غير مصنف

مسلسل القليل من ضوء النهار بطولة من

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

يعتبر مسلسل A Little Light of Day من المسلسلات التركية الأكثر شهرة في الوطن العربي بعد أن تم عرضه بترجمة عربية على أكثر من منصة إلكترونية ، وقد جذبت أحداث المسلسل العديد من متابعي الدراما التركية. أبطال مسلسل ضوء النهار الصغير ستجيبكم هذه الصفحة الرحال نيوزية ، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية عن قصة المسلسل التركي “ضوء النهار”.

قليلا من ضوء النهار في الدور الرئيسي

يضم مسلسل A Little Light of Day مجموعة متميزة من الممثلين في دولة تركيا والذين لعبوا الدور الرئيسي هم كالتالي:

سيراي كايا

ممثلة تحمل الجنسية التركية ، ولدت في مدينة اسطنبول التركية عام 1991 م ، بدأت سيراي مسيرتها التمثيلية عام 2012 م ، لكنها ظهرت لأول مرة عام 2016 عندما قدمت العديد من الأدوار البطولية في أكثر من مسلسل ، وشهرتها الحقيقية كان ذلك بعد أن لعبت دورًا في المسلسل التاريخي لينا خاتون ، ثم تلقت العديد من عروض التمثيل في الأفلام التركية.

بورك اوكتاي

ممثل وعارضة أزياء تركية ، من مواليد مدينة أنقرة التركية عام 1982 م ، بدأ بيرك حياته العملية كعارضة أزياء عام 2000 م حيث شارك في العديد من عروض الأزياء قبل أن ينهي عمله في هذا المجال عام 2006 م ، ثم انتقل بعد ذلك إلى العمل. في مجال الإعلان لأكثر من علامة تجارية. وانتقل إلى عدة مدن عالمية وبعد فترة انتقل إلى التمثيل خلال عام 2007 م من خلال عمله الأول في مسلسل The Old Beautiful Balooti.

قليلا من قصة وضح النهار

يعتبر مسلسل A Little Light of Day من أشهر المسلسلات الدرامية في تركيا والوطن العربي. تدور أحداث المسلسل حول فتاة اسمها إليف تعمل في مجال التنسيق الحزبي حيث حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال أرادت إليف تكوين أسرة بعد أن تزوجت من رجل يدعى هاكان كان زميلها الطالب وعاش حياة سعيدة. معه حتى وفاته إثر حادث سير ، وبعد سنوات قليلة تكتشف “إليف” أن حياتها معه كذبة وأن هناك العديد من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابة ، ومن هناك بدأت أحداث المسلسل الذي تحتوي على كوميديا ​​وإثارة وتوتر.

يكمل هذا المقال بعنوان “Little Daylight of Daylight” ، حيث نتعرف على سلسلة “Little Daylight Day” وأسماء ومعلومات أبطال المسلسل وقصة المسلسل. بالتفصيل.

أسئلة مكررة

ما هو موعد عرض فيلم “A Little Light of Day”؟

سيتم عرض سلسلة Little Light of the Day في تمام الساعة 20:00 بتوقيت تركيا.

مسلسل صغير في وضح النهار على أي قناة

عرض مسلسل “ضوء النهار” على قناة ITV التركية.

من هو مدير فيلم A Little Light of Day؟

من إخراج إيمري كاباكوشاك A Little Light of Day.

المراجع

atv.com.tr، Series A Little Daylight، 12/25/2022

السابق
هل مباريات السوبر السعودي منقولة وتردد القنوات الناقلة
التالي
من هي ليليانا كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو