غير مصنف

من هو نجولو كانتي لاعب فريق تشيلسي

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو نغولو كانتي لاعب تشيلسي؟ المنتخب الفرنسي ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنعرف من هو اللاعب الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي ومن هي زوجة كانتي لاعب تشيلسي.

من هو نغولو كانتي لاعب تشيلسي؟

N’Golo Kante هو لاعب كرة قدم محترف يلعب لنادي تشيلسي الإنجليزي ويرتدي القميص رقم 7. ويعتبر من أشهر لاعبي كرة القدم الذين حققوا عددًا من البطولات والمسابقات على المستوى المحلي والقاري. فضلا عن مشاركته كلاعب في صفوف المنتخب الفرنسي من 2016 م حتى الآن. وشارك في 53 مباراة وسجل هدفين ، وانضم اللاعب كانتي إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي منذ 2016 م ، وشارك في 185 مباراة ، وسجل 11 هدفًا.[1]

سيرة نجولو كانتي

فيما يلي أهم وأهم المعلومات الشخصية عن اللاعب الفرنسي N’Golo Kante:

الاسم الكامل: نجولو كانتي الاسم الانجليزي: نغولو كانتي. مكان الميلاد: باريس ، فرنسا. تاريخ الميلاد: 29 مارس 1991 م. العمر: عمره 31 سنة. الجنسية: فرنسي الجنسية. الدين والإيمان: الإسلام. الإقامة: يعيش في إنجلترا. المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم. سنوات النشاط: من 1999 حتى الوقت الحاضر. النادي الحالي: تشيلسي. رقم القميص: يحمل قميص رقم 7. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: جود ليتلر. عدد الاطفال: لا يوجد. اللغة الأم: الفرنسية والإنجليزية.

كم يبلغ عمر لاعب تشيلسي نجولو كانتي؟

يبلغ لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي ، نغولو كانتي ، 31 عامًا. ولد في باريس بفرنسا في 29 مارس 1991 م لأب وأم عادا إلى مالي ولديه شقيق توفي عام 2018. ميلادي في بطولة كأس العالم ولديه أخت تحمل الجنسية الفرنسية واعتنقت الإسلام.

في نهاية سطور هذا المقال سنعرف من هو نجولو كانتي لاعب تشيلسي ، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن لاعب نادي تشيلسي الفرنسي الدولي والإنجليزي N ‘Golo Kante.

أسئلة مكررة

من هي زوجة نجولو كانتي؟

زوجة اللاعب ، نجولو كانتي ، هي زوجة لاعب ليفربول السابق جبريل سيسيه ، وزوجة كانتي الحالية جود ليتلر ، وتحمل الجنسية البريطانية.

ما هو دين نغولو كانتي؟

ديانة لاعب تشيلسي الإنجليزي نجولو كانتي إسلامية لأنه ينحدر من أب وأم من دولة مالي.

حقيقة انتقال اللاعب نجولو كانتي لنادي النصر السعودي؟

تقرير عن انتقال لاعب تشيلسي نجولو كانتي إلى النصر السعودي غير صحيح وغير مؤكد في هذه المرحلة.

المراجع

marefa.org ، نجولو كانتي ، 26/12/2022

السابق
ما هو مرض والدة سفيان بوفال
التالي
ما عقوبة التسلل في كرة القدم