غير مصنف

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2023 ورابط المشاهدة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

أفضل أفلام الكريسماس للأطفال 2023 ورابط المشاهدة الذي يبحث عنه الكثير من الناس عندما يقترب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2023 ، لأن أفلام الكريسماس للأطفال هي من بين الأفلام الأكثر شعبية للعائلات ليلة رأس السنة ، لأن صانعي الأفلام الأمريكيين والعالميين يقدمون حزمة خاصة من أكثر أفلام الكريسماس إمتاعًا كل عام للعائلات والأطفال ، لذا ستوفر الصفحة الرحال نيوزية أفضل عيد الميلاد للأطفال 2023 ورابط لمشاهدتها من خلال هذه المقالة.

أفضل أفلام الكريسماس للأطفال

تعد أفلام أعياد الأطفال من بين أفضل أفلام الكريسماس على الإطلاق. نظرًا لأن الجميع يتطلع إلى الاجتماع مع العائلة عشية عيد الميلاد ، ومشاهدة فيلم خاص وتناول الفشار الطازج ، فهذه هي أفضل أفلام الكريسماس للأطفال لمشاهدتها مع جميع أفراد العائلة في عام 2023. بعض الأفلام مبنية على الكوميديا ​​والفرح. تقديمه والابتعاد عن الرعب في تسليمه ، فيما يلي قائمة بأفضل أفلام الكريسماس للأطفال:

انظر أيضًا: متى يبدأ عيد الميلاد ومتى ينتهي؟

فيلم البخيل: أنشودة عيد الميلاد

يمكن مشاهدة الفيلم الموسيقي الأمريكي Scrooge: A Christmas Carol مع ترجمة عربية “من هنا” The Scrooge: A Christmas Carol هو أحد أفضل أفلام الأطفال والعائلات لعيد الميلاد ، وقد تم إنتاجه في عام 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا. فيلم رسوم متحركة موسيقي يدور الفيلم حول ليلة عيد الميلاد ضد البخيل الأناني Ebenezer Scrooge الذي يواجه ماضيه ويغير المستقبل في ليلة واحدة قبل نفاد الوقت.

فيلم A Boy Named Christmas

يمكنكم مشاهدة A Boy Called Christmas مع ترجمة عربية “من هنا”. يدور الفيلم حول قصة شاب يدعى نيكولاس يسافر شمالاً في محاولة للعثور على والده الذي يبحث عن قرية الجان. الرنة وفأره الأليف في رحلته السحرية. الفيلم من بطولة هنري لوفول وتوبي جونز وسالي هوكينز.

يوم ثلجي الفيلم

يوم ثلجي هو من اجمل افلام الكريسماس للاطفال ويمكن مشاهدته مترجمة للعربية “من هنا” ، يوم ثلجي ، هذا الفيلم عبارة عن محاكاة لكتاب عزرا لجاك كيتس الذي نشر عام 2016 ويدور حول بيتر الذي يذهب إلى نزهة ثلجية عبر حيه إلى منزل نانا لإحضاره إلى المنزل لتناول عشاء ليلة عيد الميلاد.

حراس المجرة: عطلة خاصة

Guardians of the Galaxy: A Special Holiday هو أحد أفضل أفلام العطلات للعائلات والأطفال ويمكن مشاهدته مترجمة باللغة العربية “من هنا”. هذا الفيلم هو الدفعة الرابعة في سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy التي تنتجها شركة Marvel. الكوميديا ​​السينمائية والطعام الخفيف.

فيلم مزاجي

فيلم Spirited هو فيلم تشويق في عيد الميلاد يمكن مشاهدته عبر Seema4U مع ترجمة باللغة العربية “From Here”. الفيلم مأخوذ عن رواية كارول الموسيقية ، بطولة ويل فيريل بدور روح هدية الكريسماس ، وريان رينولدز في دور كلينت بريجز وإنتاج شركة آبل. تلفزيون ، ولكنه مناسب للأطفال الأكبر سنًا.

فيلم عيد الميلاد أنجيلا

أنجيلا كريسماس هو أحد أجمل أفلام الكريسماس للأطفال ويمكن مشاهدته من خلال موقع نادي سيما مع ترجمة “من هنا” ويدور عيد ميلاد أنجيلا حول زيارة أنجيلا للكنيسة مع عائلتها في عيد الميلاد. Eve ، وقد حصل على فكرة غير عادية ، وهو فيلم مأخوذ عن قصة كتبها فرانك ماكورت.

فيلم قصة عيد الميلاد عيد الميلاد

قصة عيد الميلاد هي كوميديا ​​للأطفال والعائلة في ليلة الكريسماس مع ترجمات “Who’s Here” تظهر جوليانا لين في دور جولي وبيتر بيلينجسلي في دور رالفي باركر وإيرين هايز في دور ساندي باركر وجولي هاجرتي. مثل السيدة باركر وريفر دروش بدور مارك في فيلم Warner Bros. الصور.

فيلم Shaun the Sheep: Escape from Christmas

Shaun the Sheep: The Journey Before Christmas هو واحد من أفضل أفلام الأطفال لمشاهدتها في عيد الميلاد هذا العام ونقوم بترجمته “من هنا” وهو المفضل لدى محبي شون ذا شيب وفارماجيدون ، حيث يكون لطيفًا في بعض المواقف مع حيوانات الفناء. للمشاركة ، لكنهم يعملون معًا للخروج. مرة أخرى ، إذا لم يكن المشاهد من المعجبين بهم ، فسيكون لديهم أيضًا تجربة فريدة من نوعها لأول مرة ، ونجوم السينما جاستن فليتشر وجون سباركس.

Jingle Jangle: فيلم رحلة عيد الميلاد

Jingle Jangle: رحلة الكريسماس من أجمل أفلام الكريسماس العائلية والأطفال ويمكن مشاهدة الفيلم مترجمة “من هنا” لأن موقع Sima Club يوفر للفيلم ترجمة عربية وهذا الفيلم من الأفلام الكوميدية المميزة شاهد في ليلة الكريسماس ، الفيلم من بطولة فورست ويتيكر ، كيغان مايكل كي وهيو بونفيل.

فيلم Home Alone

Home Alone or Home Alone هو أحد أشهر أفلام الكريسماس التي يجتمع الأطفال والعائلات لمشاهدتها كل عام ويمكن مشاهدتها مباشرة مع الترجمة “From Here” وتدور أحداثها حول الطفل كيفن البالغ من العمر 8 سنوات. سنوات وترك المنزل بمفرده عن غير قصد ليجد نفسه أمام اثنين من اللصوص الذين يستغلون العائلات التي تسافر في يوم عيد الميلاد ويقدمون لنا العديد من المواقف الكوميدية الجميلة.

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا الذي قدمنا ​​فيه أفضل أفلام الكريسماس للأطفال 2023 ورابطًا للمشاهدة وإضافة روابط لأفضل الأفلام المفضلة للعائلات والأطفال في ليلة رأس السنة.

المراجع

netflix.com ، صبي اسمه عيد الميلاد ، 28/12/2022

السابق
مسلسل البحث عن علا بطولة من
التالي
أسعار تذاكر حفل ويجز في رأس السنة 2023 ورابط الحجز