غير مصنف

من هو سيمون مارشينياك حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو سيمون مارشينياك ، حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا الذي يعتبر من أبرز الحكام لإنجازاته طوال مسيرته والذي تولى مهمة تحكيم مباراة الأرجنتين وفرنسا 2022 ، سيعرف من خلال الصفحة الرحال نيوزية من هو مارشينياك ، حكم المباراة النهائية لمونديال كأس العالم ، بالإضافة إلى أهم بيانات السيرة الذاتية المتعلقة بسيمون مارشينياك وسيُعرف أيضًا إذا كان لديه حساب رسمي على منصة إنستجرام.

من هو سيمون مارشينياك حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا؟

سيمون مارسينياك هو حكم المباراة بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الوطني الفرنسي في نهائي المونديال الذي أقيم في دولة قطر ويحمل الجنسية البولندية ، مدينة بوتسك التي تقع في مقاطعة مازوفيا في بولندا هي مسقط رأسه وهو يبلغ من العمر 41 عامًا ؛ نظرًا لأن Simon Marciniak ولد في 7 يناير 1981 ، فقد كان لاعب كرة قدم في الماضي ، وقد اشتهر بسرعته واحترافه في اللعبة ، لكنه قرر لاحقًا الخوض في التحكيم ومنذ عام 2011 تم اختياره من قبل International الاتحاد. اتحادات كرة القدم “الفيفا” كحكم. [1]

من هو سيرة سيمون مارشينياك

سيتم تحديد أهم بيانات السيرة الذاتية المتعلقة بسيمون مارشينياك باستخدام المعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: سيمون مارشينياك. الاسم الأجنبي: Szymon Marciniak. الاسم المستعار: مارشينياك. تاريخ الميلاد: 7 يناير 1981 م. مكان الميلاد: Pützk ، بولندا. العمر الحالي: 41 سنة. الجنسية: بولندي. النصرانية. الحالة الاجتماعية: متزوج. حالة التعليم: غير معروف. المهنة: حكم كرة قدم لاعب كرة قدم سابق. سنوات النشاط: من 2009 م حتى الوقت الحاضر. اللغات: البولندية والإنجليزية. العلامة الفلكية: برج الجدي.

Simon Marchignac على Instagram

لم يكن لدى Simon Marchiniak حساب رسمي على منصة Instagram وأوضح أنه يريد إبقاء حياته الشخصية خارج إطار الشبكات الاجتماعية ، كما أنه لم يظهر في المقابلات التلفزيونية ، حيث يفضل بعض المشاهير تجنب الجمهور لتجنب الشائعات. والمشاكل ، بالإضافة إلى الحفاظ على الخصوصية ، على الرغم من أن Marchignac لديها قاعدة جماهيرية كبيرة من جميع أنحاء العالم.

تم الانتهاء من مقال هنا لتحديد من هو سيمون مارشينياك ، حكم مباراة الأرجنتين وفرنسا ، إلى جانب أبرز تفاصيل سيرته الذاتية ، بالإضافة إلى الحديث عن حسابه الرسمي على Instagram.

أسئلة مكررة

كم عمر سيمون مارشينياك؟

سيمون مارشينياك يبلغ من العمر 41 عامًا ، ولد في 7 يناير 1981 م.

ما هي جنسية سيمون مارشينياك؟

ينتمي اللاعب Simon Marciniak إلى الجنسية البولندية ، ولد في مدينة Pötsk في دولة بولندا.

المراجع

twitter.com ، من هو مارشينياك ، حكم نهائي كأس العالم؟ ، 18/12/2022

السابق
صور شعار منتخب الارجنتين 2022
التالي
من هو جوليان الفاريز مهاجم الارجنتين