غير مصنف

من هو هوغو أفيرو شقيق كريستيانو رونالدو

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو هوغو أفيرو شقيق كريستيانو رونالدو ، لأن رونالدو يعتبر من أبرز اللاعبين المحترفين على المستوى العالمي ولديه هو وشقيقه هوغو علاقة جيدة ؛ نظرًا لأنهم يقضون معظم إجازاتهم معًا ، سنتعرف على أهم بيانات السيرة الذاتية المتعلقة بـ Hugo Aveir من خلال الموقع الرحال نيوزي ونذكر أيضًا الرابط إلى حسابه الرسمي على منصة Instagram.

من هو هوغو أفيرو شقيق كريستيانو رونالدو؟

هوغو أفيرو هو الشقيق الأكبر للاعب المحترف كريستيانو رونالدو ، وهو المدير الحالي لـ “متحف رونالدو” في ماديرا ، البرتغال. هوغو أفيرو يبلغ من العمر 46 عامًا ويحمل الجنسية البرتغالية لأنه ولد في مدينة فونشال. بجزيرة ماديرا البرتغالية عاش في أسرة فقيرة كانت تعيش في غرفة صغيرة في بداية حياته ، عانى هوغو من إدمان الكحول والمخدرات في أواخر التسعينيات من القرن الماضي ، لكن شقيقه رونالدو ساعده في التخلص منه. إدمانه وتغطية تكاليف علاجه.[1]

هوغو أفيرو شقيق كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

سيتم التعرف على أهم بيانات السيرة الذاتية المتعلقة بهوجو أفيرو شقيق كريستيانو رونالدو من خلال المعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: هوغو دوس سانتوس أفيرو. الاسم الأجنبي: هوغو دوس سانتوس أفيرو. تاريخ الميلاد: 1976 م. مكان الميلاد: فونشال في جزيرة ماديرا البرتغالية. اسم الأب: خوسيه دينيس أفيرو. اسم الأم: ماريا دولوريس دوس سانت. الأشقاء: 3 (كريستيانو رونالدو ، كاتيا ، إلما). الجنسية: برتغالي. العمر الحالي: 46 سنة. النصرانية. الوظيفة: المدير الحالي لمتحف رونالدو. العلامة الفلكية: غير معروف.

إنستغرام هوغوا أفيرو

هوغو أفيرو ليس لديه حساب رسمي على منصة إنستجرام ، بعد عمليات بحث مستمرة على إنستجرام عن سمعه ، لا توجد نتائج ، مما يشير إلى أنه يريد إبقاء حياته الشخصية خارج إطار مواقع التواصل الاجتماعي وبعيدًا عن عالم الشهرة والمجتمع الفني.

وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تحدد هوية هوغو أفيرو ، شقيق كريستيانو رونالدو ، وبصرف النظر عن الحديث عن حسابه الرسمي على Instagram ، فقد ذكرنا أيضًا أهم تفاصيل السيرة الذاتية المتعلقة بشقيق رونالدو. .

أسئلة مكررة

كم عمر كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 37 عامًا ، ولد في 5 فبراير 1985 م.

كم عمر هوغو أفيرو شقيق كريستيانو رونالدو؟

هوغو أفيرو ، شقيق كريستيانو رونالدو ، يبلغ من العمر 46 عامًا.

المراجع

baiadellaconoscenza.com ، من هو شقيق رونالدو؟ ، 25/12/2022

السابق
ما هو اسم شهد الشمري الحقيقي
التالي
هل خالد عبدالرحمن متزوج ومن هي زوجته