غير مصنف

اين يعرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

أين يعرض مسلسل صالون الزهراء الجزء الثاني الذي نال نسبة عالية من المشاهدين منذ بداية حلقاته وأيضاً بفضل الأبطال الذين يحتويون عليه بتمثيل لامعين وبفضل صفحة الرحال نيوز سيكون معروفاً. عند عرض مسلسل صالون زهرة على mbc4 سيتعرفون أيضا على أسماء أبطال مسلسل صالون الزهراء وقصة هذا المسلسل.

قصة مسلسل صالون الزهراء

مسلسل صالون زهرة هو مسلسل درامي كوميدي حيث تدور أحداثه حول شخصية “زهرة” التي تؤديها الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي تملك صالون تجميل في حي شعبي وتحيط به مجموعة من صديقاتها. مع من تربطها صداقة قوية. حكايات الفتيات والسيدات اللواتي يزرن الصالون بشكل كوميدي جميل ، وبعدها تدور الأحداث حول رجل يدعى “أنس” يقع في حب زهرة ويعاني لفترة طويلة لكي تقع فيها. حبهما ، ورغم المشاكل الكثيرة التي كانت تهدد استمرارية علاقتهما ، إلا أنهما تغلبتا على الصعوبات وتزوجا زهراء وأنس.

شاهدي أيضاً: صالون الزهراء بطولة مين نادين نجيم أو زينة مكي

أين يعرض الجزء الثاني من سلسلة صالون الزهراء؟

يتم تقديم سلسلة صالون زهرة الجزء الثاني من خلال منصة Shahid VIP الإلكترونية ويتكون هذا الجزء من ثماني حلقات يتم عرض حلقتين منها كل أسبوع. mbc4 لكن عندما تقرر بث المسلسل عبر المحطة التليفزيونية فمن المتوقع أن يتم عرضه أولا عبر مجموعة قنوات MBC. [1]

شاهد أيضا: عرض التاريخ ، صالون الزهراء الجزء الثاني ما الوقت

من هم أبطال الجزء الثاني من مسلسل صالون الزهراء؟

مسلسل صالون الزهراء من الأعمال اللبنانية ويحتوي على نخبة من ممثلي الأعمال من جنسيات مختلفة. سيتم التعرف على أبطال الجزء الثاني من مسلسل صالون الزهراء من خلال ما يلي:

نادين نسيب نجيم (لعب). بقلم معتصم النهار (أنس). طوني عيسى (يوسف). فادي ابو سمرة (فواز). نهلة داود (ابتسام). لين جورا (لينا). كارول عبود (هنادي). أنجو ريحان (ميسم). رشا بلال (مرام). مجدي مشموشي (عبدالله). سمرة نهرا. جنيد زين الدين. جورج دياب. هشام أبو سليمان. كميل يوسف.

بهذا نختتم مقالنا بالتعرف على مكان عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني وكذلك الحديث عن قصة المسلسل وذكر أبطاله.

أسئلة مكررة

كم عدد حلقات الجزء الثاني من صالون الزهراء؟

صالون زهرة الجزء الثاني ويتكون من ثماني حلقات.

المراجع

/twitter.com ، تابع منصة Twitter ، 12/27/2022

السابق
محمد بن سلمان وش يشجع
التالي
أوقات عرض سعودي ايدول على MBC