غير مصنف

هل صديقة كيليان مبابي متحولة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

هي صديقة كيليان مبابي المتحولة جنسياً ، والتي تعتبر من أكثر الأسئلة شيوعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، خصوصاً بعد هزيمة لاعب مبابي ، وكذلك المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال 2022 ، و إن نشر مقاربتها الفاضحة لهم عبر صفحات افتراضية يؤكد وجود صداقة بينهما ، فمن هي إينيس راو صديق مبابي ، وهل هي عابرة. تجيب الصفحة الرحال نيوزية على ذلك ، باستثناء أنها تغيرت من ذكر إلى أنثى في الصور.

من هي صديقة كيليان مبابي؟

صديقة Kylian Mbappe هي Enes Rau وأبرز مسيرتها المهنية هي كما يلي:

الاسم الكامل: إيناس لوان راو الاسم الإنجليزي: إيناس راو. الاسم المستعار: إيناس راو. مكان الميلاد: ولدت في باريس بفرنسا. تاريخ الميلاد: 18 مارس 1990 م. الجنسية: جزائرية وفرنسية. العمر: 32 سنة. الديانة: غير معروف. المهنة: عارضة أزياء ، ممثلة. الحالة القتالية: أعزب. عدد الاطفال: لا يوجد. سنوات النشاط: من 2013 م حتى الوقت الحاضر.

اقرأ أيضًا: كم عدد الأهداف التي سجلها مبابي في مونديال 2022؟

هل صديقة كيليان مبابي متحولة جنسياً؟

ولم تذكر المصادر الرسمية أي معلومات عن انتقالها من ذكر إلى أنثى ، باستثناء أن بعض الصحف الأجنبية أفادت بأن إينيس مرت بمرحلة انتقالية في سن السادسة عشرة ، حيث عاشت طفولتها كذكر ، ثم انتقلت بشكل كامل إلى أنثى بعد ذلك. تبلغ من العمر 24 عامًا وكانت قصة تحولها مستمدة من النموذج الإنجليزي كارولين تولا كوزي وذكرت بعض المصادر أن إيناس تعتبر أول عارضة أزياء تعمل في المجلات الفرنسية والعالمية.

انظر أيضًا: من هي ويكيبيديا زوجة مبابي

إيناس راو قبل التحول

لم تظهر Ennis Rao في شخصيتها الحقيقية قبل انتقالها من ذكر إلى أنثى ، بعد تداول العديد من التقارير التي تثبت أنها متحول جنسيًا ، وبالتالي يبقى الأمر مجرد شائعة حتى تعلن المصادر الرسمية حقيقة هذا التقرير ، وهذا ذكرت من قبل ، أن أكثر من صحيفة دولية تحدثت عن قصة تحولها وهي تبلغ من العمر 16 عامًا ، وأن إينيس عرضت الخبر في أكثر من مقابلة تلفزيونية تحدثت فيها عن قصة حياتها.

يختتم هذا المقال بعنوان Is Kylian Mbappe’s Girlfriend Transgender ، والذي تعرفنا فيه على صديقة اللاعب Mbappe وحياتها العملية ، وحقيقة أنها انتقلت من ذكر إلى أنثى ، وصورها قبل المتحولين جنسياً. .

أسئلة مكررة

هل إيناس راو متزوجة؟

إيناس راو ليست متزوجة حاليا.

كم عمر انيس راو؟

يبلغ Enes Rao 32 عامًا من مواليد 18 مارس 1990.

المراجع

instagram.com ، Enes Rao ، 12/19/2022

السابق
من هو إنزو فرنانديز أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2022
التالي
حساب صديقة مبابي انستقرام