غير مصنف

من هي ليليانا كاتيا أفيرو شقيقة كريستيانو رونالدو

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي ليليانا كاتيا أفيرو ، أخت كريستيانو رونالدو؟ بما أن كريستيانو رونالدو ، أو ما يسمى بالدون البرتغالي ، لديه 3 أشقاء ، من بينهم ليليانا كاتيا أفيرو ، أشهرهم فيما يتعلق بالموهبة الاستثنائية التي يتمتع بها ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، ستفعل ليليانا كاتيا أفيرو تحديد هويتك ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، بما في ذلك عمرك الحالي في السن القانوني.

من هي ليليانا كاتيا أفيرو ، أخت كريستيانو رونالدو؟

شقيقة البرتغالي دون كريستيانو رونالدو هي ليليانا كاتيا أفيير ، مغنية وصانع محتوى فني ، من أصل وجنسية برتغالية. تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المجموعات في أوروبا لموهبتها المميزة ، وزوج ليليانا هو جوزيه بيريرا ، وأنجبت معه ثلاثة أطفال ، والجدير بالذكر أن كايا قدمت العديد من الأعمال الفنية التي نالت لها العديد من الجوائز والتقدير.[1]

شقيقة كريستيانو رونالدو عن خبر تقدمه للفوز:

“نكتة نهاية العام 🤣”. pic.twitter.com/MbDyGEK1Og

– Celebs Arabic (CelebsArabic) ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٢

شاهدي أيضاً: كم عدد أطفال كريستيانو رونالدو من جورجينا؟

من هي سيرة ليليانا كاتيا أفيرو

يمكنك معرفة المزيد عن ليليانا كاتيا أفيرو ، شقيقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو ، من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل: ليليانا كاتيا أفيرو تاريخ الميلاد: 5 أكتوبر 1977 م. العمر: 45 سنة. مكان الميلاد: فونشال ، البرتغال. النصرانية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: خوسيه بيريرا. عدد الاطفال: ثلاثة. المؤهل الأكاديمي: غير معروف. المهنة: مغنية. سنوات النشاط: من 2002 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: ما هي جنسية زوجة كريستيانو جورجينا؟

كم عمر ليليانا كاتيا أفيرو؟

تبلغ ليليانا كاتيا أفيرو ، شقيقة كريستيانو رونالدو ، المغنية وصانع المحتوى ، حوالي 45 عامًا. ولدت في فونشال بالبرتغال في 5 أكتوبر 1977 ، مما يعني أن ليليانا أكبر بحوالي 7 سنوات من كريستيانو وأن كاتيا لديها 3 أطفال من زوجها خوسيه بيريرا.

وبالتالي؛ وفي نهاية المقال ، من هي ليليانا كاتيا أفيرو ، شقيقة كريستيانو رونالدو ، والتي من خلالها تم التعرف على ليليانا كاتيا أفيرو ، شقيقة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بصرف النظر عن عمرها ، ما هي مهنتها.

أسئلة مكررة

ما هي الجنسيات التي تمتلكها ليليانا كاتيا أفيرو؟

ليليانا كاتيا أفيرو من أصل برتغالي وجنسية.

من هو زوج ليليانا كاتيا أفيرو؟

زوج ليليانا كاتيا هو أفيرو خوسيه بيريرا.

كم عدد أطفال ليليانا كاتيا أفيرو؟

ليليانا كاتيا أفيرو لديها ثلاثة أطفال من زوجها خوسيه بيريرا.

المراجع

twitter.com ، الأخت كريستيانا ، 25/12/2022

السابق
مسلسل القليل من ضوء النهار بطولة من
التالي
ما هو اسم شهد الشمري الحقيقي