غير مصنف

من هو حكم مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو حكم مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين المغرب وفرنسا؟ من أهم حكام الساحات المعتمدين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. ما الذي ستقدمه الصفحة الرحال نيوزية من الفيفا ، إلى جانب الأسماء المعتمدة ، لإدارة لقاء فرنسا والمغرب في نصف نهائي المونديال الحالي.

فريق تحكيم مباراة نصف نهائي كأس العالم المغرب-فرنسا 2022

حدد الفيفا أسماء حكام مباراة نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا في قطر.[1]

مركز الحكم الحكم اسمه الجنسية الملعب الحكم سيزار أرتورو راموس بالازويلوس المكسيك الحكم المساعد الأول ألبرتو مورين مينديز المكسيك الحكم المساعد الثاني ميغيل أنخيل هيرنانديز باريديس المكسيك الحكم الرابع خيسوس فالينزويلا حكم كلية فنزويلا دور فيشنر الحكم المساعد الأول الكندي نيكولاس جالو المساعد الأمريكي الثاني للحكم الكولومبي أرماندو فياريال ثالث الحزمة الاخبارية البرازيلية

شاهد أيضًا: من هو المعلق على مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين المغرب وفرنسا؟

من هو حكم نصف نهائي مونديال 2022 بين المغرب وفرنسا؟

حكم مباراة المغرب وفرنسا هو سيزار أرتورو راموس بالازويلوس ، وهو حكم كرة قدم محترف مكسيكي. بلغ مؤخرًا 39 عامًا. ولد في سينال منذ 5 ديسمبر 1983 م. بدأت مسيرته التحكيمية في عام 2011 وأصبح حكماً دولياً في عام 2014. بطولات دوري أبطال الكونكاكاف وكأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بالإضافة إلى كأس العالم قطر 2022 وكان اسمه من بين أسماء حكام التبادل بين اتحادات آسيا واتحاد الكونكاكاف. . في عام 2019 بدلا من عبد الرحمن الجاسم القطري.

شاهد أيضًا: موعد مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022 المغرب ضد فرنسا

من هي سيرة سيزار بالازويلوس

يتمتع الحكم المكسيكي بمسيرة متميزة في عالم تحكيم كرة القدم ، حيث ظهر كمحكم في عدد من البطولات الدولية والقارية ، سواء على مستوى النادي أو المستوى الوطني.

الاسم الحقيقي: سيزار أرتورو راموس بالازويلوس. الأهل: غير معروف. تاريخ الميلاد: 5 ديسمبر 1983 م. مكان الميلاد: كولياكان – سينالوا – المكسيك. العمر: 39 سنة. الحالة الاجتماعية: متزوج. النصرانية. الجنسية: مكسيكي الجنسية. النجاح الأكاديمي: دورات تحكيمية في CONCAF. المهنة: ساحة القاضي. سنوات العمل: من 2006 إلى الوقت الحاضر.

هكذا؛ نختتم هذا المقال حول من هو حكم نصف نهائي المغرب ضد فرنسا 2022 من خلال إلقاء نظرة على تفاصيل السيرة الذاتية لبالازويلا ، والتي من خلالها استعرض أبرز مسيرته في التحكيم على الصعيدين المحلي والدولي.

أسئلة وأجوبة

كم يبلغ عمر سيزار بالازويلوس حكم نصف نهائي كأس العالم 2022 بين فرنسا والمغرب؟

الحكم المكسيكي سيزار بالازويلوس يبلغ من العمر 39 عامًا ولد في سينالوا في 5 ديسمبر 1983.

متى تمت الموافقة على Cesar Palazuelos كحكم FIFA؟

تم اعتماد سيزار بالازويلوس كحكم في الفيفا منذ 2014 م وبدأ مسيرته في التحكيم في 2006 وبدأ التحكيم الدولي في 2011 ،

ما هي وظيفة حكم سيزار بالازويلوس؟

الحكم سيزار بالازويلوس هو حكم دولي معتمد من قبل الفيفا. أدار مباريات دولية مهمة في الماضي ، منها 3 مباريات في مونديال روسيا ، و 4 مباريات في مونديال قطر ، و 4 مباريات في كأس آسيا 2019 ، وكان أبرز إنجازاته هو نهائي كأس العالم للأندية 2017. .

المراجع

sports.yahoo.com، France vs Morocco الحكم: من هو الرسمي لكأس العالم 2022 سيزار راموس؟ ، 13/12/2022

السابق
ما هي اصول اللاعب تشاوميني
التالي
تشكيلة منتخب فرنسا أمام المغرب في نصف نهائي كأس العالم 2022