غير مصنف

منتخب حقق كاس العالم مرتين

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

الفريق الذي وصل إلى المونديال من المشاركة في بطولة المونديال مرتين في تاريخه هو أحد الفرق القليلة التي تمكنت من الفوز بكأس العالم لكرة القدم ، حيث أن كأس العالم هي أهم بطولة كروية تقام كل 4 سنوات ولهذا تلتقي الفرق في كرة القدم حول العالم للتنافس على الكأس والفوز باللقب وفي ضوء هذه المحاضرة تهتم الصفحة الرحال نيوزية بقائمة أبطال العالم في التاريخ.

الفريق الذي فاز بكأس العالم مرتين

المنتخب الفرنسي والمنتخب الأوروغواياني هما الوحيدان اللذان نجحا حاليًا في الفوز بكأس العالم مرتين فقط ، حيث نجح المنتخب الفرنسي في الفوز بكأس العالم عامي 1998 و 2018 ، فيما نجح منتخب الأوروغواي في تحقيق فوزه. في النسخة الأولى لكأس العالم 2018 1930 ، والثاني في 1950 وتجاوزهم المنتخب الأرجنتيني بعد النسخة الأخيرة من المونديال.[1]

يجلس المنتخب البرازيلي على رأس الفائزين بكأس العالم حيث تمكن الفريق من الحصول على المركز الأول في المونديال في خمس نسخ ، والذي يمكنه التتويج بلقب بطل العالم خمس مرات في تاريخه ، وهو الأكثر حصدًا ثلاث مرات حتى الآن. كؤوس جول ريميه ، وهي الكأس القديمة لكأس العالم ، وكأسان فيفا ، وهي الكأس المعروفة حاليًا من بطولة المونديال.

شاهد أيضاً: ما هي الدولة التي شاركت في كل نسخة من كأس العالم FIFA؟

فاز المنتخب الأرجنتيني ببطولة العالم اللقلق عدة مرات في تاريخه ، كانت أولها عام 1978 ، والتي أقيمت في دولة الأرجنتين ، والمرة الثانية عام 1986 ، والتي أقيمت في ولاية المكسيك ، والمرة الثالثة في مونديال قطر 2022 بعد فوزه على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح ليصبح الفريق الذي فاز بكأس العالم مرتين ليصبح الفريق الذي حقق البطولة ثلاث مرات.

ترتيب الفرق التي فازت بكأس العالم

يمكن العثور على ترتيب الفرق التي فازت بكأس العالم من البيانات التالية:[1]

منتخب البرازيل: خمس مرات. منتخب إيطاليا: أربع مرات. المنتخب الألماني: أربع مرات. منتخب الأرجنتين: ثلاث مرات. منتخب أوروغواي: مرتين. المنتخب الفرنسي: مرتين. منتخب إنجلترا: مرة واحدة. المنتخب الاسباني: مرة واحدة.

هنا نصل إلى خاتمة هذا المقال الذي تم فيه تحديد الفريق الذي فاز بكأس العالم مرتين من خلال سرد جميع الفرق التي فازت بكأس العالم FIFA في التاريخ والحديث عن الفرق التي فازت بالكأس أكثر.

أسئلة مكررة

أي دولة كانت أول من استضاف كأس العالم مرتين؟

استضافت المكسيك وفرنسا وإيطاليا وألمانيا والبرازيل كأس العالم مرتين.

المراجع

wikiwand.com ، قائمة الفائزين بكأس العالم ، 2022-12-19

السابق
من هو تورام لاعب فرنسا ويكيبيديا
التالي
ماذا قال ميسي عن المسلمين