميلاد: 23 نوفمبر 1975 م. العمر: 47 سنة. الجنسية: ايطاليا. الحالة الاجتماعية: متزوج. المهنة: حكم كرة قدم. اللغات: الإيطالية. الرياضة: كرة القدم. بلد الرياضة: ايطاليا. اللغة الأم: الإيطالية. لغات أخرى: الإنجليزية.

شاهدي أيضاً: منتخب كرواتيا المتوقع لمواجهة الأرجنتين في كأس العالم

من هم حكام مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022؟

يتكون فريق تحكيم مباراة نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم بين الأرجنتين وكرواتيا 2022 من النقاط التالية:

الحكم: الإيطالي دانييلي أورساتو. المساعد الأول: الإيطالي سيرو كاربون. المساعد الثاني: الإيطالي أليساندرو جلاتيني. المسؤول الرابع: الإماراتي محمد عبد الله. حكم الفيديو المساعد الأول: الإيطالي ماسيميانو إيراتي. حكم الفيديو المساعد الثاني: الإيطالي محمد الحمادي. حكم الفيديو المساعد الثالث: الإيطالي باولو فاليري. حكم الفيديو المساعد: الفنزويلي خوان سوتو حكم الفيديو المساعد: الأمريكية كاني نيسبت.

هكذا؛ وصلنا الى نهاية المقال وهو حكم مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي مونديال 2022 والتي من خلالها تعرفنا على حكم مباراة الارجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم. كأس العالم 2022. نهائي ، واتضح أنه الإيطالي دانييلي أورساتو.

أسئلة وأجوبة

مباراة الأرجنتين وكرواتيا 2022 كأس العالم نصف نهائي موعد المباراة

تقام مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

من هو المعلق على مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا؟

وسيتولى حفيظ دراجي ورؤوف خليف بث مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا عبر مجموعة قنوات PSN Sports ، بالإضافة إلى المعلق أحمد الطيب عبر مجموعة قنوات كأس قطر.

تاريخ المواجهات بين الأرجنتين وكرواتيا بالأرقام؟

واجه المنتخب الأرجنتيني منتخب الأرجنتين 5 مرات ، 3 منها كانت ودية وأول هذه المباريات كانت عام 1994.

المراجع

twitter.com ، مباراة الأرجنتين وكرواتيا ، 13/12/2022

السابق
تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022
التالي
ما هو ملعب مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022