غير مصنف

يُعد الإرسال خاطئاً في كرة الطائرة عند

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

التمرير أمر سيء في الكرة الطائرة عند وجود الكثير من الأشخاص من عشاق الكرة الطائرة لأنها من الرياضات المفضلة لدى العديد من عشاق الرياضة حول العالم وتعتمد هذه اللعبة على أحد اللاعبين لتمرير الكرة بحيث يكون اللاعب من الخصم. يقوم الفريق بحجبها حتى تهبط الكرة في حد أحد الفريقين من خلال الصفحة الرحال نيوزية سنجيب على السؤال أعلاه بالإضافة إلى أنواع الرميات في الكرة الطائرة.

يعتبر الإرسال خطأ في الكرة الطائرة

كل نوع من الرياضة له قواعد وقوانين يجب على الفريقين اتباعها ، فإذا خالف أحد اللاعبين هذا القانون يقع الخطأ عليه وأحد قوانين الكرة الطائرة انتقال سيء بعد تسجيل النقاط والمقصود بالإرسال. الكرة هي أن أحد لاعبي الفريقين يرمي الكرة من حدود المنطقة المخصصة لفريقه عن طريق تمرير الكرة فوق الشبكة التي تفصل المنطقتين عن بعضهما البعض وتهبط في حدود الفريق المنافس ، لذلك والجواب الصحيح هو:

لاعب يقف خلف خط الإرسال من أي مكان في الملعب أو لا يلمس الكرة بسقف الملعب أو يلمس ضغط الهواء.

أنواع الخدمات في الكرة الطائرة

في الكرة الطائرة ، هناك عدة أنواع من الرميات يتم تصنيفها حسب مهارة اللاعبين في الملعب. فيما يلي أهم أنواع هذه الرميات:

إرسال عائم علبة التروس السفلية. القفز / القفز علبة التروس. السرعة القصوى.

ها قد وصلنا إلى ختام هذا المقال الذي عنوانه في الكرة الطائرة خاطئ متى وبفضله بالإضافة إلى قوانين النقل والإجابة على السؤال المذكور ، تعرفنا أيضًا على أنواع الانتقالات في الكرة الطائرة. فوق.

المراجع

theartofcoachingvolleyball.com ، القواعد والشروط الأساسية للكرة الطائرة ، 12/23/2022

السابق
كم طول ميسي قبل العملية وبعدها
التالي
تطور طول ميسي خلال حياته